أبو

الفنان أبو يتحدث لـ "هي" عن تأثير أعماله الغنائية على الجمهور وخطته القادمة مع التمثيل

محمود صلاح
13 مارس 2024

أبو استطاع على مدار السنوات الأخيرة أن يحقق نجاحات ملحوظة على المستوى الفني، وترك تأثيرا كبيرا على محبيه والجمهور،  منذ أغنية "مسافر" التي جمعته مع النجم أحمد عدوية، وكذلك أغنية "3 دقات" التي كانت تهدف للترويج لمهرجان الجونة السينمائي، وشارك في الظهور بها مجموعة كبيرة من النجوم والمشاهير، كما شارك أبو في الفترة الأخيرة أيضا في مجموعة من الأحداث الفنية بداية من النسخة الماضية من مهرجان الجونة، وأيضا أوبريت الحلم العربي، وأخيرا ظهوره الخاص في فيلم "السيستم"، ليكشف ابو لتليفزيون "هي" عن العديد من النقاط والخطط التي يستعد لها في الفترة المقبلة.

تأثير أغاني أبو على جمهوره 

كشف النجم أبو في لقاء مع تليفزيون "هي"، عن أهم الأغاني التي طرحها وكان لها تأثيرا ليس فقط على مستوى الانتشار، بل أيضا في مواقف لامست حياة جمهوره الواسع في العالم العربي، فأكد النجم المصري أن أول أغنية بالنسبة له، تركت بصمة لا تنسى لدى قطاع واسع من محبيه، هي ديو "مسافر" التي جمعته مع المطرب الشعبي الشهير أحمد عدوية، وأوضح أن هناك عشرات الرسائل التي وصلت إليه، كان من بينها رسالة من سيدة استمعت للديو وكانت تستعد للهجرة والعمل في العاصمة البريطانية لندن، لكن بعد الأغنية قررت أن تتراجع عن تلك الخطوة.

أبو وأحمد عدوية
أبو وأحمد عدوية

كما تحدث أبو عن أغنية "3 دقات"، والتي حققت نجاحا ضخما وطرحها في إحدى دورات مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وأشار أنه التقى بثنائي تحدثا معه عن اتخاذهما قرار الانفصال لكن بعد الاستماع للأغنية، كان كل منهما حريصا على إعطاء فرصة ثانية للآخر، لذلك رأى أبو أن الأغاني التي تلامس واقع الناس، دائما ما تدفع المغني لتقديم الأفضل.

أما عن أغنية "كدابين" التي طرحها أبو في بداية 2024، وحققت ردود فعل واسعة، فأشار إلى أن العمل على تلك الأغنية كان يرغب في تنفيذها بسبب أن كلماتها تلامس الواقع، كما أوضح أن الأغنية الأخيرة التي شارك فيها خلال الدورة الماضية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، كان الهدف من تقديمها باللغة الإنجليزية توجيه رسالة تصل للعالم، مؤكداعلى مدى ارتباطه بمهرجان الجونة، وكونه كان الفرصة الأولى لتقديم أغاني في المهرجانات السينمائية.

المغني أبو
المغني أبو 

تفاصيل مشاركة أبو في أوبريت "الحلم العربي"

أبو شارك في أداء أوبريت "الحلم العربي"، في نسخته الجديدة التي طرحت في الفترة الماضية، وتحدث عن كواليس تلك الخطوة فأكد على سعادته بالمشاركة بالغناء به، وأن مبادرة صناع العمل تواصلت معه، وكان متحمس بسبب تاريخ الأوبريت وارتباطه به، فضلا عن حجم النجوم الذين شاركوا فيه، والفرصة التي أتيحت لكي يلتقي بهم من جديد، أما عن أسبوع القاهرة للتصميم فكان أبو أحد النجوم الذين شاركوا فيه، وتحدث عن تعاونه مع هشام مجدي الذي طلب منه تقديم أغنية بوب مختلفة تناسب الأجواء الخاصة بالأسبوع، وكانت فرصة لعودته من جديد لكتابة الأغاني وتلحينها.

تفاصيل مشاركة أبو في أوبريت "الحلم العربي"
تفاصيل مشاركة أبو في أوبريت "الحلم العربي"

أبو علق على مشاعره بعد المشاركة في الأوبريت كذلك خلال رسالة نشرها عبر حسابه على انستجرام، قال فيها: "كان حلم من عشرين سنة و لسه هو الحلم الأكبر و الأقرب لقلب كل عربي. فخور اني شاركت في أوبريت (الحلم العربي 2024) و فخور و مبسوط اني منتمي لمؤسسة عظيمة اسمها صناع الامل. ده جزء من الأوبريت و تقدروا تشوفوا الأوبريت كامل علي جميع المنصات".

أبو
أبو

خطوة جديدة لـ أبو في مجال التمثيل

أبو كشف عن كواليس مشاركته في فيلم "السيستم" للنجم طارق لطفي والتي تدور قصته في إطار كوميدي درامي، وطرح في شهر فبراير الماضي في قاعات السينما، وأوضح أبو أن فريق الإنتاج طلب منه المشاركة في الفيلم بأغنية وظهوره خاص، وكان المشهد المحدد له سوف يظهر فيه مع مودل، وعندما تحدث مع  زوجته حول الفكرة فأبدت موافقتها على أن تظهر معه في الفيلم.

أبو اتخذ قرارا كذلك بالبدء في المشاركة في أعمال فنية كممثل، وأن هناك نية لإتخاذ تلك الخطوة في الفترة المقبلة، لكن هناك بعض النقاط التي يفضل أن يظهر من خلالها كممثل، ترتبط أكثر بمعايير موسيقية التي يفضل أن يكون الظهور من خلالها، وأن تلك الخطوة لا تزال في محل الدراسة خلال الفترة الحالية. وكان فيلم "السيستم" لأبو هو الظهور الثاني له في عمل فني، بعد ظهوره في مسلسل "الآنسة فرح" الموسم الاول الذي عرض قبل 5 سنوات، وحقق نجاحا كبيرا.

تفاصيل مشاركة أبو في أوبريت "الحلم العربي"
أبو 

نشاط مستمر لـ أبو في الفترة الأخيرة

أبو خلال الشهور الماضية عاش حالة من النشاط بداية من المشاركة في مجموعة من الأحداث المهمة والتي من أبرزها مشروع إنساني لدعم اللاجئين السودانيين في مصر والتي تجمع كل من مبادرة صناع الأول وبرنامج بالعربي et، بالإضافة لمشاركته في فيلم "السيستم"، مع النجم طارق لطفي، وكل من أحمد الفيشاوي ونسرين طافش وبسنت شوقي ومحمد علي رزق وميس حمدان، وهو من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري، بالإضافة كذلك للمشاركة في مهرجان العلمين أحد المهرجانات الموسيقية الصيفية التي أقيمت في مدينة العلمين بالساحل الشمالي بمصر.

الصور من حساب أبو على انستجرام.