أنانت امباني

فيديو..كلمات أنانت أمباني نجل أغنى رجل في آسيا عن مرضه كانت الفقرة الأكثر تأثيرًا في احتفالات زفافه ودموع والده لم تتوقف

سما جابر

موكيش أمباني الذي يعد أحد أبرز أثرياء قارة آسيا ونجله أنانت أمباني؛ بات كل منهما حديث الجمهور بسبب الاحتفالات المتتالية التي أقامها موكيش لنجله بمناسبة قرب زواجه، والتي استمرت لعدة أيام والتي حضرها عدد كبير من النجوم ومشاهير العالم، حيث سيطرت أجواء الفخامة والترف على الاحتفالات وقامت بتغطيتها وسائل الإعلام العالمية، خاصة وأن العروسين من أغنى الأسر الهندية، كما حضر الحفل ريهانا التي أدت مجموعة من الأغاني، ورقصت كذلك مع النجمة الهندية جانفي كابور، كما كان من بين الحضور شاروخان ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ.

أنانت أمباني حديث الجمهور بعد حديثه المؤثر خلال الاحتفال بقرب زفافه

وبالرغم من أن تلك الاحتفالات باتت حديث الجمهور على مدار الأيام الماضية، وأشاد البعض بحالة الترف التي والفخامة التي سيطرت على الأجواء، وتصدرت مشاهد من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي وبات أنانت أمباني هو الاسم الأبرز بين المتابعين واعتبره البعض "ابنًا مدللًا"؛ إلا أن حديث العريس خلال إحدى فقرات تلك الاحتفالات تسبب في تأثر البعض.

واعتبر البعض أن أنانت أمباني ليس شخصًا مدللًا كما يظهر، لكنه عاش معاناة في الماضي، وقرر العريس أن يتطرق لتلك المعاناة خلال كلمته بالحفل، ليلقي الضوء على الفترة الصعبة التي عاشها بسبب حالته الصحية.

ه

أنانت أمباني يتحدث عن أزمته الصحية

ووجه أنانت أمباني الشكر لوالديه لأنهما جعلاه يشعر بالتميز بالرغم من أزمته الصحية في فترة طفولته، وقال أنانت أمباني في كلمته المؤثرة وسط حضور احتفالات زفافه: "لقد بذلت عائلتي قصارى جهدها لتجعلني أشعر بأنني مميز.. ولم تكن حياتي مفروشة بالورود.. لقد عانيت من ألم الأشواك.. لقد واجهت العديد من المشاكل الصحية منذ الطفولة، لكن والدي وأمي لم يسمحا لي بذلك أبدًا.. أشعر أنني عانيت.. لقد وقفوا بجانبي دائمًا".

كما كشف الابن الأصغر لموكيش أمباني لعدد من وسائل الإعلام، كيف أصبحت شريكته راديكا ميرشانت بمثابة نظام دعم قوي له عندما كان يعاني من مشاكل صحية، وأكد أنه محظوظ بوجودها في حياته، وأضاف عنها: "إنها شخص أحلامي.. منذ طفولتي كنت أعتقد أنني لن أتزوج أبدًا لأنني كنت دائمًا مكرسًا لرعاية الحيوانات.. لكن عندما التقيت راديكا، رأيتها تشاركني نفس القيم، لديها شعور بالعطاء والرعاية تجاه الحيوانات"، وذلك بحسب صحيفة إنديا توداي.

غ

بكاء والد أنانت أمباني خلال احتفالية ما قبل زفاف ابنه

وخلال كلمة أنانت أمباني، بكى والده رجل الصناعة موكيش أمباني وهتفت نيتا أمباني وعدد من الضيوف الآخرين، للزوجين بينما كانت راديكا تسير نحو المسرح على أنغام أغنية "Dekha Tenu Pehli Pehli Baar Ve".

وكان أنانت أمباني يعاني من مشاكل صحية مثل السمنة والربو منذ طفولته، في وقت سابق كان أنانت يزن أكثر من 200 كيلوغرام. وكانت نيتا أمباني قد كشفت ذات مرة في مقابلة مع TOI وقالت: "أنانت كان مصابًا بالربو بشدة لذا اضطررنا إلى إعطائه الكثير من المنشطات وهو ما أدى إلى زيادة وزنه".

معلومات عن احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني

الجدير بالذكر أنه قد حضر الاحتفالات الكبرى لما قبل زفاف أنانت أمباني؛ ما يصل إلى 1000 ضيف، من بينهم مشاهير وشخصيات رياضية وغيرهم، وكان من بين المدعوين البارزين بيل جيتس، والرئيس التنفيذي لشركة ميتا مارك زوكربيرج، وكبار نجوم بوليوود مثل أميتاب باتشان، شاروخان، عامر خان، سلمان خان، ديبيكا بادوكون، ورانفير سينغ.

كما كانت ريهانا من بين النجوم الحاذرين، حيث جذبت الأنظار إليها خلال مشاركتها في احتفالات ما قبل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا، فالنجمة الشهيرة قدمت عرضا مميزا وصل لما يقارب الـ40 دقيقة، شهدها أبرز النجوم والمشاهير الذين حضروا للهند للمشاركة في تلك الاحتفالات، وتقاضت ريهانا أجرا ضخما من أجل الحضور إلى الهند يزيد عن 6.2 مليون دولار أمريكي، حسب صحيفة hindustantimes ، وقد انتقد البعض الأجر الضخم الذي حصلت عليه، خصوصا وأنه تم مقارنته بأجر النجمة بيونسيه قبل سنوات خلال الاحتفالات التي أقيمت في عام 2019، في زفاف إيشا أمباني ابنة المليادير الهندي الشهير.

أما ثنائية ديبيكا بادوكون ورانفير سينغ سيطرت أيضا على اهتمام الجمهور، خصوصا بعدما ظهر الثنائي على خشبة المسرح، وتقديمهما لراقصة مميزة، فضلا أن رانفير سينغ قدم أكثر من فكرة كذلك خلال الاحتفالات، ورقص مع العديد من النجوم الذين حضروا الحفلات

غ

الصور من AFP