مايا دياب

ما قصة خلاف مايا دياب وزياد الرحباني بسبب النجمة فيروز؟

سما جابر
23 أبريل 2024

مايا دياب فتحت خزانة أسرارها خلال الساعات الماضية مع الإعلامية جومانا بو عيد في برنامج "يلا نحكي" وتحدثت عن العديد من الموضوعات اللافتة التي جعلتها محل اهتمام الجمهور ومن بينها أزمتها مع النجم زياد الرحباني بسبب والدته السيدة فيروز، كما كشفت عن بعض من تفاصيل أعمالها الفنية المقبلة.

سبب خلاف زياد الرحباني مع مايا دياب

تحدثت النجمة مايا دياب عن سبب خلافها مع النجم زياد الرحباني ووالدته السيدة فيروز، وأشارت إلى أن العائلة رفعت دعوى قضائية ضدها، لأنها قامت بغناء بعض من أغنيات فيروز الشهيرة، وذلك خلال إحدى المناسبات الوطنية التي قامت بالمشاركة فيها في لبنان.

تر

مايا دياب أكدت خلال اللقاء أنها ليست على خلاف مع زياد الرحباني لأنه أخذ كل حقوقه منها، بعد أن تعاونت معه في 6 أعمال فنية، من بينها مشاركتهما في ديو غنائي بعنوان وقفنا الشعور"، وبالرغم من أن هناك تعاونات كثيرة وملفتة إلا أنه لم يُطرح شيء منها حتى الآن.

وشددت مايا دياب على مدى احترامها ومحبتها لزياد الرحباني وأضافت: "أنا لا أحب زياد الرحباني.. بل أعشقه"، كما أوضحت أن زياد لا يحق له أن يأخذ موقفًَا منها بسبب غنائها بعض من أغنيات والدته، لأنها دفعت له كامل المستحقات المادية، بالإضافة إلى أنها قامت بغناء تلك الأغنيات في مناسبة وطنية، ولم يتم تصوير أو عرض هذه المناسبة على أي منصة بقصد الربح المادي، كما ألمحت إلى أنها سوف تقوم بمبادرة صلح وتتصل بزياد الرحباني قريبًا لأنه قامة فنية كبيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @joumanaboueid

مايا دياب تتحدث عن إليسا 

مايا دياب قررت كذلك الحديث عن زميلتها النجمة اللبنانية إليسا، وكشفت أن الأخيرة قد قدمت مؤخرًا أغنية مميزة ضمن بعض الحملات الدعائية التي تم تقديمها في شهر رمضان المنقضي، وتحديدًا أغنية "دايمًا على بالي"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

وأكدت مايا دياب أن أغنية "دايمًا على بالي" من بين الأغنيات المميزة التي نالت إعجابها مؤخرًا، لافتة إلى أنها حريصة على الاستماع لكل الأغنيات الجيدة التي يطرحها زملائها.

تر

مايا دياب تكشف عن أحدث أعمالها

النجمة اللبنانية مايا دياب كشفت عن بعض من تفاصيل أحدث أعمالها، وأكدت مايا أنها تعاقدت مع شركة عالمية وتحديدًا شركة  Warner music من أجل الغناء مع فنانة عالمية، لكنها رفضت ذكر اسمها حتى الآن، كما أوضحت أن المشروع حتى الآن مجرد دويتو غنائي بينها وبين هذه الفنانة التي لم تذكر اسمها، ولكن من الممكن أن تنضم فنانة أخرى لهما ويصبح المشروع تريو غنائي.

وأكدت مايا دياب أنها سوف تقوم بالغناء باللغة العربية في هذا العمل العالمي المنتظر الكشف عن تفاصيله قريبًا، وفي السياق نفسه أكدت مايا دياب أنها تحب حياة الفن الصاخبة، ورغم ذلك تعرف كيف ترتاح وتفكر وتخطط  لخطواتها المقبلة.

وعن الفترة التي كانت تتعاون فيها مع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وصفت مايا دياب تلك الفترة بالناجحة والجميلة، كما شبهت نفسها باللعبة التي رسم عليها نيكولا جميع أحلامه ومواهبه، وأنها كانت  تحب ذلك وتشجعه وهذا ما لمسه الجمهور من خلال إطلالاتها في بعض البرامج، لافتة إلى أن تكرار التعاون بينهما ليس شيئًا مستحيلًا، مشددة على أنه لا توجد قطيعة بينهما، كما أكدت أنها تشعر اليوم بأنها في أجمل مراحل حياتها.

مايا دياب تحير الجمهور بأحدث ظهور 

الجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية مايا دياب قد أثارت ضجة مؤخرًا بعدما شاركت الجمهور على انستجرام بمجموعة صور ظهرت فيها بطرحة زفاف مطرزة بالورود على رأسها، ونسقتها مع فستان باللون الأسود مع قفازات من نفس اللون وزينت إصبعها بخاتم ماسي ضخم.

مايا دياب

وفي صورة أخرى أمسكت مايا بيد شخص دون الكشف عن ملامحه، بالإضافة إلى تدوين تاريخ المناسبة ولكن لم يتضح اليوم الخاص بهذه المناسبة تحديدًا ولكنها من المقرر أن تكون في أبريل الجاري، وأرفقتها بتعليق: "احفظوا التاريخ"، وهو الأمر الذي أثار الجدل والتساؤلات بين متابعيها، فالبعض احتار كون أن مايا دياب قد ارتبطت مؤخرًا وتشوق الجمهور لموعد زفافها أم أنها تروج فقط لأحد المشروعات الجديدة التي تشارك بها، ولكن بطريقتها الخاصة؟

ه

الصور من حساب مايا دياب على انستجرام