إليسا في بودكاست "بيج تايم"

برامج رمضان تنتزع اعترافات عاطفية من النجوم لأول مرة.. مشاعر الحب لشركائهم بعد الانفصال الأبرز 

محمد عبد المنعم
10 أبريل 2024

شهدت برامج شهر رمضان 2024 الحوارية العديد من التصريحات اللافتة وغير المتوقعة من النجوم خلال حلقات البرامج المختلفة، ونجحت بعض هذه البرامج في انتزاع العديد من الاعترافات والتصريحات العاطفية للجمهور حول شركاء حياتهم، وبعضهم تحدث عن حياته العاطفية لأول مرة.

رسائل حب مؤثرة من أحمد العوضي إلى ياسمين عبد العزيز

وكانت تصريحات أحمد العوضي عن زوجته السابقة ياسمين عبد العزيز الأبرز، حيث كشف العوضي في تصريحات له في برنامج "ع المسرح" بتأثره النفسي بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز، مشيراً إلى أن الحب لم ينته رغم انتهاء الزواج بينهما، وكشف أنه أحب مرة واحدة في حياته وكانت مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقال إنها كانت أصدق تجربة حب في حياته، واعتبرها الحب الحقيقي والوحيد في حياته، وقال في حديثه المؤثر عنها: "ياسمين أصدق حب.. ياسمين هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي، وأقدر أقولك لو أنا حبيت كذا مرة فهي دي الحب الحقيقي".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقال أحمد العوضي إنه لا يعتبر اعترافه بأن ياسمين عبد العزيز هي حب حياته الحقيقي والحب ظلماً لنفسه لأنه قد يحرمه من التجارب العاطفية الجديدة، ولكنه يعتبر ذلك اعتراف بالحقيقة فقط، لأنه لن يعيش ما عاشه معها مرة أخرى، وقال: "أنا عشت معاها أيام فيها حب وفيها نجاح وفيها أزمات وحروب وفيها مرض.. عشت معاها أيام بفترات ومواقف ومراحل.."، أما عن طريقة اعلان انفصالهما بشكل حضاري، فقال أحمد العوضي: "مش هعيش اللي أنا عشته مع ياسمين"، وكشف أن تصريحاته قد تستخدم ضده في المستقبل في حال تغير الظروف، ولكنه سيظل يقول ذلك دائماً إن ياسمين عبد العزيز هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته.

حسام حبيب
حسام حبيب

حسام حبيب يعترف بحبه وتعلقه بشيرين عبد الوهاب

وأثار أيضاً حسام حبيب الجدل بتصريحاته المؤثرة عن شيرين عبد الوهاب لأول مرة بعد انفصالهما للمرة الثانية، وكشف خلال تصريحات له مع برنامج "ع المسرح" عن تعلقه الشديد بشيرين عبد الوهاب، وقال إن لديه مخاوف من ترك شخص أحبه لهذه الدرجة في حياته، بالإضافة إلى عمق علاقته بشيرين عبد الوهاب، وقال إن شيرين تعتبر أول زوجة في حياته فهو لم يسبق له الزواج قبلها، بالإضافة إلى أنه عاش حياته كلها في منزل أسرته ولم يترك منزله سوى للعيش مع شيرين عبد الوهاب، وقد يكون ذلك من أسباب تعلقه النفسي الشديد بشيرين عبد الوهاب، وكشف عن بكائه كثيراً بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب، بالإضافة إلى كشفه عن استمرار قربه منها وعن حبه غير المشروط لها.

سلاف فواخرجي في برنامج "حبر سري"
سلاف فواخرجي في برنامج "حبر سري"

سلاف فواخرجي تكشف كواليس عودتها لزوجها وائل رمضان

وكشفت أيضاً سلاف فواخرجي في تصريحات لها مع برنامج "حبر سري" عن عودتها لزوجها وائل رمضان بعد أشهر من الانفصال، وقالت سلاف فواخرجي إن البعض اعتقد انه تم الطلاق بينهما، ولكن الانفصال شيء والطلاق شيء آخر، واعتبرت ما حدث لعلاقتهما هو مجرد أجازة مؤقتة فقط، ولكن الحب موجود بينهما طوال تلك الفترة، وكشفت سلاف فواخرجي عن عودتها لزوجها وائل رمضان، وقالت إنهما كانا يعيشان معاً في فترة الانفصال لأن هناك أشياء كبيرة تربطهما مثل أبنائهما وحياتهما الطويلة معاً بجانب الحب القوي الذي يربطهما، وعن عودتهما مرة أخرى قالت سلاف فواخرجي: "هلا الحب عم يرجع والحياة عم ترجع وكل شيء تمام.. وكنا في فترة صعبة ان احنا نحافظ على هذا الحب.. كان قرار عائلي كامل بس احنا مع بعض لحظة بلحظة".

بسمة بوسيل وتامر حسني وأبنائهما في أحدث ظهور
بسمة بوسيل وتامر حسني وأبنائهما في أحدث ظهور

بسمة بوسيل تكشف حلم عودتها لتامر حسني

أما النجمة بسمة بوسيل فكشفت العديد من الأسرار حول علاقتها بتامر حسني بعد الانفصال خلال لقائها في برنامج "ع المسرح"، واعترفت بحبها لتامر حسني رغم الانفصال، ووصفته بأنه حب حياتها، وأهم رجل في حياتها بعد والدها الراحل، ولمحت إلى عودتهما قريباً بعد الانفصال، وقالت بسمة بوسيل إن عودتها إلى تامر حسني حلم سيتحقق قريباً، وذلك في إشارة إلى اقتراب عودتها إليه بعد عدة أشهر من الانفصال.

إليسا في بودكاست "بيج تايم"
إليسا في بودكاست "بيج تايم"

إليسا تكشف ملامح حبيبها الجديد

وتحدثت الفنانة إليسا في بودكاست "بيج تايم" عن حياتها العاطفية أيضاً، وأعطت إليسا الإعلامي عمرو أديب العديد من المعلومات الجديدة عن هوية حبيبها، وقالت إنه غير لبناني ويكبرها بعامين أو ثلاثة ولكنهما مولودان في نفس اليوم، وأنه شخص غني ولديه شعر أبيض وجميل، وتتواصل معه باستمرار ولكنه يعيش بالخارج، مضيفة أنه يحبها بدرجة أكبر منها، ولكنها تحبه كثيراً، وقالت الفنانة إليسا إنها تثق في حبيبها للغاية وتشعر بالراحة بسبب هذه الثقة، وكشفت أنها تشبه حبيبها في الطباع كثيراً، ويجتمعان في عدة صفات وفي ردات الفعل وطريقة التعامل والغضب وغيرها، وقالت عنه: "ممكن أتجوز، أنا أحب اتجوز هذا الشخص بالذات"، وأضافت أنه أصبح لديها خبرة كبيرة ولديها اهتمامات في أن يكون لديها صحبة جيدة في حياتها بغض النظر عن الإنجاب لأنها لن تستطيع الإنجاب، وكشفت أن حبيبها يتفهم طبيعة عملها تماماً ويدعمها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام، ولقاءاتهم في البرامج.