أحمد سعد وعلياء بسيوني

5 نجوم تخلوا عن صمتهم حول أسرار انفصالهم عن شركائهم في 2024.. أحمد سعد يعبر عنها بأغنية جديدة

محمد عبد المنعم
28 فبراير 2024

شهدت بداية عام 2024 العديد من قصص الانفصال بين النجوم والمشاهير، وخرج بعضهم مؤخراً للحديث لأول مرة عن تفاصيل طلاقهم وانفصالهم عن شركاء حياتهم، وذلك بعد فترة من الصمت والتكتم حول أسرار الانفصال، وآخرهم الفنان أحمد سعد.

إنجي علاء تتحدث عن علاقتها مع يوسف الشريف بعد الطلاق

وانفتحت الكاتبة إنجي علاء على الحديث عن علاقتها بالفنان يوسف الشريف في الفترة الحالية، بعد ضجة إعلان طلاقهما مؤخراً، وكشفت عن استمرار العلاقة الودية بينهما رغم الطلاق، وكشفت طبيعة علاقتهما في الوقت الحالي وقالت في تصريحات لها مع برنامج "عرب وود" مؤخراً: "احنا عشرة محترمة جداً وعندنا أولاد"، وأكدت أن علاقتها به في الوقت الحالي جيدة للغاية، ويحتفظان بعلاقة صداقتهما بعد الانفصال.

يوسف الشريف وإنجي علاء
يوسف الشريف وإنجي علاء

وتحدثت إنجي علاء عن أسباب طلاقها من يوسف الشريف وقالت إن طبيعتهما الخاصة لا تحب المشكلات وتبتعد عنها، ووصفت ما حدث في علاقتهما بـ"النصيب"، وقالت إنها تحترم آراء الجمهور حول علاقتهما، ومطالبات البعض بعودتهما مؤخراً، وذلك لأن الجمهور عاش معهما سنوات طويلة في سنوات زواجهما، وتعتبر الجمهور مثل أشقائها وعائلتها، لذلك فهي تقدر حالة الاهتمام بعلاقتها بيوسف الشريف بعد الكشف عن طلاقهما المفاجيء مؤخراً، والذي جاء بعد سنوات طويلة من زواجهما.

هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

هند عبد الحليم تعلق لأول مرة على طلاقها

وكانت الفنانة الشابة هند عبد الحليم من أبرز النجوم الذين أعلنوا انفصالهم في بداية 2024 أيضاً، وذلك بعد زواج دام 3 سنوات، وتحدثت لأول مرة عن أسرار طلاقها خلال لقاء لها مع برنامج "عرب وود" وقالت: "كل شيء قسمة ونصيب"، وإنها لا تمتلك أي تعليق حول هذا الأمر، وقالت إن كل شخص لديه ظروفه وأسبابه المختلفة، ولكنها ترى أن كل شخص لديه تجربة مختلفة في الزواج، وقالت في تعليقها على أسباب طلاقها: "فيه ناس بتنجح مع بعض وتمام وفيه ناس متفقوش مثلاً.. وفي الأول والآخر بشوف ده نصيب".

هنا الزاهد وأحمد فهمي
هنا الزاهد وأحمد فهمي

هنا الزاهد تتحدث عن كواليس طلاقها من أحمد فهمي

وخرجت أيضاً النجمة المصرية هنا الزاهد عن صمتها حول أسباب انفصالها عن أحمد فهمي، وقالت في تصريحات إذاعية لها مؤخراً: "الحياة مش كلها وردي ولا كلها وحشة، ومش لازم أي اثنين يسيبوا بعض يبقى في مشاكل بينهم"، وأكدت أن عدم التوافق هو سبب من أسباب انفصالها عن أحمد فهمي وتابعت: "في ناس مش بيتوفقوا مع بعض والنصيب مش بيكمل، لكن بيبقوا في منتهى الشياكة والاحترام"، لافتة إلى أنها كانت تجمعها علاقة صداقة بالنجم أحمد فهمي والتي تحولت لزواج فيما بعد، كما أنهما بينهما عشرة طويلة كزوجين دامت لمدة 5 سنوات.

هنا الزاهد
هنا الزاهد 

وتحدثت أيضاً هنا الزاهد عن كواليس علاقتها بأحمد فهمي بعد الطلاق وقالت: "إحنا كنا أصحاب في الأول، وبينا عشرة كبيرة 5 سنين، وأكيد في بينا كل احترام وهو شخص محترم جدا، ومش حاملة هم إني أشوفه، بالعكس شوفنا بعض في حفل جوي أوردز وسلمنا على بعض عادي، وهو دلوقتي صديق وزميل في نفس المهنة"، وأكدت هنا الزاهد أن الانفصال في البداية يكون أمر صعب بسبب العشرة بين أي اثنين وأوضحت: "الانفصال في الأول حاجة صعبة جدا عشان العشرة، لكن الحياة مكملة ولازم تقفي وتكملي، والحمد لله أنا تمام ومبسوطة وهو مبسوط جدا".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي يشيد بياسمين عبد العزيز بعد الطلاق

 وخرج أيضاً الفنان أحمد العوضي مؤخراً عن صمته بعد طلاقه من ياسمين عبد العزيز في بداية 2024، وتطرق في تصريحات تلفزيونية له إلى قصة طلاقه من الفنانة ياسمين عبد العزيز، وقال أحمد العوضي في تصريحاته أنه وياسمين عبد العزيز علاقة خاصة جداً، ووصف علاقته بها بـ"القصة الكبيرة" والتي كانت تحظى بدعم الجمهور من العالم العربي بشكل كبير، وهو ما جعلهما يعلنان خبر الانفصال بشكل يليق بحب ودعم الجمهور لهما في فترة زواجهما، وأشاد بياسمين عبد العزيز رغم الطلاق، وقال إنها أول من ساندته في أزمته الصحية الأخيرة بعد سؤالها عنه.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وقال الفنان أحمد العوضي في تصريحاته أن ياسمين عبد العزيز تواصلت معه بعد سماعها بمروره بأزمة صحية، وزارته في المستشفى، وأضاف: "ياسمين كل يوم معايا، مسابتنيش لحظة الصراحة، وده مش جديد عليها، لأن ياسمين أنا حبيتها عشان هي بنت أصول وعشان هي ست أصيلة، حتى واحنا متطلقين في بينا احترام وأصل.. وده مستغربتوش منها عشان ده كنت مستنيه.. فكل اللي بيتقال برضه بفسره حب حتى لو كان كله حاجات غلط".

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

أحمد سعد يروي أسباب طلاقه في أغنية جديدة

وتحدث الفنان أحمد سعد لأول مرة عن تفاصيل طلاقه من زوجته علياء بسيوني مؤخراً، وقال في تصريحات له مع برنامج "abtalk" على يوتيوب، إن فترة طلاقه كانت الأصعب في حياته، خاصة بسبب ابتعاده عن أطفاله في فترة حرجة في حياتهم، وقال إن من أسباب انتهاء علاقته يرجع إلى تحول علاقته بزوجته إلى علاقة اهتمام بعمله فقط، وأن نجاحه الفني الكبير كان من الأشياء التي أثرت على علاقته بزوجته، والتي كان يريد أن يحتفظ بعلاقتهما وصداقتهما بعيداً عن العمل، لأنه يرى اهتمامها فقط به وبعمله نوعاً من الانانية من ناحيته، وقال إنه يلخص هذه المشاعر والأسباب في أغنية جديدة ينوي طرحها قريباً.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.