محمد التركي وهنري كافيل

لقطات من العرض الأول لفيلم "وزارة الحرب الغاشمة"..محمد التركي يحتفل مع صناعه وهنري كافيل يعلن انتظاره لطفله الأول

سما جابر
16 أبريل 2024

احتفل صناع فيلم "The Ministry of Ungentlemanly Warfare" أو "وزارة الحرب الغاشمة" بالعرض الخاص له في نيويورك خلال الساعات الماضية، حيث تواجد عدد من طاقم الفيلم، ومن بينهم النجوم هنري كافيل، وإيزا غونزاليس، وهنري جولدينج، وهيرو فينيس تيفين، وكاري الويس، وبابس أولوسانموكون، وهنري زاغا والمنتج جيري بروكهايمر.

محمد التركي يحتفل مع صناع فيلم "The Ministry of Ungentlemanly Warfare" بالعرض الأول

كما تواجد في العرض الخاص للفيلم الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر الدولي محمد التركي، ليحتفل مع صناع العمل بالفيلم الجديد وسط الجمهور أيضًا، خاصة وأن الفيلم مدعومًا من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر، والتقط محمد التركي الصور التذكارية مع نجوم الفيلم واحتفلوا بعرضه الأول في نيويورك.

غ

ونشر الحساب الرسمي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، على انستجرام، صورًا من العرض الخاص للفيلم، وعلق الحساب عليه: "مباشرة من نيويورك، العرض الأول لفيلم وزارة الحرب الغاشمة، بحضور طاقم الفيلم، ومن بينهم النجوم هنري كافيل، وإيزا غونزاليس، وهنري جولدينج، وهيرو فينيس تيفين، وكاري الويس، وبابس أولوسانموكون، وهنري زاغا، والمنتجان محمد التركي وجيري بروكهايمر".

غ

مؤسسة مهرجان البحر الأحمر تعلق على دعمها لفيلم "The Ministry of Ungentlemanly Warfare"

وأضاف الحساب في التعليق على الصور: "وتفخر مؤسسة البحر الأحمر السينمائي‬⁩ بدورها في دعم هذه التجربة السينمائية المثيرة من خلال مبادرة البحر الأحمر لتمويل الإنتاجات العالمية.. وسيتم طرحه في دور السينما يوم 18 أبريل في الشرق الأوسط ويوم 19 أبريل في باقي أنحاء العالم".

ه

من جانبه صرح هنري كافيل بطل الفيلم في كلمته لـAccess Hollywood على هامش العرض الأول وقال عن طاقم الممثلين: "لقد تعاملنا جميعًا بشكل جيد حقًا، وكان من الجيد العمل مع الأشخاص الذين أرادوا التورط، ولم يكونوا خائفين من أي شيء".

تر

وعن الشكل الذي ظهر به في الفيلم والملامح التي نالت اهتمام الجمهور قال هنري كافيل أنه أمضى أربعة أشهر في العمل على شاربه لمنحه تجعيدًا مثاليًا قبل التصوير، فيما قال هنري جولدينج، أن ما فعله هنري كافيل قد أتى بثماره، وتابع: "لقد قام بتشميعه بشكل مثير للدهشة، مثل كل يوم.. لقد ظهر ليبدو نظيفًا تمامًا، وأعتقد أن لديه شاربًا شبحيًا يدور حتى الآن.. إنه يفتقده، وأنا أعلم ذلك".

ه

هنري كافيل يعلن انتظار طفله الأول

وعلى هامش العرض الأول للفيلم كذلك كشف هنري كافيل أنه ينتظر طفلاً من صديقته ناتالي فيسكوسو، وأكد أنه وحبيبته متحمسان للغاية لكونهما سيصبحان والدين قريبًا، ويأتي تأكيد هنري كافيل للأمر بعد يوم واحد من خروجه هو وناتالي معًا لقضاء ليلة في مدينة نيويورك، حيث ظهرت ناتالي وهي تتباهى ببطنها المنتفخ، وكان الثنائي قد أعلنا لأول مرة عن علاقتهما في عام 2021، وقد ظهرا لأول مرة على السجادة الحمراء كثنائي في العرض الأول لفيلم "Enola Holmes 2" عام 2022.

الجدير بالذكر أن فيلم "The Ministry Of Ungentlemanly Warfare" تدور أحداثه استنادًا إلى ملفات وزارة الحرب البريطانية التي رفعت عنها السرية مؤخرًا، وهي مستوحاة من أحداث حقيقية، وهو فيلم أكشن كوميدي يحكي قصة أول منظمة للقوات الخاصة على الإطلاق تم تشكيلها خلال الحرب العالمية الثانية على يد رئيس وزراء المملكة المتحدة ونستون تشرشل ومجموعة صغيرة من القوات الخاصة.

غ

معلومات عن "The Ministry of Ungentlemanly Warfare"

ويأتي الفيلم استنادًا إلى كتاب المراسل الحربي والمؤرخ العسكري داميان لويس الذي يحمل نفس الاسم، وكتب سيناريو الفيلم بول تاماسي وإريك جونسون وأراش أميل وريتشيت، وبدأ المشروع بواسطة تاماسي وجونسون وتم بيعه لشركة بروكهايمر وباراماونت في عام 2015، بحسب variety، وينتمي العمل لنوعية أفلام الحرب التاريخية، وهو من إخراج، المخرج الشهير جاي ريتشي، ومن بطولة هنري كافيل، وهيرو فاينز تيفين، وإيزا غونزاليس، وآلان ريتشسون، وهنري غولدينج، وتيل شفايجر.

وظهر هنري كافيل في العمل بلحية وشعر طويل، ليأتي ظهوره مناسبًا للحقبة التاريخية التي تدور فيها أحداث الفيلم، وتقوم الشخصية التي يلعبها هنري كافيل بتجميع كادر سري من القتلة خلال أحداث العمل الجديد

ه

وكان هنري كافيل قد روج للفيلم عبر حسابه الرسمي على انستجرام، حيث نشر البرومو قبل فترة وكتب في تعليقه عليه: "إليكم شيء صغير قمت أنا وجميع أصدقائي بوضعه معاً"، كما كشف عن بعض الصور الترويجية للعمل والتي نالت تفاعل قطاع كبير من متابعيه، وبحسب مجلة بيبول فإن هنري كافيل سبق وصرح عن مشاركته في الفيلم وقال: "من النادر أن تجد فريقًا متحمسًا ومخلصًا وملتزمًا بسرد القصص.. يتم تعزيز هذا الدافع والتفاني فقط من خلال وجود قائد مثل جاي ريتشي. قد تكون قدرته على نسج القصة وإنشاء الشخصية لا مثيل لها، وهو يستخدمها كما لو كان سحرًا".

الصور من حسابات مهرجان البحر الأحمر وهنري كافيل على انستجرام