دنيا وإيمي سمير غانم

احتفال عائلي مؤثر بعيد ميلاد إيمي سمير غانم.. تتذكر والدها الراحل وظهور خاطف لابنة شقيقتها دنيا

محمد عبد المنعم
1 أبريل 2024

إيمي سمير غانم، النجمة المصرية، خطفت الأنظار اليوم بطريقتها المميزة في الاحتفال بعيد ميلادها، حيث تلقت العديد من الرسائل المميزة والمؤثرة من أفراد عائلتها في هذه المناسبة، كما كشفت عن طريقتها الخاصة في الاحتفال بعيد ميلادها.

دنيا وإيمي سمير غانم يحييان ذكرى سمير غانم في رمضان

وكشفت دنيا سمير غانم عن طريقتها المميزة في الاحتفال بعيد ميلاد شقيقتها إيمي اليوم، حيث فاجأت الجمهور بالظهور مع شقيقتها إيمي وكذلك ابنتها "كايلا"، أثناء الاحتفال بهذه المناسبة، وظهرن بملابس موحدة عليها صورة "فطوطة" التي جسدها الفنان الراحل سمير غانم في فوازير رمضان، وتحولت إلى أبرز شخصيات وأعمال رمضان على مر السنين، وظهرت أيضاً دنيا وإيمي وكايلا أمام لافتة كبيرة عليها صورة الفنان الراحل سمير غانم مع واحدة من أشهر جمله "أنستونا".

دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي وابنتها كايلا في أحدث ظهور
دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي وابنتها كايلا في أحدث ظهور

ووجهت دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة إلى شقيقتها إيمي سمير غانم وابنتها كايلا أيضاً، في تعليقها على الصورة الخاطفة لهن وقالت: "كايلا وإيمي أجمل وأحلي وأحن بنتين في الدنيا.. يا رب كل الخير والسعادة والضحك والستر والصحة.. ربنا يسعدكوا ويخليكوا ليا.. بحبكوا أوي وكل سنة وانتوا طيبين"، ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور، حيث أشادوا بحرص دنيا وإيمي سمير غانم على تذكر والدهم الراحل في جميع المناسبات، وإحياء ذكراه باستمرار.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

احتفال عائلي مؤثر بعيد ميلاد إيمي سمير غانم

وحظي أيضاً ظهور كايلا ابنة دنيا سمير غانم في صورة الاحتفال باهتمام كبير من الجمهور، وتلقت دنيا سمير غانم الإشادات بسبب طريقة احتفالها المميزة بابنتها وشقيقتها وتذكر والدها أيضاً في هذه المناسبة، وتسببت الصورة في إثارة ذكريات الجمهور مع "فوازير فطوطة" التي قدمها الفنان سمير غانم في مواسم رمضان منذ عشرات السنين، وأصبحت من أشهر علامات موسم رمضان، وتلقت إيمي سمير غانم عشرات الرسائل من زملائها والجمهور لتهنئتها على عيد ميلادها، بالإضافة إلى تهنئة دنيا سمير غانم على عيد ميلاد ابنتها "كايلا" أيضاًَ.

دنيا وإيمي سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم

وتلقت إيمي سمير غانم عدة رسائل من أفراد أسرتها على عيد ميلادها، وعلى رأسهم زوجها الفنان حسن الرداد، والذي نشر صورة له مع إيمي سمير غانم على حسابه بانستقرام، وحرص على تهنئتها وتقديم الدعم لها في هذه المناسبة وقال: "كل سنة وانتي طيبة يا ألذ واخف دم فى مصر كلها، عقبال مليون سنه ودايما سعيدة وناجحة ومحبوبة ومنورة حياتنا يا حبيبتى.."، وكذلك وجه الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، رسالة تهنئة مميزة إلى إيمي سمير غانم في عيد ميلادها، وقال في رسالة لها على انستقرام: "كل سنة وانتي طيبة يا أم فادي، يا أم اللذاذة وخفة الدم كلها".

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم 

إيمي سمير غانم تعود إلى الظهور الفني في عامها الجديد

وتعيش إيمي سمير غانم لحظات مميزة في عامها الجديد، حيث تحتفل بعيد ميلادها بالتزامن مع عيشها لحظات أمومة مع ابنها الأول "فادي"، الذي استقبلته العام الماضي، بالإضافة إلى عودتها للظهور في الأعمال الفنية بعد فترة طويلة من الغياب، وكذلك بعد تكريمها الأخير في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وكان من المتوقع أن تشارك في موسم رمضان الحالي قبل أن تغيب في اللحظات الأخيرة، وكشفت إيمي سمير غانم في الفترة الأخيرة أنها تفتقد التمثيل في الفترة الحالية، وأنها تتمنى أن تعود الأعمال الفنية بشكل عام من أجل إسعاد الجمهور في هذه الظروف الحالية، وأضافت أن وظيفة المهنة التي تعمل بها أن تجعل الجمهور في حالة سعادة.

إيمي سمير غانم
الفنانة إيمي سمير غانم 

وشهدت بداية 2024 عودة الفنانة إيمي سمير غانم إلى التمثيل والمسرح بعد غياب طويل لها من خلال النسخة الرابعة من موسم الرياض، حيث عادت إلى المسرح بعد غياب ما يقارب 17 عام في مسرحيتها الأخيرة "التلفزيون"، حيث قدمت عدة مسرحيات في بداياتها الفنية مع والدها وأبرزها مسرحية "ترا لم لم" و"ولاد اللذينة"، قبل أن تعود إلى المسرح برفقة زوجها حسن الرداد في مسرحية "التلفزيون"، والتي تعتبر العمل الأول لها بعد الحمل والولادة، والعمل الأول لها بعد ما يقارب 5 سنوات من الابتعاد.

الصور من حساب إيمي ودنيا سمير غانم على انستقرام.