لطيفة

تغني لها وتستعين بالجمهور.. طريقة لطيفة التونسية في تجاوز أحزانها بعد شهرين من رحيل والدتها

محمد عبد المنعم

الفنانة لطيفة التونسية لاقت تعاطف كبير من الجمهور في الفترة الأخيرة بعد وفاة والدتها، حيث لم تستطع تجاوز أحزانها على والدتها بعد مرور فترة على رحيلها، ونشرت في الفترة الأخيرة العديد من الرسائل المؤثرة التي كشفت بها عن مشاعرها في الوقت الحالي.

لطيفة تستعين بالجمهور لتجاوز أحزانها على والدتها الراحلة

وتصدرت الفنانة لطيفة موقع "إكس" مؤخراً بسبب تفاعل الجمهور مع رسائلها المؤثرة بعد وفاة والدتها، حيث تشارك لطيفة الجمهور باستمرار الرسائل المؤثرة التي تعبر بها عن حزنها بعد رحيل والدتها، وتكشف بها عن تعلقها الكبير بوالدتها، وتلقت لطيفة عشرات الرسائل من الجمهور في الفترة الأخيرة لمواساتها ومساعدتها في الخروج من حالتها النفسية السيئة في الفترة الحالية، وأعادوا نشر أغانيها وصورها والعديد من مقاطع الفيديو النادرة لها ووجهوا لها رسائل الحب والمساندة.

لطيفة التونسية
لطيفة التونسية

وعبرت الفنانة لطيفة عن امتنانها الشديد بسبب مساندة الجمهور لها في الفترة الحالية، وتفاعلت مع رسائل الجمهور طوال الأيام الماضية عبر حسابها بمنصة "إكس"، وقالت في رسالة لها للجمهور مؤخراً: "برغم كل الحزن إلى مالى قلبى وحياتى ووجدانى والى بإيماني بالله سبحانه بحاول التغلب عليه والرضا بقضاء الله وقدره حبكم هو الأمل إلى مقويني ومخليني احس ان ليا سند بعد الله سبحانه أكمل به حياتى.. ربنا يخليكو ليا وميحرمنيش منكم مدى الحياة..".

لطيفة
لطيفة في الاستديو

لطيفة تسجل دعاء لوالدتها بعد شهرين من رحيلها

وكشفت الفنانة لطيفة التونسية عن طريقتها في تجاوز أحزانها أيضاً، من خلال العودة إلى الاستديو، وكشفت عن عودتها من أجل تسجيل دعاء لوالدتها بصوتها في الاستديو، ونشرت صورة لها من داخله ووجهت رسالة لجمهورها وقالت: "حبايبى الغاليين اللي بيسألوني عن سبب غيابى اكيد الجرح والألم القاسي الى مريت به بعد ما فقدت اغلى ما ليا فى حياتى امى كان صعب جدا عليا.. الحمد لله على كل شىء امى باذن الله فى الجنة، أحاول التغلب ع الوجع واطمنكم امبارح اول يوم اغنى فى الاستوديو بل انهار وانا باسجل دعاء لروحها انشاءالله تسمعوه قريب.. الفاتحة لروحها".

لطيفة
لطيفة

ولم تقتصر رسائل الدعم على الجمهور فقط، وتلقت لطيفة العديد من الرسائل الداعمة من زملائها النجوم أيضاً، وعلى رأسهم الفنانة أحلام، التي نشرت مؤخراً تغريدة قدمت بها الدعم إلى لطيفة وقالت: "انتي قوية والحياة لابد ان تستمر وان شاء الله ان والدتك في مكان خير من مكانها واسأل الله ان ربي يجبر قلبك انتي واختك"، وردت لطيفة على رسالة أحلام إليها وقالت: "حبيبة قلبى انتى ربنا يحفظلك كل اهلك وبالذات والدتك الغالية، حبيبتى اللتى لم تتركنى يوما إلا وسالت عليا هى وكل أخواتك اخوتى وعشرة عمرى ربنا يخليكى ويوفقك ويسعدك يارب".

لطيفة
الفنانة لطيفة

ونشرت الفنانة لطيفة مؤخراً العديد من الصور الجديدة لها عبر حسابها بانستقرام، والتي كشفت من خلالها عن مشاعرها في الوقت الحالي بعد وداع والدتها، وكشفت أيضاً من تعليقاتها على محاولاتها تجاوز أحزانها وقالت: "لا يمكن للحياة أن تستمر بدون ان يكون بداخلنا أمل ورضا وثقة في الله سبحانه، ومن يحب الحياة الحياة تحبه.. لولا الأمل في الغد وحب الناس الصادقة الوفية لما عاش الإنسان حتى اليوم.. برغم كل الظروف بإيماننا بالله سبحانه وتعالى و بالأمل اللي بداخلنا الحياه لازم تستمر..".

لطيفة
لطيفة ووالدتها الراحلة

رسائل مؤثرة من لطيفة بعد وفاة والدتها

وخيم الحزن على الفنانة لطيفة وعائلتها في بداية 2024، بعد وفاة والدتها في الأول من شهر يناير الجاري، وذلك بعد صراع لها مع المرض، ونشرت لطيفة العديد من الرسائل المؤثرة لوالدتها مؤخراً بعد وفاتها، وقالت في إحدى رسائلها: "الله يرحمك يا نور العين الله يرحمك يا غالية وجيعة كبيرة ماكنتش نتحملها لولا محبتكم والناس اللي واساوني وخلاوني نقوى على تحمل الصدمة ومرارة الوجيعة.. شكرا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحست بيا في الفترة الصعبة هاذي".

لطيفة
لطيفة ووالدتها

ووجهت الفنانة لطيفة الشكر إلى كل من ساندنها في هذا الوقت الصعب في حياتها، وقالت في رسالتها: "قد ايه الواحد محتاج في الظروف الصعبة القاسية دي ان الناس اللي بتحبه بجد تبقى جنبه.. شكرا ليكم كلكم على محبتكم ومنسادتكم ليا ولأخواتي وعائلتي، وشكرا لكل من اتصل وظروفه ماسمحتش له بالتواجد وشكرا لكل من زارني في تونس وفي مصر ربنا يخليكوا ليا انتوا السند الحقيقي ليا في هذه الحياة.. وربنا يرحم أمي ويسكنها فسيح چناته يا رب.. ولا اراكم الله مكروه فى عزيز".

الصور من حساب الفنانة لطيفة على انستقرام.