كيت ميدلتون

شاهدوا كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان في فيديو حزين

سما جابر
22 مارس 2024

بعد فترة من التساؤلات حول سر اختفاء كيت ميدلتون Kate Middleton أميرة ويلز بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها، ومطالبة البعض لها بالظهور رسميًا أمام الجمهور وفي وسائل الإعلام للكشف عن سبب اختفائها طوال الفترة الماضية، وحسم الجدل وكشف حقيقة الشائعات التي خرجت حول مرضها؛ قررت كيت الظهور أخيرًا على الملأ أمام الجمهور لتوضح سبب اختفائها وعدم مواصلة مهامها الرسمية.

كيت ميدلتون Kate Middleton تعلن إصابتها بمرض السرطان

أميرة ويلز كيت ميدلتون ظهرت في مقطع فيديو حزين تم نشره عبر حسابها هي وأمير ويلز على انستجرام، وصدمت الجمهور بإعلان إصابتها بمرض السرطان، لافتة إلى أنها تخضع حاليًا للعلاج الكيميائي في مراحله الأولى.

وظهرت أميرة ويلز في الفيديو بملامح متغيرة بسبب الأزمة الصحية التي تمر بها، وكشفت كيت ميدلتون في الفيديو أنها في يناير الماضي، خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وكانت تعتقد وقتها أنها ليست مصابة بورم سرطاني، بحسب cnn..

كيت ميدلتون تكشف تفاصيل خضوعها لعملية جراحية

وتابعت كيت ميدلتون في الفيديو: "كانت الجراحة ناجحة، ومع ذلك أظهرت الاختبارات بعد العملية وجود السرطان ولذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

وأوضحت كيت أن تشخيصها كان بمثابة صدمة كبيرة لها، لافتة إلى أنها وزوجها الأمير ويليام قد بذلا كل ما في وسعهما من أجل معالجة هذا الأمر وإدارته بشكل خاص من أجل عائلتهما الصغيرة.

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تثني على دور زوجها في الوقوف بجانبها

وأضافت كيت ميدلتون في تصريحاتها بالفيديو الذي أثار ضجة بمجرد نشره عبر حساب أمير وأميرة ويلز على انستجرام: "يمكنكم أن تتخيلوا، فقد استغرق هذا وقتا. لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت للتعافي من عملية جراحية كبرى حتى أتمكن من بدء علاجي.. ولكن الأهم من ذلك هو أننا استغرقنا بعض الوقت لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم، ولطمأنتهم بأنني سأكون على ما يرام".

كيت ميدلتون شددت على أنها أخبرت أبنائها بأنها بخير وتزداد قوة كل يوم من خلال التركيز على الأشياء التي ستساعدها على الشفاء، كما أثنت على دور زوجها الأمير ويليام في الوقوف بجانبها بعد أزمتها الصحية، وأكدت أن وجوده معها كان بمثابة مصدر كبير للراحة والطمأنينة.

كيت ميدلتون

رسالة كيت ميدلتون للمصابين بالسرطان

كما عبرت عن مدى امتنانها للدعم الذي تلقته من الجمهور، وطالبت البعض بأن يتفهموا أنها وأسرتها يحتاجون كعائلة إلى بعض الوقت والمساحة والخصوصية بينما تستكمل فترة علاجها.

وتابعت كيت ميدلتون: "لقد كان عملي دائمًا يمنحني شعورًا عميقًا بالسعادة وأتطلع إلى العودة عندما أكون قادرة على ذلك، لكن في الوقت الحالي يجب أن أركز على التعافي الكامل"، لافتة إلى أنها تضع في أفكارها كل هؤلاء الذين تأثرت حياتهم بعد إصابتهم بمرض السرطان، واختتمت رسالتها وقالت: "لكل من يواجه هذا المرض، بأي شكل من الأشكال، من فضلكم لا تفقدوا الإيمان أو الأمل، أنتم لستم وحدكم".

الجدير بالذكر أن ذلك الإعلان الذي كشفت عنه أميرة ويلز، جاء بمثابة صدمة كبيرة لمحبيها، خاصة وأن الملك تشارلز الثالث يخضع هو الآخر حاليًا للعلاج من مرض السرطان، والذي أعلن عنه قصر باكنغهام في أوائل فبراير الماضي

الصور من حساب أمير وأميرة ويلز والعائلة الملكية على انستجرام وafp ورويترز