نيللي كريم وزوجها

ردود مختلفة من النجوم على تصريحات زملائهم ببرامج رمضان.. زوج نيللي كريم يهاجم رامز جلال!

محمد عبد المنعم
14 مارس 2024

أثارت تصريحات النجوم الأخيرة في أولى حلقات برامج رمضان 2024 ردود فعل مختلفة من النجوم، خاصة بسبب التصريحات المثيرة للجدل والتي أطلقت مؤخراً في العديد من البرامج وعلى رأسها تصريحات باسم سمرة ضد نيللي كريم وزوجها في برنامج رامز جلال.

زوج نيللي كريم يرد على باسم سمرة ورامز جلال برسالة قوية

وأثار الفنان باسم سمرة الجدل بعد ظهوره الأخير في برنامج "رامز جاب من الآخر" لرامز جلال، حيث وقع ضحية لمقالب الأخير في الحلقة الأولى من البرنامح مع أحمد السقا، وتحدث باسم سمرة عن سبب انتقاده للفنانة نيللي كريم، وذلك خلال جلسة حوارية مع رامز جلال قبل بدء المقلب، والتي أقنع فيها رامز جلال باسم سمرة بتجهيزه لحوار معه، وطرح عليه العديد من الأسئلة والتي يفترض أن يوجهها له في فقرة البرنامج الرئيسية، وسأل رامز جلال باسم سمرة عن سبب قوله أن نيللي كريم تعلمت التمثيل منه في مسلسل "ذات".

باسم سمرة
باسم سمرة في برنامج "رامز جاب من الآخر"

وقال باسم سمرة إنه قال ذلك بالفعل، وأضاف أنه غاضب من نيللي كريم، بسبب اتفاقه معها على تقديم مسلسل جديد، وكان سعيداً للعودة للعمل مع نيللي كريم مجدداً، ولكنه فوجيء بها تتخلى عنه والاتفاق مع زوجها هشام عاشور للقيام بهذا الدور، وسخر رامز جلال من هذا الأمر وتساءل عن سبب دخول هشام عاشور مجال التمثيل رغم إنه لاعب اسكواش، وهو الأمر الذي أثار عاصفة من الجدل على مواقع التواصل.

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

وخرج هشام عاشور، زوج نيللي كريم عن صمته، ونشر فيديو على حسابه بانستقرام علق به على تصريحات باسم سمرة ورامز جلال الأخيرة، وقال إنه تلقى العديد من الأسئلة من المتابعين حول رأيه ورده على هذه التصريحات، وقال إن بعض الناس يحبون الوقيعة بين الفنانين ويحبون وقوع الأزمات والمشاجرات، وقال: "أستاذ باسم سمرة ممثل محترف ورجل لطيف جداً وقلبه أبيض وجدع، وأنا عن نفسي بحبه جداً، وبإذن الله هشتغل معاه في يوم من الأيام"، وأضاف أن باسم سمرة تعرض للخديعة والاستدراج في البرنامج، لأن الفقرة كانت من المفترض جلسة ودية ولن تذاع، وهاجم رامز جلال وقال إنه غاضب منه بسبب نشره الفقرة وقال إن ما فعله لا يعتبر مزحة أو كوميديا.

مي عز الدين وأمير كرارة
مي عز الدين وأمير كرارة

مي عز الدين ترد على عتاب أمير كرارة لها

وحل أيضاً الفنان أمير كرارة مؤخراً ضيفاً على برنامج "حبر سري"، وتحدث عن علاقته بالفنانة مي عز الدين، وأشاد بها وقال إنه يصفها دائماً بـ"ابنة الأصول"، وكشف أنه كان سعيداً للتعرف عليها والعمل معها في مسلسل "سوق الكانتو" العام الماضي، ولكنه وجه إليها عتاباً في البرنامج، وقال إنه اتفق معها بعد انتهاء التصوير بالتواصل معاً ولقائها، ولكنها اختفت تماماً بعد انتهاء التصوير، وعرف بعد ذلك إنها طريقتها الدائمة، حيث تفضل مي عز الدين الابتعاد تماماً عن الأضواء والتواصل مع الجميع بعد انتهاء أي عمل جديد لها، واحترم طريقتها وأسلوبها أيضاً.

ونشرت مي عز الدين فيديو على حسابها بانستقرام، ردت به بطريقة طريفة على تصريحات أمير كرارة عنها، وقالت: "باشا مصر انت بتشرد لي عشان مبكلمكش بالتليفون؟ بتشردلي في البرامج يا أمير؟ وحشتني أوي.. في ناس لو انتوا مش على اتصال كل يوم فهما في القلب وانت أولهم"، وأضافت مي عز الدين إنها استمعت بالعمل كثيراً مع أمير كرارة في المسلسل العام الماضي، ووصفته بالرجل الحقيقي سواء في الحياة الشخصية أو الفنية، ووصفت كواليس العمل معه بالرائعة، وعبرت عن حبها الكبير له.

مي عز الدين
مي عز الدين

مي عز الدين تكشف أعمالها المفضلة في موسم رمضان 2024

وكشفت أيضاً الفنانة مي عز الدين عن قائمة الأعمال التلفزيونية التي تتابعها في موسم رمضان 2024، وقالت إن هناك بعض الأعمال حازت على إعجابها وقررت متابعتها في رمضان وعلى رأسها مسلسل "الحشاشين" لكريم عبد العزيز، ومسلسل "صلة رحم" لإياد نصار، ومسلسل "أشغال شقة" لهشام ماجد، وكذلك مسلسل "نعمة الأفوكاتو" لمي عمر ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، وتغيب مي عز الدين عن موسم رمضان الحالي، بعد تواجدها العام الماضي في مسلسل "سوق الكانتو" مع أمير كرارة.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.