بينيلوبي كروز

تبدأ من جديد وتحلم بعيش 100 عام.. كيف تخطط بينيلوبي كروز لحياتها بعد الخمسين؟

محمد عبد المنعم

النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز احتفلت بعيد ميلادها الخمسين بطريقة مميزة، في احتفال عكس الحالة الإيجابية التي تعيشها بينيلوبي كروز في هذه الفترة من حياتها، حيث كشفت أيضاً مؤخراً عن الخطط التي تجهزها لحياتها بعد بلوغها الخمسين.

بينيلوبي كروز تحتفل بعيد ميلادها الخمسين مع أصدقائها النجوم

واحتفلت النجمة بينيلوبي كروز بعيد ميلادها الخمسين بطريقة مميزة وصاخبة، إذ نشرت عبر حسابها بانستقرام عدة صور رصدت أجواء حفل عيد الميلاد، والذي فضلت بينيلوبي كروز أن يكون برفقة أصدقائها من النجوم والمشاهير بالإضافة إلى زوجها النجم خافيير بارديم، وظهرت بينيلوبي كروز برفقة المغنية الشابة روزاليا وكذلك عدد من النجوم وعلى رأسهم صديقتها سلمى حايك وإيرينا شايك، بالإضافة إلى النجم روبرت دي نيرو وغيرهم، ووجهت بينيلوبي كروز رسالة إلى أصدقائها في تعليقها على الصور وقالت: "شكرا لكم على الكثير من الحب، الصحة للجميع".

بينيلوبي كروز تحتفل بعيد ميلادها مع روبرت دي نيرو
بينيلوبي كروز تحتفل بعيد ميلادها مع روبرت دي نيرو

وتلقت بينيلوبي كروز العديد من الرسائل المميزة في حفل عيد ميلادها من النجوم والمشاهير، وكانت أبرزها من صديقتها المقربة النجمة سلمى حايك، والتي استعادت ذكرياتها مع بينيلوبي كروز على مدار 20 عام من صداقتهما، ونشرت العديد من الصور النادرة لهما، بالإضافة إلى صور من احتفالهما مؤخراً بعيد ميلاد بينيلوبي كروز الخمسين.

بينيلوبي كروز تحتفل بعيد ميلادها مع سلمى حايك
بينيلوبي كروز تحتفل بعيد ميلادها مع سلمى حايك

ووجهت الفنانة سلمى حايك رسالة مميزة إلى بينيلوبي كروز في تعليقها على الصور والذكريات التي جمعتهما معاً وقالت: "عيد ميلاد سعيد بينيلوب.. شكرًا لك يا لله على إرسال ملاك إلى الأرض منذ عدد خاص منذ سنوات.. جميعنا الذين تقاطعت طرقهم معها نعلم أنها جعلت حياتنا مجنونة ومثيرة وذات معنى وملهمة وعلمتنا معنى التضامن والولاء بالكثير من الحب.. شكرًا لك، بينيلوب، على الملائكة الصغار الذين أنجبتهم في هذا العالم.. أنت امرأة غير عادية، وكل عام وأكثر".

سلمى حايك تستعيد الذكريات مع بينيلوبي كروز
سلمى حايك تستعيد الذكريات مع بينيلوبي كروز

كيف تخطط بينيلوبي كروز لحياتها بعد الخمسين؟

وكشفت النجمة بينيلوبي كروز في عدة مناسبات مؤخراً عن خططها وأحلامها في حياتها المهنية والعائلية بعد بلوغ الخمسين، وقالت في تصريحات أخيرة لها مع برنامج ET: "أنا حقًا أنظر إلى الأمر على أنه بداية الجزء الثاني من حياتي"، وكشفت بينيلوبي كروز إلى أنها قد تستعين بالذكاء الإصطناعي في المستقبل من أجل أن يجعلها باقية فترة أطول في الحياة والبقاء مع أسرتها، وقالت مازحة إنها على الرغم من أنها ليست سعيدة بهوس الصناعة باستخدام الذكاء الاصطناعي، إلا أنه قد يكون من المفيد إبقائها في الجوار أطول بكثير من خلاله، بينما تقضي وقتًا مع أطفالها وأحفادها المستقبليين.

بينيلوبي كروز
بينيلوبي كروز

وعبرت النجمة بينيلوبي كروز عن حلمها بعيش 100 عام، وقالت إنها تخطط للعيش حتى تبلغ 100 عام وهي تتطلع إلى تحقيق أهدافها للعقد المقبل بشهية لتعلم شيء جديد، وكشفت بينيلوبي كروز عن خططها المهنية بعد بلوغ الخمسين، حيث أنها لا تشعر بالخوف من أدوارها المقبلة، وتتوقع أن تقدم دور الأم بكثافة في الفترة المقبلة وأكدت أنها تعلم أن الأمومة ستكون جزءًا كبيرًا من حياتها المهنية، وهي ليست خائفة أو تخجل من دخول هذه المرحلة كممثلة، وقالت في تصريحات لها: ""في عمري، 80 % من الشخصيات التي ألعبها ستكون حول الأمومة أو الطلاق أو الهجر أو الشخصيات التي لا تريد إنجاب أطفال أو لا تستطيع ذلك أو التي فقدت أطفالها، لقد لعبت دور الأمهات منذ أن كنت صغيرة جداً".

بينيلوبي كروز
النجمة بينيلوبي كروز

كواليس جديدة عن حياة بينيلوبي كروز العائلية بعد الخمسين

وكشفت مصادر مقربة من بينيلوبي كروز مؤخراً لمجلة "بيبول" عن العديد من الأسرار العائلية في حياة بينيلوبي كروز في المرحلة الحالية من حياتها، حيث أنها تتواجد في مسقط رأسها في مدريد بإسبانيا، وتشعر بالسعادة في حياتها العائلية وبكونها أصبحت بعيدة عن صخب هوليوود، وتستمتع بحياة هادئة في موطنها مع زوجها الممثل خافيير بارديم، منذ 14 عامًا، ومع طفليهما ليو، 13 عامًا، ولونا، 10 أعوام، ويقول المصدر: "بينلوبي كروز ليس لديها أي مخاوف بشأن بلوغ سن الخمسين، إنها تشعر بالرضا في زواج قوي، وتعيش حياة سعيدة، بينيلوب لا بأس ببلوغها سن الخمسين وتعتقد أن السنوات الأولى من العمل طوال الوقت كانت تؤتي ثمارها ولكنها تجاوزتها، الآن يمكنها الاختيار والاختيار، وهي راضية تمامًا عن الطريقة التي سار بها كل شيء بالنسبة لها".

بينيلوبي كروز
بينيلوبي كروز

وذكرت المصادر إن بينيلوبي كروز تتطلع إلى الجزء التالي من حياتها، والذي ستجدها تفعل ما تريد عندما تريد وتشعر بالسعادة عند القيام بذلك، وفي الوقت نفسه اتخذت بينيلوبي كروز خطوات جديدة في حياتها، مثل إطلاق شركتها Moonlyon، منذ أربع سنوات، والتي تنتج من خلالها العديد من الأعمال الفنية الجديدة بالإضافة إلى تجهيزها لفيلم وثائقي من إخراجها، وكشفت عن انها تشعر بالشغف الجديد لخوض تجارب جديدة وتعلم أشياء جديدة في المرحلة المقبلة من حياتها.

الصور من حساب بينيلوبي كروز وسلمى حايك على انستقرام.