الشيخة مهرة

الشيخة مهرة آل مكتوم تكشف عند جنس مولودها الأول خلال حفل عيد ميلادها.. شاهدوا الأجواء السعيدة بالصور

سما جابر
27 فبراير 2024

 الشيخة مهرة، ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حرصت على الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام، والذي يأتي وسط أجواء جديدة عليها تمامًا، حيث يتزامن عيد ميلادها مع حملها بمولودها الأول، الذي احتفلت به وأعلنت عنه قبل عدة أشهر، لتشارك الجمهور لحظاتها السعيدة بعد فترة من زواجها.

الشيخة مهرة تحتفل بعيد ميلادها وتفاجئ الجمهور بخبر سار 

ونشرت الشيخة مهرة عبر حسابها على انستجرام، عدة صور ظهرت فيها وهي بملابس فضفاضة تناسب فترة حملها الحالية، ونسقت عبائتين بدرجات مختلفة من اللون الوردي، كما حرصت على الاحتفال مع زوجها مانع بن محمد بن راشد بن مانع آلـ مكتوم بعيد ميلادها وسط أجواء احتفالية مميزة.

تر
الشيخة مهرة تحتفل بعيد ميلادها مع أسرتها 

واستغلت الشيخة مهرة هذه المناسبة السعيدة من أجل الكشف عن جنس مولودها الأول، حيث تنتظر الشيخة مهرة مولودة فتاة، واستعرضت من خلال العديد من الصور التي قامت بمشاركتها مع متابعيها على انستجرام؛ بعض الديكورات التي زينت مكان الاحتفالية والتي جاءت باللون الوردي، كما أمسكت هي وزوجها بالون وردي على شكل قلب مكتوب عليه جملة: "إنها فتاة"، ليعبران عن مدى سعادتهما بالطفلة الأولى في حياتهما.

تر
الشيخة مهرة تكشف عن جنس مولودها المنتظر 

الشيخة مهرة تكشف جنس مولودها المنتظر

الشيخة مهرة اكتفت بالتعليق على الصور التي نشرتها، بوضع تاريخ عيد ميلادها 26 فبراير فقط، وتلقت الشيخة مهرة التهاني من قبل متابعيها الذين احتفلوا بعيد ميلادها وأيضًا هنأوها على مولودتها المنتظرة بعد أن كشفت عن جنس جنينها في حفل عيد الميلاد.

ع
الشيخة مهرة تستغل احتفالها بعيد ميلادها بالكشف عن جنس مولودها المنتظر

وكانت الشيخة مهرة قد أعلنت قبل حوالي 4 أشهر عن حملها الأول، من خلال صورة شاركتها عبر السوشيال ميديا، وحينها نشرت الشيخة مهرة صورة خاصة من أشعة الموجات الصوتية عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، أظهرت فيها حملها، واكتفت بوضع رسم تعبيري عبارة عن قلب أبيض.

تر

الشيخة مهرة حريصة على مشاركة الجمهور بكافة لحظاتها السعيدة

وفي شهر يونيو الماضي احتفلت الشيخة مهرة بزواجها من الشيخ مانع بن محمد بن راشد، حيث أُقيم الزفاف في قاعة سعيد في مركز دبي التجاري العالمي، ولقي اهتماماً إعلامياً واسعاً، كما كانت الأجواء فخمة وراقية للغاية، ووقتها اختارت العروس فستاناً فخماً حمل توقيع دار "Ezra Couture" للأزياء الراقية في دبي، وتميّز بفخامته وضخامته وتطريزاته اللافتة والمميّزة، وباتت أجواء الحفل الفخم حديث الجمهور.

تر

يومن المعروف أن الشيخة مهرة تبلغ من العمر 30 عاماً، كما أنها تحمل شهادة في العلاقات الدولية من إحدى جامعات المملكة المتحدة، وتحرص الشيخة مهرة باستمرار على مشاركة الجمهور بالعديد من اللحظات السعيدة في حياتها عبر انستجرام، ودائمًا ما تتلقى الإشادات من قبل متابعيها بسبب تسليطها الضوء على العديد من الأمور التي تهمهم.

ل

الصور من حساب الشيخة مهرة على انستجرام