احلام

أحدث ظهور لأبناء النجمات بعد ما كبروا.. ابنتا شيرين بجمال لافت ونجل أحلام يقبّل يدها ولقطات خاطفة لابنة سلافة معمار

سما جابر
27 فبراير 2024

شهدت الأيام القليلة الماضية، ظهور عدد من أبناء النجمات، الذين يظهرون بشكل نادر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خطفوا الأنظار في أحدث ظهور لهم بعدما كبروا، وأصبحت الفتيات نسخة عن أمهاتهن لدرجة جعلت البعض لا يصدق أن هؤلاء هم الأطفال الذيين كانوا يظهرون مع النجمات في مناسبات مختلفة قبل فترة قريبة.

ابنتا شيرين عبد الوهاب

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، أحيت خلال الأيام القليلة الماضية حفلًا غنائيًا في لبنان، وحرصت على اصطحاب ابنتيها مريم البالغة من العمر 15 عامًا وهنا التي تبلغ 13 عامًا؛ معها إلى الحفل، وظهرت النجمة المصرية وهي تقف على المسرح وتسأل عن ابنتيها قائلة: "بناتي فين، مقعدين بناتي فين"، وتداول الجمهور بعض من فيديوهاتها الطريفة تلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت مريم وهنا وهما تجلسان على طاولة وسط الحضور وتستمتعان بغناء والدتهما، كما فوجئ الجمهور بان الفتاتين أصبحتا شابتين، وبدا ذلك واضحًا على ملامحهما وطريقة وضعهما مستحضرات التجميل إضافة إلى أسلوبها في اختيار أزيائهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

وكانت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب قد أشعلت أجواء مسرح "Forum de Beyrouth" في العاصمة اللبنانية بيروت، وهو الحفل الذي شهد حضور جماهيري كامل العدد، وكذلك حظي الحفل بتفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لعودة الفنانة شيرين إلى الحفلات في لبنان بعد غياب، وتألقت شيرين في الحفل وقدمت مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية، وشهد الحفل العديد من اللقطات البارزة.

ابنة سلافة معمار تحتفل بعيد ميلادها 

ذهب السبيعي ابنة النجمة سلافة معمار والمخرج سيف السبيعي، احتفلت مؤخرًا كذلك بعيد ميلادها الـ17، حيث إن دهب التي تبتعد عن الأضواء ولم تظهر مع والديها إلا في أوقات نادرة؛ انتشر لها بعض الصور والفيديوهات من حفل عيد ميلادها، وبدت فيها بملامح شابة وأكبر سنًا من آخر صور سبق وقد نشرتها لها والدتها عبر انستجرام قبل سنوات.

وتفاعل البعض مع ابنة سلافة معمار وأكدوا أن الابنة الشابة أصبحت نسخة من والدتها بعدما كبرت، كما هنأوها بعيد ميلادها وتمنوا لها عامًا جديدًا سعيدًا.

وورثت ذهب عن والدتها الملامح البريئة الناعمة، ويبدو أيضًا أنها ورثت هدوئها وثقافتها، حيث كشف والدها في أحد تدويناته أن الابنة تحب القراءة باللغة الإنجليزية، كما أنه حريص على التفاعل معها والاحتفاء بها، أما سلافة معمار فدائمًا ما تعبر أيضًا عن مدى فخرها بابنتها وإعجابها بشخصيتها، وتشارك لها صور معها عبر انستجرام لتظهر مدى التشابه بينهما.

ل

ابن نوال الزغبي يخطف الأنظار

النجمة اللبنانية نوال الزغبي نادرًا ما تشارك صورًا لأبنائها على انستجرام، لكنها حرصت خلال الأيام القليلة الماضية على الكشف عن صورة ابنها الشاب جوي ديب البالغ من العمر 22 عامًا، خلال تواجدهما في مدينة كان الفرنسية لقضاء عطلتهما الشتوية معًا.

ونشرت نوال صورتها مع ابنها عبر انستجرام وعلقت قائلة: "الأم والابن.. مع حبيبي جوي"، وتفاعل الجمهور مع الظهور النادر لابن نوال الزغبي الشاب، كما علق البعض على الشبه الواضح بين الثنائي، كما علق عدد من أصدقائها كذلك وعبروا عن مدى إعجابهم بحالة التفاهم والحب بين الأم والابن، ومن بينهم الإعلامي نيشان والنجمة ماغي بو غصن والمخرج فادي حداد.

ه
نوال الزغبي وابنها الشاب جوي

ابن أحلام الشاب حديث الجمهور

النجمة أحلام حرصت أيضًا على الظهور بصحبة ابنها فاهد البالغ من العمر 20 عامًا، في ظهور نادر له بعد بلوغه مرحلة الشباب، حيث نشرت عبر تويتر مجموعة صور ظهر فيها فاهد وهو يقبل يد والدته بينما تحتضنه الأم برقة معبرة عن مدى عشقها له، وتفاعل محبيها مع الصور الجديدة وظلوا يدعون لها ولابنها.

ه
ابن أحلام في ظهور جديد

وعلقت أحلام على الصورة وكتبت: "((رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ)) الحمد لله على النعمة.. ربي عطيتني واجزلت فلك الحمد ولك الشكر حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه، يا حنان يا منان ياذا الجلال والإكرام.. الحمد لله دائماً وابداً ما شاء الله تبارك الله ذو الجلال والإكرام.. فاهد ولدي نور عيني أجمل عطايا ربي لي".

ه
ابن أحلام يقبل يدها 

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وتويتر