الأميرة كيت تستأنف مهامها الرسمية من المنزل بعد الجراحة

الأميرة كيت "تستأنف مهامها الرسمية من المنزل" بعد الجراحة

عبد الرحمن الحاج
22 مارس 2024

استأنفت الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز مساعيها الخيرية برشاقة من منزلها، بعد أشهر من إجراء عملية جراحية في البطن في يناير، أدت إلى تكهنات واسعة النطاق حول صحتها وأنشطتها.

وأكد متحدث باسم قصر كنسينغتون لصحيفة التلغراف أن أميرة ويلز كاثرين تعود تدريجياً إلى أداء واجباتها في مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة، وهي مبادرة قريبة من قلبها تهدف إلى تعزيز آفاق نمو الرضع والأطفال الصغار، وفي خضم تعافيها، كانت كاثرين تتلقى باستمرار تحديثات حول حملاتها، مما يدل على التزامها الثابت بعملها الخيري.

كما شارك القصر أيضًا في أن دراسة مستوحاة من الأميرة شهدت نتائج "إيجابية للغاية"، مما سلط الضوء بشكل أكبر على الطبيعة المؤثرة لارتباطاتها.ومع ذلك، فإن تراجع كاثرين المؤقت عن الظهور العلني أشعل العديد من نظريات المؤامرة المتعلقة برفاهتها ومكان وجودها وحتى علاقتها مع زوجها الأمير وليام، الذي أنجبت معه ثلاثة أطفال.

ومنذ ذلك الحين، انتشرت نظريات المؤامرة على وسائل التواصل الاجتماعي. وفي الأسبوع الماضي، اضطر قصر كنسينغتون في لندن إلى تفنيد العديد من التكهنات المحيطة بصحتها.

كيت ميدلتون تعمل من المنزل

كيت ميدلتون تعمل من المنزل
كيت ميدلتون تعمل من المنزل

وقال متحدث باسم كيت: "كنا واضحين للغاية منذ البداية أن أميرة ويلز ستبقى في الخارج حتى بعد عيد الفصح، وأن قصر كنسينغتون في لندن لن يقدم التحديثات إلا عندما يكون هناك شيء مهم".

وزاد الوضع تعقيدًا بسبب الصورة الفوتوغرافية للأميرة التي تم التعامل معها بطريقة سيئة، مما زاد من نار الإشاعات حولها، وبعد أن سحبت وكالات الأنباء الصورة، اعترفت الأميرة بإجراء تعديلات عندما أثيرت أسئلة حول ما إذا كانت الصورة قد تم تعديلها رقميًا.

وفي رسالة تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت الأميرة كيت: "مثل العديد من المصورين الهواة، أقوم أحيانًا بإجراء تجارب التحرير.أردت أن أعرب عن اعتذاري عن أي ارتباك تسببت فيه الصورة العائلية التي شاركناها بالأمس. أتمنى أن يكون كل من يحتفل بعيد الأم سعيدًا جدًا."

وفي اليوم نفسه، تم تصوير أميرة ويلز في السيارة مع زوجها أمير ويلز، أثناء مغادرتهما وندسور في سيارة لاند روفر سوداء.

ماذا حدث للأميرة كيت؟

ماذا حدث للأميرة كيت؟
ماذا حدث للأميرة كيت؟

في 17 يناير، أكد قصر كنسينغتون في لندن أن كيت قد تم إدخالها إلى عيادة لندن الخاصة لإجراء عملية جراحية مخطط لها في البطن.

وأصدر القصر بيانا مطولا أضاف: "لقد نجحت الجراحة ومن المتوقع أن تبقى في المستشفى لمدة عشرة إلى أربعة عشر يوما، قبل أن تعود إلى المنزل لمواصلة تعافيها. وبناء على النصائح الطبية الحالية، من غير المرجح أن تتمكن من العودة إلى الواجبات العامة حتى بعد عيد الفصح.

"تقدر أميرة ويلز الاهتمام الذي سيولده هذا البيان. وتأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ ورغبتها في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة.

"لذلك، لن يقدم قصر كنسينغتون في لندن تحديثات حول التقدم الذي أحرزته صاحبة السمو الملكي إلا عندما تكون هناك معلومات جديدة مهمة يمكن مشاركتها.

"ترغب أميرة ويلز في الاعتذار لجميع المعنيين عن حقيقة أنها اضطرت إلى تأجيل ارتباطاتها القادمة. إنها تتطلع إلى إعادة أكبر عدد ممكن من الارتباطات، في أقرب وقت ممكن."

ترغب أميرة ويلز في الاعتذار لجميع المعنيين عن حقيقة أنها اضطرت إلى تأجيل ارتباطاتها القادمة
ترغب أميرة ويلز في الاعتذار لجميع المعنيين عن حقيقة أنها اضطرت إلى تأجيل ارتباطاتها القادمة

ولم يتم تقديم مزيد من التفاصيل حول حالة الأميرة، ولكن تم التأكد من أنها ليست سرطانية.

وخرجت الأميرة من عيادة لندن في 29 يناير بعد إقامة لمدة 13 يومًا في المستشفى، وقال قصر كنسينغتون في بيان: "عادت أميرة ويلز إلى منزلها في وندسور لمواصلة تعافيها من الجراحة. إنها تحرز تقدمًا جيدًا.

رصد كيت منذ الجراحة

رصد كيت منذ الجراحة
رصد كيت منذ الجراحة

تم تصوير الأميرة للمرة الأولى منذ الجراحة التي أجريت لها في 4 مارس، عندما نشرت TMZ لقطة غير مصرح بها لكيت وهي تجلس في مقعد الراكب في السيارة، بينما كانت والدتها، كارول ميدلتون، تقود.

تمت مشاركة صورة عائلية جميلة للأميرة مع أطفالها، التقطها وليام، في عيد الأم في المملكة المتحدة في 10 مارس، لكن الصورة أثارت ارتباكًا حيث قامت وكالات الأنباء بسحب الصورة بعد أن تبين أنها تم تعديلها رقميًا.

مشاركة صورة عائلية جميلة للأميرة مع أطفالها
مشاركة صورة عائلية جميلة للأميرة مع أطفالها

أصدرت كيت لاحقًا اعتذارًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليوم التالي، وتم تصوير الأميرة لاحقًا في السيارة مع وليام أثناء سفرها إلى لندن.

في 19 مارس، شاركت صحيفة The Sun وTMZ لقطات للأمير والأميرة وهما يغادران متجر Windsor Farm Shop، بالقرب من منزلهما، Adelaide Cottage، حيث شوهدت كيت وهي ترتدي ملابس رياضية وتحمل حقيبة تسوق بيضاء كبيرة بينما كانت تتحدث مع زوجها.

أصدرت كيت لاحقًا اعتذارًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليوم التالي
أصدرت كيت لاحقًا اعتذارًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في اليوم التالي

خرق أمني للمستشفى

ورد أن خرقًا أمنيًا قد حدث في عيادة لندن، حيث كانت كيت تعالج. وفقًا لصحيفة The Mirror، من الممكن أن يكون ما يصل إلى ثلاثة أشخاص متورطين في الوصول المزعوم إلى السجلات الطبية الخاصة لأميرة ويلز بعد خروج كيت من المستشفى في 29 يناير.

وتعهدت عيادة لندن بأنه "سيتم اتخاذ جميع الخطوات التحقيقية والتنظيمية والتأديبية المناسبة" بشأن أي خرق.

ثلاثة أشخاص متورطين في الوصول المزعوم إلى السجلات الطبية الخاصة لأميرة ويلز بعد خروج كيت
ثلاثة أشخاص متورطين في الوصول المزعوم إلى السجلات الطبية الخاصة لأميرة ويلز بعد خروج كيت

وقال الرئيس التنفيذي لعيادة لندن آل راسل في بيان: "لا يوجد مكان في مستشفانا لأولئك الذين ينتهكون ثقة أي من مرضانا أو زملائنا عمدًا".