ناصر القصبي

نجوم تصدروا الاهتمام بسبب افتقاد الجمهور لمسلسلاتهم في رمضان.. ناصر القصبي الغائب الحاضر

محمد عبد المنعم
13 مارس 2024

في وقت يتنافس به نجوم مسلسلات رمضان 2024 في جذب انتباه الجمهور إلى أعمالهم الجديدة والحلقات الأولى من مسلسلاتهم في رمضان، تصدر عدد من النجوم الواجهة في الأيام الأولى من موسم رمضان بسبب افتقاد الجمهور لأعمالهم الرمضانية.

تعليق ساخر من ياسمين عبد العزيز على غيابها عن رمضان

وتصدرت أيضاً الفنانة ياسمين عبد العزيز اهتمامات الجمهور في الأيام الأولى من موسم رمضان 2024، رغم غيابها عن منافسة المسلسلات هذا العام، وذلك بسبب افتقاد الجمهور لمسلسلاتها في الموسم الحالي، وعلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز بسخرية على تصدرها الاهتمام ونشرت صورة لها على حسابها بانستقرام، ظهرت بها بتعبيرات كوميدية وقالت: "الحمد لله عدم وجودي السنة دي في رمضان ترند فيس بوك تريند جوجل مصر وترند انستجرام وترند مصر وترند العالم كله".

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

وأثارت أيضاً الفنانة ياسمين عبد العزيز الجدل بسبب تعليقها الساخرة على تصدرها التريند، حيث اعتبر البعض ذلك سخرية منها من تعليقات بعض زملائها على تصدر أعمالهم للتريند في أول يومين من موسم رمضان 2024، وأنها ادعت تصدرها التريند بهذه الطريقة الكوميدية من أجل السخرية من هذه الطريقة التي يستخدمها بعض النجوم في الترويج لأعمالهم الجديدة، ويأتي ذلك بعد آخر أعمال ياسمين عبد العزيز العام الماضي في مسلسل "ضرب نار" مع أحمد العوضي، وقررت الغياب هذا العام من أجل التركيز على فيلمها السينمائي الجديد والذي تعود به إلى السينما بعد غياب سنوات.

يوسف الشريف
يوسف الشريف

يوسف الشريف يتصدر الاهتمام رغم غيابه عن رمضان

وتصدر أيضاً الفنان يوسف الشريف تريند موقع "إكس" في اللحظات الأولى من موسم رمضان 2024 رغم غيابه عن مسلسلات رمضان، وأعاد يوسف الشريف نشر العشرات من رسائل جمهوره إليه على حسابه بمنصة "إكس"، والتي عبروا بها عن افتقادهم الشديد له في منافسة موسم رمضان، وذلك بعد تأجيل مسلسله الجديد "الراكون"، ويواصل يوسف الشريف غيابه عن موسم رمضان بعد آخر أعماله في عام 2021 في مسلسل "كوفيد 25"، وينتظر الجمهور عودته إلى الدراما بعد غياب طويل.

محمد رمضان
محمد رمضان

الجمهور يفتقد مسلسل "جعفر العمدة" في رمضان 2024

ومن الظواهر المفاجئة أيضاً في بداية موسم رمضان 2024، هو تصدر إسم مسلسل "جعفر العمدة" لتريند موقع "إكس" في اللحظات الأولى من موسم مسلسلات رمضان، رغم عرض المسلسل في موسم رمضان الماضي 2023، وعبر الجمهور عن افتقادهم لأحداث المسلسل هذا العام، خاصة بعد تأجيل فكرة إنتاج الجزء الثاني من المسلسل، ونجح محمد رمضان في تعويض غيابه عن موسم مسلسلات رمضان بالتواجد بالعديد من الأعمال الغنائية والحملات الدعائية، والتي حازت على اهتمام كبير من الجمهور خاصة بعد تقديمه أغنية مع الفنانة أنغام لأول مرة.

ناصر القصبي
ناصر القصبي

ناصر القصبي الغائب الحاضر في موسم رمضان 2024

وتصدر أيضاً الفنان ناصر القصبي مواقع التواصل في الأيام الأولى من شهر رمضان 2024، وذلك بسبب افتقاد الجمهور له في الموسم الرمضاني بعد غيابه بشكل مفاجيء هذا العام، ووجه الجمهور العديد من الرسائل إلى الفنان ناصر القصبي، استعادوا بها ذكرياتهم معه من خلال مسلسلاته في المواسم السابقة، خاصة أن أعماله أصبحت من أساسيات موسم رمضان، وتعتبر تلك المرة الأولى التي يغيب عنها عن موسم رمضان منذ سنوات طويلة، وهو الحدث الذي دفع أيضاً عدد من النجوم إلى التعليق على مواقع التواصل عن افتقادهم لوجود الفنان ناصر القصبي في المنافسة الرمضانية لعام 2024.

ناصر القصبي
الفنان ناصر القصبي

ونشر الفنان السعودي إبراهيم الحجاج رسالة إلى الفنان ناصر القصبي، وكشف عن تأثره بناصر القصبي في مسلسله الجديد وقال: "الخطة ب.. في تحضيري للحلقة الاولى.. اخترت ان اتنكر بشخصية كان يؤديها معلمنا في طاش ما طاش ناصر القصبي، واعشقها من طفولتي.. فعلاً لك وحشة يابو راكان.. وان شاء الله ترجع لنا السنة الجاية بعمل نار"، وكذلك تحدثت الفنانة إلهام علي في تصريحات تلفزيونية لها عن افتقادها للفنان ناصر القصبي في رمضان، وقالت إنها تشعر بالإنزعاج بسبب غيابه ووصفته بـ"فاكهة السفرة الرمضانية"، واعتبرت غيابه بمثابة استراحة محارب فقط، وكانت آخر أعمال الفنان ناصر القصبي في مسلسل "طاش العودة" في موسم رمضان 2023.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.