ميغان ماركل بفستان معاد تدويره في لوس أنجلوس

ميغان ماركل بفستان معاد تدويره في لوس أنجلوس

عبد الرحمن الحاج
9 أبريل 2024

خلال زيارة لها إلى مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس ارتدت دوقة ساسكس ميغان ماركل فستانًامعاد تدويره في صورة عائلية مع الأمير آرتشي والأميرة ليليبيت ظهرت في مسلسل Netflix الوثائقي "Harry & Meghan".

زارت دوقة ساسكس، 42 عامًا، مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، حيث قادت جلسة شفاء حرفيًا. ارتدت ميغان فستانًا على شكل قميص أبيض من الشيفون الحريري مع نقش زهور متتالي. والذي حددته مدونات المعجبين بأنه مجموعة "أوسكار دي لا رنتا" التي كانت موجودة بالفعل في خزانة ملابسها. كما سبق أن ارتدت هذا الفستان الأبيض أثناء زيارتها للمملكة المتحدة مع زوجها الأمير هاري وطفليهما.. الأمير آرتشي، 4 أعوام، والأميرة ليليبيت، عامان، في صيف عام 2022.

في شهر يونيو من ذلك العام، سافرت العائلة المكونة من أربعة أفراد إلى المملكة المتحدة من منزلهم في كاليفورنيا لحضور احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، والتي كانت المرة الأولى التي تقابل فيها الملكة إليزابيث والملك المستقبلي تشارلز ليليبيت. وُلدت ابنة الأمير هاري وميغان، المعروفة باسم "ليلي"، في كاليفورنيا في عام 2021، واحتفلت الأميرة الصغيرة أيضًا بعيد ميلادها الأول من خلال "نزهة حميمة وغير رسمية في الفناء الخلفي" في منزل والديها Frogmore Cottage خلال فترة رحلة إلى إنجلترا.

الفستان الأثير لدى ميغان

الفستان الأثير لدى ميغان
الفستان الأثير لدى ميغان

وقد حصل المعجبون على لمحة من وراء الكواليس لرحلة العائلة، وأول نزهة لميغان بفستان قميص Oscar de la Renta، في المسلسل الوثائقي الحميم Harry & Meghan، والذي ظهر لأول مرة على Netflix في ديسمبر 2022. كذلك تم تصوير دوقة ساسكس من الجزء الخلفي يرتدي الفستان في صورة عائلية جميلة، والتي أظهرتها وهي تحمل الأمير آرتشي وتلقي نظرة خاطفة على الأمير هاري وهو يحمل الأميرة ليليبيت على كتفيه أثناء المشي بالقرب من Frogmore Cottage.

ويبدو أن صورة أخرى تمت مشاركتها في المسلسل الوثائقي المكون من ستة أجزاء قد تم التقاطها في نفس اليوم، وتظهر ميغان جالسة على طاولة المطبخ مقابل الأمير هاري. ربما تم التقاط صورة المطبخ في Frogmore Cottage، حيث عاش الأمير هاري وميغان من عام 2019 إلى عام 2020 قبل أن يتنحيا عن أدوارهما الملكية في العمل وينتقلا إلى ولايتها الأصلية في الولايات المتحدة.

من لندن إلى لوس أنجلوس

وق ودوقة ساسكس في المملكة المتحدة مؤخرًا معًا في سبتمبر 2022 خلال رحلة إلى أوروبا
وق ودوقة ساسكس في المملكة المتحدة مؤخرًا معًا في سبتمبر 2022 خلال رحلة إلى أوروبا

كان دوق ودوقة ساسكس في المملكة المتحدة مؤخرًا معًا في سبتمبر 2022 خلال رحلة إلى أوروبا لحضور سلسلة من الأحداث مع جمعيات خيرية طويلة عندما توفيت الملكة إليزابيث عن عمر يناهز 96 عامًا. ومدد الزوجان إقامتهما لحضور الأحداث الجنائزية التي تلت ذلك واستخدما Frogmore Cottage كقاعدة للبقاء في إنجلترا حتى العام الماضي. في مارس 2023، قال متحدث باسم مؤسسة آرتشيويل الخاصة بالزوجين لمجلة PEOPLE: "يمكننا أن نؤكد أنه قد طُلب من دوق ودوقة ساسكس إخلاء مسكنهما في Frogmore Cottage".

بينما تم تصوير ميغان حافية القدمين في فستان قميص دي لا رنتا في Harry & Meghan، ارتدت حذاءً أسود مسطحًا بحزام الكاحل لزيارة مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس قبل أسبوعين تقريبًا. كانت محطة دوقة ساسكس جزءًا من حملة Make March Matter، وهي حملة سنوية لجمع التبرعات في المستشفى "توحد المشاهير ورجال الأعمال والمجتمع الأكبر لدعم مهمتها المتمثلة في خلق الأمل وبناء مستقبل أكثر صحة". منذ عام 2016، جمعت الحملة أكثر من 10 ملايين دولار لمستشفى الأطفال في لوس أنجلوس.

ميغان ماركل تزور مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس

ميغان ماركل تزور مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس
ميغان ماركل تزور مستشفى الأطفال في لوس أنجلوس

وجاء في بيان، مستغلة خلفيتها التمثيلية: "كان الأطفال يضحكون ويغنون بينما تتحول الدوقة إلى شخصية مع كل صفحة وهي تقرأ كتب المريض المفضلة مثل Rosie the Riveter و Pete the Cat و I Saw a Cat". كذلك ساعدت ميغان أيضًا الأطفال في أنشطة STEAM المرتبطة بكل كتاب.

وفي مقطع فيديو للزيارة، استقبلت دوقة ساسكس الأطفال أثناء تجمعهم لجلسة القصة، وعرضت بحماس غلاف المهندسة روزي ريفير وقالت للمجموعة: "هذه واحدة من المفضلة لدي".