محمد إمام ومنة فضالي

شاهدوا احتفالات النجوم المختلفة بانتهاء تصوير مسلسلاتهم في اللحظات الأخيرة من رمضان 2024

محمد عبد المنعم
6 أبريل 2024

شهدت مواقع تصوير المسلسلات في الفترة الحالية العديد من الاحتفالات المميزة من نجوم وصناع المسلسلات بانتهاء تصوير المسلسلات في اللحظات الأخيرة من موسم رمضان 2024، حين انتهى تصوير بعض المسلسلات بالتزامن مع عرض الحلقات النهائية هذه الأيام.

أحمد السقا يوجه رسالة مؤثرة لزملائه في مسلسل "العتاولة"

واحتفل صناع مسلسل "العتاولة" بانتهاء تصوير المسلسل في الأيام الأخيرة من موسم رمضان 2024، وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا الذي وجه رسالة شكر مؤثرة إلى جميع زملائه في المسلسل وفريق العمل وقال تعليقاً على الصورة الجماعية لهم في نهاية التصوير: "النهاردة كان أخر يوم فى تصوير العتاولة، شكرا من كل قلبى لكل حد اشتغل وتعب فى المسلسل، ده بدايةً من الشركة المنتجة وعلى رأسهم الأستاذ صادق الصباح وأنور الصباح وعلى حسن، والمخرج الشاطر الذكى الموهوب احمد خالد موسى والمؤلف المحترف الاستاذ هشام هلال..".

أحمد السقا وصلاح عبد الله
أحمد السقا وصلاح عبد الله

وتابع أحمد السقا في رسالته: "انا اتشرفت واستمتعت بالعمل مع زملائى واخواتى اللى مالهومش زى طارق لطفى وباسم سمرة وزينة ومى كساب وعمى وحبيبى صلاح عبدالله ومدام فريدة سيف النصر ومدام ميمى جمال ومدام لبنى ونس والاستاذ محمد التاجى ومحمد نجاتى وصفوة ومصطفى ابوسريع ونهى عابدين واحمد كشك ومريم الجندى واستاذ عمرو عثمان ومؤمن نور وهدى الاتربى ومنة تيسير وزينب العبد.. بشكر اهل اسكندرية شكر خاص على دعمهم لينا طول وقت التصوير و شكر خاص لأهالي منطقة الأوزعى بلبنان الشقيقة، وكل الشكر للرجالة اللى تعبت ورا الكاميرا.. شكرا من القلب.. الف حمد وشكر".

أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي
أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي

ونشر أيضاً الفنان طارق لطفي رسالة مميزة بعد انتهاء التصوير وقال: "النهاردة آخر يوم في تصوير العتاوله أنا مش مصدق وكلنا مش مصدقين إنه خلاص مش هنشوف بعض كل يوم صبح وليل زي الخمس شهور إللي فاتت قربتنا من بعض اكتر واكتر بقينا عيلة واخوات .. أنا شخصيا كسبت كتير علي كل المستويات بشكر كل إللي العتاولة عتل عتل..".

محمد إمام في كواليس مسلسل "كوبرا"
محمد إمام في كواليس مسلسل "كوبرا"

محمد إمام ومنة فضالي يودعان مسلسل "كوبرا"

وشهدت أيضاً كواليس مسلسل "كوبرا" احتفالات مميزة في نهاية التصوير، وفضل محمد إمام توجيه رسالة شكر مميزة إلى المخرج أحمد شفيق في نهاية التصوير وقال: "المخرج الكبير أحمد شفيق، مشوار طويل من اول قعدة لأخر حلقة.. فكر وقلق وتعب ومشاكل وضحك.. وكنا مع بعض لحظة بلحظة وبنصبر بعض.. وجه الوقت اني اتكلم عليه، تقريباً اكتر مخرج ارتحت في الشغل معاه، اشتغلت معاه زمان مسلسل خطوط حمرا اللي فرق معايا في مشواري، ودلوقتي كوبرا اللي نجاحه فوق الخيال، أستاذ احمد انا اتشرفت واستمتعت بالرحلة الجميلة دي معاك، شكراً على اخلاصك ومجهودك واخلاقك، شكراً على كل حاجة، النجاح ده بتاعك انت".

محمد إمام ومنة فضالي
محمد إمام ومنة فضالي

أما منة فضالي المشاركة في المسلسل أيضاً فاحتفلت بانتهاء التصوير قائلة: "فركش كوبرا من احلي الأجواء واحلى لوكيشن مبروك لكل صناع العمل، ومليون مبروك للزعيم الصغير محمد امام، اطيب قلب صاحب بجد مبسوطة اننا اشتغلنا مع بعض ومبسوطة ان الجمهور تقبلني معاك وكسبت صديق قبل اي حاجة، مبروك نجاحك ودايما نجاحك فوق الخيال يا كوبرا".

نيللي كريم في آخر يوم تصوير بمسلسل "فراولة"
نيللي كريم في آخر يوم تصوير بمسلسل "فراولة"

نيللي كريم تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل "فراولة"

واحتفلت أيضاً النجمة المصرية نيللي كريم بانتهاء تصوير مسلسلها "فراولة" في اللحظات الأخيرة من موسم رمضان 2024، وهو العمل الذي انطلق عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، ونشر عدد من صناع المسلسل صور جماعية لأبطال العمال في نهاية تصوير المسلسل، والتي ظهرت بها نيللي كريم مع علا رشدي وجيلان علاء وشيماء سيف وصدقي صخر وعدد من فريق عمل المسلسل أثناء الاحتفال بانتهاء تصوير المسلسل.

نيللي كريم
نيللي كريم

ويذكر أن مسلسل "فراولة"  من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي ويشارك في البطولة كل من شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتجسد نيللي كريم في المسلسل قصة صعود لسيدة فقيرة، يعمل والدها حارس عقار، وتعمل في عدة مجالات قبل أن تكتشف موهبتها في علم الطاقة وقراءة الفنجان وغيرها من الأمور، وتستغل هذه الموهبة بها في تحقيق شهرة وثروة كبيرة، بالإضافة إلى اتجاهها إلى السوشيال ميديا في هذا المجال وتقدم نفسها كخبيرة طاقة روحية مما يجعلها تقع في العديد من المواقف الكوميدية.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.