شاهدوا.. احتفالات ملفتة للنجمات بأعياد ميلاد بناتهن سيطرت عليها روح الطفولة والفخامة

شاهدوا.. احتفالات ملفتة للنجمات بأعياد ميلاد بناتهن سيطرت عليها روح الطفولة والفخامة

محمود صلاح
21 فبراير 2024

احتفلت العديد من النجمات بأعياد ميلاد بناتهن في أجواء جمعت ما بين الطفولة والفخامة، وعبرت جميعها عن مقدار الاهتمام والرعاية التي تحظى بها البنات من قبل أمهاتهن، رغم انشغال الكثير منهن بالأعمال الفنية اللاتي يشاركن فيها خلال الفترة الاخيرة، وكان من أبرز النجمات اللاتي حرصن على نشر صور الاحتفالات التركية هازل كايا وروان بن حسين و مريم أوزرلي.

أجواء الفخامة حاضرة في عيد ميلاد ابنة روان بن حسين

دائما تفضل الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين أن توثق اللحظات المميزة التي تجمعها مع ابنتها لونا في مختلف المناسبات، وجاء احتفالها بعيد ميلادها الرابع مختلفا بعدما نشرت روان عبر حسابها على انستجرام، فيديو ملفت تظهر فيه مع ابنتها خلال عيد الميلاد التي سيطرت عليه الفخامة والأجواء المبهرة من ناحية الديكورات وكعكة عيد الميلاد، التي تميزت بالروح الطفولية حيث جاءت على شكل منزل يشبه أفلام الرسوم المتحركة، كذلك وجود فقرة لألعاب الساحر وسط حضور عدد من أصدقاء لونا.

في أجواء فخمة روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
روان بن حسين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

وكالعادة حافظت الفاشينيستا الكويتية على عدم ظهور وجه ابنتها في الفيديو الذي قامت بنشره واكتفت بالشكل المبهر خلال احتفالهما بالمناسبة، ورقصها مع ابنتها الوحيدة، فضلا عن عدم سيطرتها على دموعها خلال هذا الاحتفال، فعلقت على الفيديو الذي جمعها مع لونا، فكتبت: "العمر كلو يا روح الماما"، بينما تلقت أيضا عدد كبير من التعليقات من أصدقائها من المشاهير والنجوم تتقدمهم الإعلامية السعودية لجين عمران التي قدمت التهنة لروان وابنتها في هذه المناسبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

هازل كايا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

الممثلة وعارضة الأزياء التركية هازل كايا احتفلت في الأيام الماضية بعيد ميلاد ابنتها الصغرى ليلى ثريا، وكشفت عن مجموعة من الصور المميزة لأطفالها وزوجها الممثل والمخرج علي قطاي، احتفالا بأول عيد ميلاد لابنتهما، لذلك كانت حريصة أن تكشف عن الأجواء الفخمة خلال الاحتفال واختارت البطريك وأشجار الثلوج كرمز للمناسبة والتي صممت بشكل طفولي مميز.

هازل كايا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها
هازل كايا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

هازل كايا وجهت أيضا رسالة لابنتها في هذه المناسبة، حيث علقت على الصور فكتبت: "ابنتي العزيزة قلبي ثريا، مازلت لا أصدق أنه قد مر عام منذ أن طلعت كالشمس وأضاءت عالمنا! عيد ميلاد سعيد، سعيدلأنك معنا. تمتلئ عيناي بالدموع عندما أنظر إلى هذه الصور الأربع، كم هو جميل أن نكون عائلة معك".

هازل كايا مع أسرتها
هازل كايا مع أسرتها

روح الطفولة تسيطر على احتفال مريم أوزرلي ببناتها

مريم أوزرلي شهدت الأيام الماضية لحظات استثنائية جمعتها مع بناتها بمناسبة الاحتفال بأعياد ميلادهن، فأحتفلت مؤخرا بعيد الميلاد الـ10 لابنتها لارا في أجواء طفولية، فظهرت النجمة التركية برسوم على وجهها وملابس تظهرها بملامح النمر، كما أن النقشة البرية لم تسيطر فقط على ملابس مريم بل ظهرت كذلك على الحلوة وكعكة عيد الميلاد، بينما ارتدت ابنتها نفس النقشة، لتقوم النجمة التركية بحملها والاحتفال مع الأطفال، في لقطة عفوية سيطرت عليها روح الطفولة، بالإضافة لعدد كبير من الفقرات المختلفة والتي لفتت الأنظار.

روح الطفولة تسيطر على احتفال مريم أوزرلي ببناتها
روح الطفولة تسيطر على احتفال مريم أوزرلي ببناتها

مريم أوزرلي كتبت في رسالتها لابنتها لارا: "عيد ميلاد سعيد لارا، 10 سنوات رائعة، ممتنة للغاية، أنت روح مذهلة تتمتع بالكثير من العمق والفرح والذكاء والتعاطف.. أنت محبوبة للغاية وإيمانك العميق بالله يثير إعجابي كل يوم! أنا فخور بك يا لارا! عيد ميلاد سعيد"، وكانت مريم أوزرلي سبق وأن احتفلت بعد ميلاد ابنتها الصغرى لي لي وظهرت في الحفل وهي ترتدي ملابس شخصية "ماشا" المستوحاة من الكرتون الشهير ماشا والدب، وهي نفس الملابس التي قامت بإرتدائها ابنتها أيضا.

 مريم أوزرلي وابنتها
 مريم أوزرلي وابنتها

غادة عادل ترقص في عيد ميلاد ابنتها مريم

في الأيام الأولى من شهر فبراير الجاري احتفلت الفنانة غادة عادل بعيد ميلاد ابنتها مريم في أجواء ملفتة سيطرت عليها البهجة، وشهدت المناسبة حضور أيضا الإعلامية إنجي علي التي نشرت عبر حسابها على انستجرام فيديو خلال الحفل كما تواجد عدد من أصدقاء مريم التي التقطت معهم الصور، وظهرت غادة عادل وهي ترقص مع ابنتها في هذه المناسبة، كما كشف الفيديو عن الأجواء الفخمة التي حرصت الأسرة أن ترسمها للاحتفال بمريم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

مريم ظهرت أيضا في أكثر من صورة مع والدها المخرج مجدى الهواري، الذي تواجد في الاحتفال ونشر عبر خاصية الاستوري بعض الصور التي تجمعه مع ابنته، في وقت علقت إنجي على الفيديو وقدمت التهنئة لمريم فكتبت: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي أتمنى لك سنة رائعة مليئة بالحب والصحة والفرح"، وهي التعليق التي تفاعلت معه كذلك غادة عادل.

غادة عادل ترقص في عيد ميلاد ابنتها مريم
غادة عادل ترقص في عيد ميلاد ابنتها مريم

إيمان العاصي توثق أجمل لحظاتها مع ابنتها

ريتاج نبيل ابنة الفنانة إيمان العاصي، احتفلت بعيد ميلادها مع والدتها في أجواء فخامة، حيث تداول محبي النجمة المصرية فيديو قصير للاحتفال ظهرت فيه مع ابنتها وعدد من أصدقائها الذين احتفلوا بعيد ميلادها الـ13، كما نشرت إيمان العاصي صورة عبر حسابها على انستجرام تجمعها مع ابنتها التي بدت شابة، في وقت حرصت أن تؤكد أن ريتاج لم تعد ابنتها فقط بل صديقتها، فكتبت: "ابنتي الصغيرة، أمس ابنتي اليوم صديقتي إلى الأبد! لا تنس أبدًا أنني فخور جدًا بك وأحبك أكثر من أي شيء في العالم أتمنى لك حياة مليئة بالحب والنجاح والسعادة ، عيد ميلاد سعيد الـ 13 حب".

إيمان العاصي توثق أجمل لحظاتها مع ابنتها
إيمان العاصي توثق أجمل لحظاتها مع ابنتها

إيمان العاصي دائما حريصة أن تكشف عن تفاصيل اللحظات المميزة التي تجمعها بابنتها ريتا، ففي العام الماضي نشرت فيديو للاحتفال بعيد ميلادها الـ12 يحتوي على مراحل عمرية مختلفة لابنتها وكيف شاركتها أجمل اللحظات والرحلات، فضلا أيضا للظهور على السجادة الحمراء في الأحداث الفنية المختلفة، وأخيرا ظهورهما في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، عقب النجاح الكبير الذي حققته إيمان العاصي في مسلسل "جعفر العمدة"، مع الفنان محمد رمضان.

الصور من حسابات النجمات والبنات على انستجرام.