أصداء مميزة بعد تتويج ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم.. والنجمات يشاركنها الاحتفالات

أصداء مميزة بعد تتويج ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم.. والنجمات يشاركنها الاحتفالات

محمد عبد المنعم
10 مارس 2024

ياسمينا زيتون تصدرت مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بعد إنجازها المميز في مسابقة ملكة جمال العالم 2024، حيث استطاعت الفوز بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024، في النسخة 71 من المسابقة التي أقيمت في مومباي في الهند.

أول تعليق من ياسمينا زيتون بعد فوزها بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم

واحتفلت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون بإنجازها الفريد في مسابقة ملكة جمال العالم 2024، بعد تتويجها بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024، ونشرت العديد من الصور والفيديوهات على حسابها بانستقرام بعد الحصول على اللقب، ووجهت الشكر إلى كل من ساندها في هذه الرحلة، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها بانستقرام قالت به: "الحمدلله قدرت أعمل حتى ولو فرق بسيط.. قدرت أحكي عن لبنان وأفرجي العالم شو هو لبنان"، وعبرت ياسمينا زيتون عن سعادتها الكبيرة  وفخرها بهذا الإنجاز واختتمت رسالتها بتعبيرها عن اشتياقها الكبير للعودة إلى لبنان.

ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون

وواصلت ياسمينا زيتون احتفالاتها ونشرت صورة لها من المسابقة وقالت: "لبنان، أنت تستحق العالم"، وجاء ذلك بعد تألق ياسمينا زيتون في مراحل منافسات الجائزة ونجاحها في الوصول إلى المحطات الأخيرة والمنافسة على اللقب، وحصلت على لقب Miss World Asia & Oceania، وكذلك لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024، والذي حصلت عليه التشيكية كريستينا بيسكوفا- Krystyna Pyszková.

ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون في مسابقة ملكة جمال العالم

رسائل النجمات إلى ياسمينا زيتون بعد تتويجها بوصيفة ملكة جمال العالم

وامتلأت حسابات نجمات لبنان على مواقع التواصل برسائل الدعم والاحتفال بإنجاز ياسمينا زيتون في مسابقة ملكة جمال العالم 2024، ونشرت أكثر من نجمة رسائل احتفالية مميزة، وعلى رأسهن الفنانة نانسي عجرم والتي قالت في تغريدة لها: "مبروك ياسمينا زيتون وصيفة أولى لملكة جمال العالم، نقلتي أحلى صورة عن وطنّا لبنان"، أما النجمة كارول سماحة فقالت في رسالتها: "بيقولوا بلدنا صغير؟ بس كل يوم بيكبر أكتر بشعبه وولاده..  مبروك ياسمينا زيتون مبسوطين وفخورين فيكي"، أما الفنانة مايا دياب فقالت في تعليقها: "لبنان كان ورح يبقى بلد الجمال والثقافة، مبروك الوصيفة الاولى لملكة جمال العالم اللبنانية ياسمينا زيتون كنتِ قد المنافسة واستحقيت هاللقب".

ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون تحصد لقب وصيفة ملكة جمال العالم 2024

واحتفلت النجمة نجوى كرم بفوز ياسمينا زيتون بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان وقالت في رسالتها: "مش جديد على لبنان يصَدّر جمال، شو نسيتو مين هو لبنان؟ مبروك ياسمينا زيتون"، وقالت الفنانة سيرين عبد النور: "الذكاء هو الجمال، مبروك حلوتنا"، وعبرت الفنانة دانييلا رحمة عن فخرها بهذا الإنجاز الذي حققته ياسمينا زيتون وقالت: "شو حلو لما نشوف اسم لبنان عم يلمع بالعالم من جديد.. ألف مبروك ياسمينا لقب وصيفة أولى لملكة جمال العالم ٢٠٢٤"، أما الفنانة ماغي بو غصن فقالت في رسالتها: "مبروك ياسمينا زيتون لقب وصيفة ملكة جمال العالم.. نجاح كبير بعالم الجمال على مستوى العالم.. صبية جميلة ومثقفة من لبنان الحلو دايماً".

ياسمينا زيتون
ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون

واحتفلت الفنانة إليسا بتفوق ياسمينا زيتون بطريقة خاصة، ونشرت صورة لياسمينا على حسابها بتويتر وقالت في رسالتها: "فخورة جداً بإنجاز ملكة جمال لبنان في ملكة جمال العالم.. ياسمينا زيتون لقد كنت تمثيلاً حقيقياً للمرأة اللبنانية بذكائك ورشاقتك، ملكة بكل الوسائل"، وتوالت الرسائل الاحتفالية من النجمات بما حققته ياسمينا زيتون في مسابقة ملكة جمال العالم 2024، وتصدرت مواقع التواصل بسبب التفاعل الكبير من النجوم والجمهور مع هذا الإنجاز.

ياسمينا زيتون
ياسمينا زيتون

رحلة ياسمينا زيتون في مسابقة ملكة جمال العالم 2024

وخطفت ياسمينا زيتون الأنظار في المراحل الأخيرة من الجائزة، خاصة في حديثها عن رؤيتها لدور السوشيال ميديا في جعل السيدات أقوى، وقالت في مرحلة الأسئلة ضمن تأهلها إلى Top 8 في حفل ملكة جمال العالم إن أفضل طريقة لاستخدام السوشيال ميديا هو أن تكون كل سيدة على طبيعتها وأن تتصرف كما هي بدون السعي لكي تكون مثالية، وقالت إن هذه الطريقة هي ما تجعل كل سيدة فريدة من نوعها ومختلفة ومثالية، وقالت ياسمينا زيتون في كلمتها إن كل سيدة لها جمالها الخاص وبطريقتها الخاصة، وهذه الاختلافات هي السبب في تواجد المتسابقات المختلفات في هذه المنافسة، ووجهت أيضاً كلمة إلى المشاهدات وطلبت منهم أن يعبرن عن أنفسهن بطريقتهن الخاصة لأن هذا ما يجعلهن فريدات وجميلات.

ياسمينا زيتون
ملكة جمال لبنان ووصيفة ملكة جمال العالم ياسمينا زيتون

وكانت ياسمينا زيتون قد حصلت على لقب ملكة جمال لبنان في عام 2022، وذلك بعد توقف الجائزة لمدة 3 سنوات بسبب جائحة كورونا، وقالت في رسالة وقتها بعد الفوز باللقب: "خلف التاج: منذ عام، أصبحت ملكة جمال لبنان، كانت رحلة مليئة بكسر الحواجز وفتح الأبواب التي كانت مغلقة بفخر كبير، حملت أحلام عائلتي على عاتقي وجعلتها تطير عاليًا، ولكن لم ينتهي الأمر هنا، جعلتها مهمتي أن أرفع وأمنح القوة للفتيات الأخريات على طول الطريق، لأن الجمال الحقيقي يكمن في دعم بعضنا البعض.. أشكر الله على هذه الرحلة التحويلية والأشخاص المذهلين الذين جعلوها ممكنة".

الصور من حساب ياسمينا زيتون على انستقرام.