اصالة

بالفيديو.. أجمل تيترات مسلسلات رمضان 2024 وبعض المطربين يخوضون التجربة للمرة الأولى

سما جابر
13 مارس 2024

شهدت مسلسلات رمضان 2024 حضور بارز لعدد من نجوم ونجمات الغناء في الوطن العربي، الذين حرصوا على القيام بغناء تيترات مسلسلات هذا الشهر، كما أن بعضهم يخوض تلك التجربة للمرة الأولى في مسيرتهم، ونالت أغاني تيترات مسلسلات رمضان 2024 تفاعل وإعجاب قطاع واسع من الجمهور، وفيما يلي جولة على أجمل تلك الأغنيات.

نجوم الأغنية الشعبية يتصدرون قائمة تيترات مسلسلات رمضان 2024

قدم فريق "مسار إجباري" مع الفنان الشعبي طارق الشيخ تيتر مسلسل "مسار إجباري" الذي يضم نخبة من الممثلين مثل عصام عمر وأحمد داش وصابرين، وبسمة، ورشدي الشامي ،وغيرهم، والأغنية جاءت بعنوان "مخبيالنا إيه يا دنيا" والتي أطلقتها شركة سوني ميوزيك الشرق الأوسط، وهي من كلمات أمار مصطفى وألحان هاني الدقاق وتوزيع مسار إجباري  

أما الفنان عبد الباسط حمودة فقد قام بغناء تيتر مسلسل "المعلم" للنجم مصطفى شعبان وسهر الصايغ، وقالت كلمات الأغنية: "أنا معلم وعلى كتف الزمان، الزمان علي انا غبت غبتي وراجع بهبتي، والاصل عصل يامعلم، والاصل عصل يامعلم، دواره صحيح الدنيا دواره، دواره وجاي علينا بخساره دعال فاضي وكلام فاضي ده بس النفس".

أما تيتر مسلسل "حق عرب" للنجم المصري أحمد العوضي فقام بغنائه النجم أحمد شيبة، وأغنية التيتر جاءت بعنوان "ابن أبوه"، وهي من ألحان خالد سلطان، وتوزيع نوار البحيري، وتتناول معنى الرجولة والجدعنة والوقوف بالمصاعب، وهي الصفات التي يحملها بطل العمل.

نجوم يغنون تيترات مسلسلات رمضان لأول مرة

الفنان حمزة نمرة حرص على المنافسة في رمضان 2024، من خلال غناء تيتر مسلسل "سر إلهي" للنجمة المصرية روجينا، وهي المرة الأولى التي ينافس فيها حمزة نمرة بغناء تيتر أحد المسلسلات، وتقول كلمات التيتر: "يالي مستغرب قساوتي.. خش شوف بعينيك حكايتي شوف حكايتي من مرايتي.. وقولي مين بدأ العداوة.. سابو قلبي على البلاطة.. سابو روحي على الحديدة.. شالوا من جرحي الخياطة.. وزودوني جراح جديدة.. اه يا قلبي ياللي شايل.. ياللي وروك الهوايل دايما الطعنة اللي تيجي.. من أعز الناس شديدة".

النجمة بسمة بوسيل أيضًا قدمت تيتر نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" لتعود من خلال تلك الأغنية إلى الغناء بشكل احترافي بعد فترة من الاعتزال بسبب الاهتمام بالحياة الأسرية، وجاءت الأغنية تحمل عنوان "أنا لا بتخان"، وهي من كلمات محمد سامي، وألحان هيثم نبيل

ه
بسمة بوسيل 

وتقول كلمات الأغنية: "لا هخاف من الدنيا ولا الأيام يوم هتعذبني وكرامتي هصونها وهتحمل قلبي اللي تاعبني ولا حاجة تكسرني هو اللي خسرني بكرة الأيام هتخليه يعرف أنه ظلمني أنا لا أتخان ولا أتهان وبناقص ناقص داس على قلبي جرحني وخان".

أبرز تيترات مسلسلات رمضان 2024

من أبرز التيترات التي خطفت الانتباه عند طرحها، كانت تيتر أغنية "أنا مش صوتك" للنجمة إليسا، والتي قدمتها لمسلسل "ع أمل"، وهي أغنية خالصة تعبر عن حال المرأة القوية التي سبق وقد كسرتها الظروف وباتت ضعيفة لفترة ثم استعادت قوتها من جديد.

أما النجمة أصالة فقد قامت بغناء تيتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو" للنجمة مي عمر، وجاءت الأغنية بعنوان "يا حظ"، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أماديو، أما النجمة نوال الكويتية فتخوض تجربة غناء التيترات للمسلسلات المصرية بعد عدة أغنيات أطلقتها للمسلسلات الخليجية في السابق، وذلك من خلال أغنية تيتر مسلسل "صيد العقارب" للنجمة غادة عبد الرازق.

وجاءت الأغنية بعنوان "كنا واحد" وهي من غناء الفنانة نوال الكويتية، وألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم، وقالت كلمات الأغنية: "كنا واحد واتقسمنا والشيطان وسوسها زن.. قولنا مش ممكن هنبعد جيه في ثواني قلب كيانا.. جيه شيطانا عامينا وسيبنا الدنيا دي تلعب بينا.. واللي معانا اتقلبوا علينا وبقوا قسيين.. احلامنا اتسرقوا في ناس من طينة شر اتخلقوا.. واللي حبايب فجاءه افترقوا شمال ويمين"

نوال الكويتية

أما روبي فقد طرحت أحدث أغانيها الجديدة "ندل وعيوطة" وهي تتر لمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" للنجمة هدى حسين وماجد المصري وأيتن عامر، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان وليد عطار، وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

أما الفنان رابح صقر فقد قدم تيتر مسلسل "خيوط المعازيب" والتي تقول كلماتها: "اللي ظلم واللي قسى.. عايش حياته بألف خير.. واللي سقى نخل الحسا.. ينام وفراشه حصير.. مع الاسى ولا اعتذار.. وبالغ تحيات الزمن.. الدنيا صارت باختصار.. كل شئ فيها له ثمن"، وهي الأغنية التي جاءت ضمن قامة الأكثر استماعًا على تطبيق أنغامي، كما تصدر تيتر مسلسل "نقطة انتهى" للمطرب محمد خيري، قائمة الأغنيات الأكثر استماعًا كذلك على التطبيق نفسه.

كما غنت عبير نعمة تيتر مسلسل "ترانزيت" فيما قدم زاف تيتر مسلسل "درجة درجة"، بينما قدمت بلقيس تيتر مسلسل "بين لقصور" وجاءت الأغنية بعنوان "شكون كان يقول"

 

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام