ميغان ماركل تشارك في مؤتمر المرأة العالمي وتعلن عودة النماذج الأصلية على منصات التواصل

ميغان ماركل تشارك في مؤتمر المرأة العالمي وتعلن عودة "النماذج الأصلية" على منصات التواصل

عبد الرحمن الحاج

عاد البودكاست الخاص بميغان ماركل Archetypes بمظهر جديد ومنزل جديد، بعد أن أعلنت دوقة ساسكس مؤخرًا عن شراكتها الجديدة مع شركة الإعلام Lemonada.

عاد البودكاست الخاص بميغان ماركل Archetypes بمظهر جديد ومنزل جديد
عاد البودكاست الخاص بميغان ماركل Archetypes بمظهر جديد ومنزل جديد

وشاركت Lemonada، وهي شركة إعلامية وشبكة بودكاست، على حسابها الرسمي X (المعروف سابقًا باسم Twitter) يوم أمس منشور جديد جاء فيه: "انغمس في عالم "النماذج الأصلية" مع ميغان، دوقة ساسكس. استكشف العلامات التي تحاول إعاقة النساء".. "متاح الآن من Lemonada على جميع المنصات لأول مرة".

وبالنسبة للتجديد، شهدت Archetypes أيضًا القليل من تغيير العلامة التجارية بشكل دقيق،وأثناء تشغيل العرض على Spotify، والذي شهد بث 12 حلقة في عام 2022، ظهر الشعار بأحرف خضراء. هذه المرة، يتميز فن ميغان باللون الوردي،وتمت إضافة شعار Lemonada أيضًا إلى العرض الجديد.

شهدت Archetypes أيضًا القليل من تغيير العلامة التجارية بشكل دقيق،وأثناء تشغيل العرض على Spotify
شهدت Archetypes أيضًا القليل من تغيير العلامة التجارية بشكل دقيق،وأثناء تشغيل العرض على Spotify

وقالت ميغان في بيان رسمي الشهر الماضي: "إن القدرة على دعم شركة أسستها نساء بقائمة من المدونات الصوتية المثيرة للتفكير والمسلية للغاية هي طريقة رائعة لبدء عام 2024".

وتابعت: "إن خطتنا لإعادة إصدار"النماذج الأصلية" حتى يتمكن المزيد من الأشخاص من الوصول إليها الآن. بالإضافة إلى إطلاق بودكاست ديناميكي جديد، هي في طور التنفيذ". "أنا حريصة جدًا على أن أتمكن من مشاركته قريبًا، ويسعدني للغاية الانضمام إلى عائلة Lemonada".

ضيوف الموسم الأول من حلقات ميغان ماركل

ضيوف الموسم الأول من حلقات ميغان ماركل
ضيوف الموسم الأول من حلقات ميغان ماركل

هذا وقد تم الإعلان عن أخبار إعادة إطلاق Archetypes على الموقع الإلكتروني الجديد للزوجين، Sussex.com، والذي تم إطلاقه في 12 فبراير الفائت.

والضيوف الذين ظهروا في الموسم الأول من النماذج الأصلية Archetypesهم سيرينا ويليامز، وماريا كاري، وباريس هيلتون، واللواتيكشفن جميعًا عن الصور النمطية الشائعة في المجتمع الغربي والتي تعيق تقدم المرأة.

الضيوف الذين ظهروا في الموسم الأول من النماذج الأصلية Archetypesهم سيرينا ويليامز
الضيوف الذين ظهروا في الموسم الأول من النماذج الأصلية Archetypesهم سيرينا ويليامز

وقد انفصلت شركة الإنتاج Archwell Audio التابعة لميغان والأمير هاري عن Spotify في يونيو 2023 .وقالت ميغان والأمير هاري في بيان مشترك في ذلك الوقت: "لقد اتفقت Spotify وArchewell Audio بشكل متبادل على الانفصال وهما فخوران بالمسلسل الذي صنعناه معًا".

وخلال الحلقة الأخيرة من Spotify، كشفت ميغان أنه وزوجها يعملان على "طرق أخرى لمواصلة المحادثة".

اليوم العالمي للمرأة

في 8 مارس، ستحتفل ميغان باليوم العالمي للمرأة من خلال الانضمام إلى كاتي كوريك وبروك شيلدز ونانسي وانغ يوين في مؤتمر SXSW للجلسة الرئيسية ليوم الافتتاح بعنوان "كسر الحواجز وتشكيل الروايات: كيف تقود النساء داخل وخارج الشاشة".

وقد جاء في بيان صحفي خاص بهذا الحدث: "لقد قطع تمثيل المرأة في وسائل الإعلام والترفيه شوطًا طويلًا، ولكن لا يزال هناك الكثير مما يتعين القيام به، خاصة بالنسبة للنساء ذوات البشرة الملونة والأمهات". بيئة خطيرة أدت إلى مشاكل خطيرة تتعلق بالصحة العقلية للفتيات المراهقات على وجه الخصوص".

وسينطلق مؤتمر SXSW السنوي، المعروف بتقريبه بين التكنولوجيا والأفلام والتلفزيون والموسيقى، في 8 مارس في مدينة أوستن، بولاية تكساس، ويستمر حتى 16 مارس.

أصبحت ميغان ماركل دوقة ساسكس عندما تزوجت من الأمير هاري في كنيسة سانت جورج في وندسور في عام 2018. ولدى الزوجين طفلان، آرتشي ماونتباتن وندسور وليليبت ماونتباتن وندسور.

ميغان ماركل دوقة ساسكس عندما تزوجت من الأمير هاري في كنيسة سانت جورج
ميغان ماركل دوقة ساسكس عندما تزوجت من الأمير هاري في كنيسة سانت جورج

ميغان، التي اشتهرت من خلال المسلسل التلفزيوني  "Suits"، تعيش الآن في كاليفورنيا بعد أن تراجعت هي وهاري عن دورهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة في بريطانيا. وتواصل دعم عدد من القضايا والمنظمات الخيرية من خلال "مؤسسة أرتشيويل"، بما في ذلك الوصول إلى التعليم وتمكين المرأة ومحاربة الظلم العنصري.

مخطط يوم المرأة العالمي

ستتوجه ميغان ماركل إلى تكساس هذا الأسبوع لحضور جلسة SXSW
ستتوجه ميغان ماركل إلى تكساس هذا الأسبوع لحضور جلسة SXSW

وستتوجه ميغان ماركل إلى تكساس هذا الأسبوع لحضور جلسة SXSW مع كاتي كوريك وبروك شيلدزونانسي وانغ يوين، وهي مؤلفة وعالمة اجتماع وخبيرة في الثقافة الشعبية والتنوع والإنصاف والشمول. استشاري في Peoplism، وستدير المحادثة إيرين هاينز، مضيفة بودكاست The Amendment والمحررة العامة لـ The 19th News.

كما ستأخذ دوقة ساسكس الميكروفون في اليوم العالمي للمرأة في حلقة نقاش بعنوان "كسر الحواجز وتشكيل الروايات: كيف تقود النساء داخل وخارج الشاشة".

حيث أعلن مؤتمر SXSW أن دوقة ساسكس ستشارك في الجلسة الرئيسية ليوم الافتتاح في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ينطلق المؤتمر الثامن والثلاثون الذي يحتفل بتقارب التكنولوجيا والسينما والتلفزيون والموسيقى يوم الجمعة في أوستن بولاية تكساس ويستمر حتى 16 مارس.

قيادات نسائية تكسر الحواجزوتتحدى الصور النمطية

قيادات نسائية تكسر الحواجزوتتحدى الصور النمطية
قيادات نسائية تكسر الحواجزوتتحدى الصور النمطية

وقد تم وصف المجموعة التي تضم ميغان وكوريك وشيلدز بأنها "قيادات نسائية ذات رؤية في طليعة الأخبار والإعلام والترفيه والعمل الخيري، تكسر الحواجز، وتتحدى الصور النمطية، وتعمل من أجل مجتمع أكثر صحة داخل وخارج شاشاتنا". تم الإشادة بدوقة ساسكس باعتبارها ناشطة نسوية، ونصيرة لحقوق الإنسان والمساواة بين الجنسين، ومؤسسة مشاركة لمؤسسة آرتشيويل، من بين أوسمة أخرى.

وقال هيو فورست، الرئيس المشارك وكبير مسؤولي البرمجة في SXSW، في بيان: "ميغان، دوقة ساسكس، وكاتي كوريك، وبروك شيلدز، ونانسي وانغ يوين، وإرين هاينز، هم اللمسة النهائية المثالية لثمانية أيام من المتحدثين الرئيسيين المتميزين". كما أفاد: "يشرفنا أن نستضيف هذه المجموعة المتميزة في يوم المرأة العالمي لإجراء نقاش مهم حول أهمية التمثيل في الإعلام والترفيه".

تمت مشاركة هذه الأخبار أيضًا على موقع Sussex.com الجديد الذي أطلقته ميغان مؤخرًا مع زوجها الأمير هاري، والذي يحتوي على سجل لآخر أنشطتهما بالإضافة إلى روابط إلى مؤسسة Archewell Foundation ومركز Archewell Productions. وتسلط السيرة الذاتية لدوقة ساسكس على الإنترنت الضوء على أن "دفاعها الدائم عن النساء والفتيات يظل خيطًا ثابتًا في مشاريعها الإنسانية والتجارية"، مما يجعل ظهور اللجنة القادمة مناسبًا بشكل طبيعي.

نشاط ميغان ماركل السابق في يوم المرأة العالمي

نشاط ميغان ماركل السابق في يوم المرأة العالمي
نشاط ميغان ماركل السابق في يوم المرأة العالمي

وفي العام الماضي، أمضت ميغان اليوم العالمي للمرأة في دعم منظمة تساعد الأمهات الحوامل وأطفالهن. ففي 8 مارس 2023، زارت دوقة ساسكس وأعضاء مؤسسة آرتشيويل مؤسسة Harvest Home الخيرية ومقرها لوس أنجلوس. كذلك أنشأت المجموعة متجرًا مؤقتًا للأطفال، واستضافت وجبة غداء من مطعم مملوك للنساء وقدمت تبرعًا للمؤسسة الخيرية، التي تساعد في توفير السكن ودعم الصحة العقلية والدروس للأمهات الحوامل اللاتي واجهن تحديات مثل العنف المنزلي،وتعاطي المخدرات والتشرد. ومنذ تأسيسها في عام 1985، دعمت Harvest Home أكثر من 600 امرأة وأطفالهن.