نجوى كرم

استمعوا إلى أبرز 10 أغاني طرحها النجوم في شهر إبريل.. دويتوهات مختلفة وتجارب جديدة

محمد عبد المنعم

شهد شهر إبريل العديد من التجارب الغنائية المختلفة والمميزة للنجوم، وتصدرت عدة أغاني قوائم الاستماع هذا الشهر، خاصة الأغاني التي شهدت تجارب فنية جديدة للنجوم وقدموا من خلالها العديد من المفاجآت الفنية، ونستعرض أبرز 10 أغاني تصدرت المنافسة هذا الشهر.

نجوى كرم مع الموسيقار طلال في "لو سألوا حبيبي"

وتصدرت الفنانة نجوى كرم الواجهة في منافسة أغاني موسم عيد الفطر 2024 وفي منافسة أغاني شهر إبريل، وذلك بسبب مفاجأتها الكبيرة بتعاونها مع الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن والموسيقار الدكتور طلال لأول مرة في أغنية "لو سألوا حبيبي"، والتي اعتبرها الجمهور من أبرز مفاجآت هذا الشهر الغنائية، وحققت تفاعل واهتمام كبير من الجمهور فور طرحها.

وطرحت الفنانة نجوى كرم الأغنية في فيديو كليب مميز على قناة "روتانا" على يوتيوب، ولاقى اهتمام كبير من الجمهور، خاصة بسبب الاستعراضات المميزة التي قدمتها نجوى كرم في الأغنية والتي قالت عنها: "لو سألوا حبيبي" هي ثمرة تعاملي الأوّل مع الموسيقار الدكتور طلال وسموّ الأمير بدر بن عبد المحسن، بتمنّى تعجبكن".

سعد لمجرد في دويتو مع Enesse في أغنية "كاروسيل"

وعاد الفنان المغربي سعد لمجرد إلى المنافسة بقوة في شهر إبريل، وافتتح مفاجآته الجديدة من خلال دويتو أغنية "كاروسيل" مع المغني Enesse، وحققت أكثر من 4 مليون مشاهدة في أيام قليلة من طرحها، وذلك رغم تأثر قناة سعد لمجرد على يوتيوب سلباً بقضيته في فرنسا، وهو ما كشف عنه في رسالته عن الأغنية والتي قال بها: "أتقدم بالشكر الجزيل، من أعماق قلبي، باسمي وباسم أنس وفريق العمل، لدعمكم المستمر وتشجيعكم لأغنيتنا الجديدة، أحببت لفت انتباهكم إلى أن حبكم وتقديركم لنا يعني لي أكثر من أي عدد من المشاهدات، ما أشعر به خلال حفلاتي لا يمكن وصفه ولا مقارنته بأي شيء، فهو تفاعل لا يضاهى.. يهمني أن أذكر أيضًا أن نسبة المشاهدات قد تأثرت ببعض القيود التي فرضتها يوتيوب، وذلك بمنع بعض أشكال الإعلانات بسبب قضيتي الخاصة في فرنسا".

راغب علامة يستعين بزينة مكي في "التقيل تقيل"

وفاجأ أيضاً النجم راغب علامة الجمهور بالاستعانة بالفنانة زينة مكي لتكون بطلة فيديو كليب أغنيته الجديدة "التقيل تقيل"، والتي كانت من أبرز المفاجآت الغنائية في شهر إبريل، وحققت تفاعل كبير من الجمهور، وعبر راغب علامة عن سعادته للتعاون مع زينة مكي في الكليب وقال في رسالة إليها: "كان من دواعي سروري أن تكوني جزءًا من هذا الفيديو كليب، الكثير من الحب لك ولكل ما تفعليه".

مايا دياب في كليب "عروس"

وعادت أيضاً النجمة مايا دياب إلى نشاطها الغنائي في شهر إبريل، وطرحت فيديو كليب أغنية "عروس"، والتي فاجأت بها الجمهور بتقديم مضمون جديد ومختلف، وحقق كليب الأغنية أكثر من 2 مليون مشاهدة في أيام قليلة فقط، وقالت مايا دياب عن الكليب: "التجربة للي عشتها بكليب عروس كانت مختلفة من كل النواحي، خليط من مشاعر الخوف والقلق والحماس..".

حسين الجسمي في أغنية "هذيان أرقام"

وتواجد الفنان حسين الجسمي بشكل قوي في منافسة أغاني هذا الشهر، من خلال أغنيته الجديدة"هذيان أرقام"، والتي أهداها لجمهوره بمناسبة عيد الفطر، ونشر تغريدة له حول الأغنية قال بها: "جديدنا .. هذيان أرقام كلمات: عبدالرحمن بن مساعد ألحان: صادق الشاعر توزيع ومكساج وماستر: عمر صباغ، إخراج: هشام جمال".

أحمد سعد في أغنية "مبروك يابن المحظوظة"

وتواجد الفنان أحمد سعد في المنافسة أيضاً في شهر إبريل من خلال أغاني منفردة له وعلى رأسها أغنيته "مبروك يابن المحظوظة"، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" لهشام ماجد وهنا الزاهد.

بلقيس تغني بالسعودية في "حاولت أغير"

ومن أبرز مفاجآت أغاني شهر إبريل، تقديم الفنانة بلقيس أغنية باللهجة السعودية بعنوان "حاولت أغير"، والتي حققت تفاعل كبير من الجمهور ونشرت  الفنانة بلقيس العديد من الرسائل حول الأغنية وقالت عبر حسابها بمنصة "إكس": "أغنية خاصة باللهجة السعودية مع المبدع اللي احبه جدا تركي المشيقح واتمنى تنال إعجابكم"، ووجهت بلقيس رسالة إلى مؤلف الأغنية بعد طرحها وقالت: "أتشرف بالتجربة وراح نكررها كثير باذن الله وما قصر تركي أشرف على كل صغيرة وكبيرة في العمل".

وائل كفوري في أغنية "الوقت هدية"

وجاء الفنان وائل كفوري في صدارة المنافسة الغنائية في شهر إبريل 2024 أيضاً، حيث طرح في بدايته أغنيته الجديدة "الوقت هدية"، والتي حازت على اهتمام كبير من الجمهور، حيث وصلت نسب الاستماع إلى الأغنية إلى أكثر من 6 مليون مستمع على يوتيوب خلال أيام.

دويتو رحمة رياض وناصيف زيتون في "ما في ليل"

وتصدر أيضاُ دويتو أغنية "ما في ليل" للفنانة رحمة رياض مع الفنان ناصيف زيتون، المنافسة الغنائية هذا الشهر بعد التفاعل الكبير من الجمهور مع الدويتو، خاصة أنها أول أغنية للفنانة رحمة رياض بعد ولادة ابنتها الأولى "عالية"، بالإضافة إلى الإنسجام الفني الكبير بين رحمة رياض وناصيف زيتون في الأغنية الجديدة، وحققت الأغنية أكثر من 12 مليون مستمع في أيام قليلة على يوتيوب.

أروى تتألق بأغنيتها "من عاب ابتلا"

وعادت الفنانة أروى إلى نشاطها الغنائي أيضاً خلال شهر إبريل، وطرحت مفاجأتها للجمهور في أغنية "من عاب ابتلا"، والتي حازت على تفاعل كبير حيث وصلت نسب مشاهدة الأغنية إلى أكثر من 2 مليون في أيام قليلة، وتتعاون أروى في الأغنية مع الموسيقار الدكتور طلال والشاعر انور المشيري، والأغنية من توزيع حسام كامل واخراج علاء الانصاري.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.