شام الذهبي وابنتها

أجمل اللحظات العائلية للنجوم في عيد الفطر 2024.. شام الذهبي تنشر أول صورة لطفلتها

محمد عبد المنعم
11 أبريل 2024

شهدت احتفالات النجوم بعيد الفطر 2024 العديد من اللحظات العائلية المميزة، وشاركوا الجمهور أجمل لحظاهم وصورهم العائلية في عيد الفطر، وكشفوا عن طريقتهم المميزة في الاحتفال بعيد الفطر 2024 ومنهم شام الذهبي وسعد لمجرد وغيرهم.

روجينا تحتفل بعيد الفطر مع أسرتها في المسجد النبوي

وشاركت الفنانة روجينا الجمهور لحظات عائلية مميزة لها في عيد الفطر 2024، حيث قضت عيد الفطر بطريقة مميزة ومختلفة، وسافرت لأداء العمرة مع زوجها الفنان أشرف زكي وابنتيهما، وشاركت الجمهور صورة لها داخل المسجد النبوي، في عيد الفطر 2024، ووجهت رسالة للجمهور قالت بها: "صلاة العيد من اجمل مكان في الدنيا، من المسجد النبوي الشريف، عيد فطر مبارك".

روجينا وأشرف زكي وابنتها
روجينا وأشرف زكي وابنتها

وتواجدت الفنانة روجينا برفقة أسرتها في العمرة بعد احتفالها بانتهاء عرض مسلسلها "سر إلهي" في موسم رمضان 2024، وشاركت الجمهور عدة صور لها مع عائلتها في العمرة وقالت: "اللهم لك الحمد حمدا ابلغ بيه رضاك، اللهم لك الحمد على حلمك بعد علمك، اللهم لك الحمد على عفوك، اللهم لك الحمد كما انعمت علينا نعماً بعد نعم، اللهم لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

سعد لمجرد وزوجته يحتفلان بعيد الفطر
سعد لمجرد وزوجته يحتفلان بعيد الفطر

احتفالات عائلية مميزة من سعد لمجرد بعيد الفطر 2024

وخطف أيضاً الفنان سعد لمجرد الأنظار بطريقة احتفاله المميزة بعيد الفطر 2024، حيث شارك الجمهور العديد من اللحظات العائلية له في باريس أثناء الاحتفال بعيد الفطر 2024، وظهر في الصور برفقة زوجته، واستعرض أجمل اللحظات الرومانسية له معها في عيد الفطر، بالإضافة إلى عدة صور أخرى برفقة عدد من أصدقائه وأقاربه أثناء تجمعهم للاحتفال بهذه المناسبة، وذلك في الوقت الذي أعلن به سعد لمجرد عن عودته لأعماله الفنية بأغنية جديدة في يوم 19 إبريل الجاري.

سعد لمجرد وزوجته يحتفلان بعيد الفطر
سعد لمجرد وزوجته يحتفلان بعيد الفطر 2024

ووجه سعد لمجرد رسالة للجمهور بمناسبة عيد الفطر 2024 في تعليقه على صوره العائلية وقال: "بإسمي وبإسم عائلتي أقدم لكم أحر التهاني بمناسبة عيد الفطر، ادخله الله علينا و عليكم بالمغفرة والرحمة وقبول الدعوات".

فاطمة الصفي وأسرتها في عيد الفطر
فاطمة الصفي وأسرتها في عيد الفطر

أجمل اللحظات العائلية للنجوم في عيد الفطر 2024

وشهد عيد الفطر 2024 العديد من اللحظات العائلية الأخرى المميزة للنجوم، وعلى رأسهم الفنانة الكويتية فاطمة الصفي، والتي احتفلت بعيد الفطر وكذلك بانتهاء عرض مسلسلها "زوجة واحدة لا تكفي" في موسم رمضان 2024، ونشرت صورة لها برفقة عائلتها على حسابها بانستقرام، وقالت في تعليقها على الصورة: "بعد الصوره السنوية، رسمياً عيدكم مبارك.. اللهم عائلتي وابتسامتهم في كل عيد".

ديانا كرزون وأسرتها
ديانا كرزون وأسرتها

وخطفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون الأنظار في عيد الفطر 2024، وذلك بعدما شاركت جمهورها لحظة عائلية مميزة لها على حسابها بانستقرام، ونشرت صورة لها برفقة زوجها معاذ العمري وابنائهما سلمى وراشد، وقالت في تعليقها على الصورة: "‏"ومَا العيد الا وطن حُدودُه عائِلتي".

حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح وابنتهما
حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح وابنتهما

وشارك أيضاً الفنان حمدي الميرغني الجمهور لحظة عائلية خاطفة له مع زوجته إسراء عبد الفتاح وابنتهما، وظهر الثلاثي في الشارع بعد أداء صلاة العيد، وخطفت إسراء عبد الفتاح الأنظار بظهورها بالحجاب في الصورة، وحرص الثنائي على إخفاء وجه ابنتهما في الصورة وعلق الميرغني عليها قائلاً: "كل عيد وانتو عيدي".

بسنت شوقي ومحمد فراج
بسنت شوقي ومحمد فراج

وكشفت الفنانة بسنت شوقي أيضاً عن لحظة رومانسية مميزة لها مع زوجها الفنان محمد فراج، أثناء الاحتفال بعيد الفطر 2024، ونشرت صورة مرحة لها مع زوجها أثناء الاحتفال بهذه المناسبة وقالت عبر حسابها بانستقرام: "عيد مبارك.. كل سنة واحنا كلنا طيبين".

شام الذهبي وابنتها
شام الذهبي وابنتها

شام الذهبي تنشر الصور الأولى لها مع طفلتها

وفاجأت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة الجمهور بالكشف عن الصور الأولى لها مع ابنتها "جيهان" بعد أشهر من ولادتها، وشاركت الجمهور أجمل لحظاتها مع ابنتها بمناسبة عيد الفطر 2024، حيث نشرت فيديو لها وهي تمرح مع ابنتها في إحدى الحدائق، وقالت إن هذه هي طريقتها في قضاء عيد الفطر، وذلك فبل أن تنشر جلسة تصوير خاصة وخاطفة لها مع ابنتها، لتكشف عنها لأول مرة، وهنأت الجمهور من خلال الصورة وقالت: "ينعاد عليكم بالصحة والسعادة والسلام والرضا"، وتلقت شام الذهبي العديد من التعليقات من الجمهور وزملائها على صورها المميزة مع ابنتها، ومنهم هند صبري وبسمة بوسيل وليلى زاهر ورضوى الشربيني وغيرهن.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.