التفاصيل التي سيعرف بها الأمير وليام بمجرد أن يصبح ملكًا

التفاصيل التي سيعرف بها الأمير وليام بمجرد أن يصبح ملكًا

عبد الرحمن الحاج
11 فبراير 2024

من المرجح أن يقوم الأمير وليام بعمل إضافي بينما يخضع والده الملك تشارلز الثالث للعلاج من السرطان في الأسابيع المقبلة، وفي مقابلة سابقة على A Right Royal Podcast حول جائزة Earthshot العام الماضي، تحول الحديث إلى عهد أمير ويلز المستقبلي والاسم الذي سيختار أن يُعرف به بمجرد أن يصبح ملكًا.

التفاصيل التي سيعرف بها الأمير وليام بعد التتويج

الأمير وليام
الأمير وليام

ووفقا لصحيفة صنداي تايمز عن لقبه المستقبلي وسبب رغبته في الاحتفاظ باسمه وليام، قالت"سيكون ويليام (الخامس) بالتأكيد"، وتضيف: "عندما أطلق برنامج Earthshot كان دوق كامبريدج، لكنه أطلق على نفسه اسم الأمير وليام، وذلك لأنه حريص على أن يُعرف باسم الأمير وليام، لأن الأمريكيين يعرفونه ويحبونه باسم الأمير وليام، فهم يحبونه قبل كل شيء.

وتحدثت التقارير عن نوع الملك الذي يعتقد أن الابن الأكبر لتشارلز سيكون عليه، مشيرة إلى أن الملكيةستبدوا مختلفة جدًا بسرعة كبيرة وسيتغير كثيرًا.

الأمير وليام يدعمه أبناء عمومته في حفل مرصع بالنجوم

الأمير وليام يدعمه أبناء عمومته في حفل مرصع بالنجوم
الأمير وليام يدعمه أبناء عمومته في حفل مرصع بالنجوم

واستأنف أمير ويلز واجباته الملكية يوم الأربعاء الماضي، حيث استضاف حفل تنصيب في قلعة وندسور، ثم حضر لاحقًا حفلًا لجمع التبرعات لصالح جمعية الإسعاف الجوي الخيرية في لندن.

وكان ممثل هوليوود توم كروز ومدير أرسنال ميكيل أرتيتا من بين الضيوف في حفل رافلز لندن، لكن الأمير وليام كان مدعومًا أيضًا من أفراد العائلة في هذا الحدث، وظهرت اثنان من أقارب الأمير، الليدي أميليا سبنسر والسيدة إليزا سبنسر، في الحفل.

توم كروز ومدير أرسنال ميكيل أرتيتا من بين الضيوف في حفل رافلز لندن
توم كروز ومدير أرسنال ميكيل أرتيتا من بين الضيوف في حفل رافلز لندن

والتوأم البالغان من العمر 31 عامًا هما ابنتا تشارلز، إيرل سبنسر التاسع – شقيق الراحلة ديانا، أميرة ويلز.

وبدت أميليا مذهلة في ثوب أسود لامع بأكمام شبه شفافة من Self-Portrait، في حين اختارت إليزا فستانًا أبيض يشبه الزفاف مع خط رقبة شبكي لامع، بنفس العلامة التجارية أيضًا.

أميليا مذهلة في ثوب أسود لامع بأكمام شبه شفافة من Self-Portrait، في حين اختارت إليزا فستانًا أبيض يشبه الزفاف
أميليا مذهلة في ثوب أسود لامع بأكمام شبه شفافة و إليزا بفستانًا أبيض يشبه الزفاف

وكما قامت الأخوات بإكسسوارات مظهرهن بمجوهرات الماس من De Beers، ارتدت السيدة إليزا سوار De Beers Snow Dance بالإضافة إلى أقراط Aura من المجوهرات وخاتم Aella، وفي الوقت نفسه، ارتدت الليدي أميليا أقراط De Beers DB Classic Eternity Band وأقراط Aura Three ذات القطع الوسادة.

قامت الأخوات بإكسسوارات مظهرهن بمجوهرات الماس من De Beers
إكسسوارات الماس من De Beers

بينما تزوجت السيدة أميليا من حبها الطويل جريج ماليت في جنوب أفريقيا عام 2023، مرتدية فستان زفاف مخصص من الدانتيل من أتيلييه فيرساتشي، وفي هذه الأثناء، تواعد الليدي إليزا رجل الأعمال تشانينج ميلرد.

وهما ابنتا إيرلسبنسر وزوجته الأولى عارضة الأزياء البريطانية فيكتوريا أيتكين، والزوجان السابقان هما أيضًا والدا للسيدة كيتي سبنسر ولويس سبنسر، فيكونت ألثورب.

وتشارلز لديه طفلان من زوجته الثانية كارولين فرويد - إدموند سبنسر والسيدة لارا سبنسر، وانفصل تشارلز وكارولين في عام 2007 ثم تطلقا فيما بعد، وهو متزوج حاليا من زوجته الثالثة، كارين جوردون، وله منها ابنة هي شارلوت ديانا سبنسر.

وظل الأمير وليام والأمير هاري قريبين من أشقاء والدتهما الراحلة، ومن بينهم أيضًا السيدة سارة ماكوركوديل والليدي جين فيلوز.

وتحدث أمير ويلز عن تشخيص إصابة الملك بالسرطان لأول مرة في حفل جمع التبرعات حيث أعرب عن امتنانه للجمهور على "رسائل الدعم اللطيفة".

تحدث أمير ويلز عن تشخيص إصابة الملك بالسرطان لأول مرة في حفل جمع التبرعات
تحدث أمير ويلز عن تشخيص إصابة الملك بالسرطان لأول مرة في حفل جمع التبرعات

وخلال كلمته، تعرف أيضًا على أولئك الذين تمنوا التوفيق لأميرة ويلز، وهي تتعافى من عملية جراحية مخطط لها في البطن، وقال للضيوف: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأقول شكرا لكم أيضا على رسائل الدعم اللطيفة لكاثرين ولوالدي، خاصة في الأيام الأخيرة، وهذا يعني الكثير بالنسبة لنا جميعا".

بينما تابع: "من العدل أن نقول إن الأسابيع القليلة الماضية كانت تركز على الطب إلى حد ما، لذلك اعتقدت أنني سآتي إلى مهمة الإسعاف الجوي للابتعاد عن كل شيء".

وكان يليام قد تراجع مؤقتًا عن واجباته الملكية خلال إقامة كيت في المستشفى لمدة 13 يومًا من أجل رعاية زوجته وأطفالهما الثلاثة.

الأمير وليام يبدو ضعيفًا ظهوره الأول وسط أزمة الصحة الملكية

الأمير وليام يبدو ضعيفًا ظهوره الأول وسط أزمة الصحة الملكية
الأمير وليام يبدو ضعيفًا ظهوره الأول وسط أزمة الصحة الملكية

بدا أمير ويلز ضعيفًا في أثناء قيامه بأول ارتباطاته العامة وسط تعافي زوجته كيت من جراحة في البطن وتشخيص إصابة الملك تشارلز بالسرطان، وهو كما ذكرنا حفلًا استثماريًا في قلعة وندسور قبل حضور حفل لجمع التبرعات لصالح جمعية الإسعاف الجوي الخيرية في لندن.

وعند وصوله إلى العشاء، لوح الأب لثلاثة أطفال للناس المتجمعين خارج المكان في لندن.

ونور هيبرت، مدربة عقلية المشاهير وخبيرة لغة الجسد، تقول مرحبًا:"عند ملاحظة وصول الأمير وليام فور خروجه من السيارة، يستغرق بضع دقائق لتعديل بنطاله وقميصه، في حين أن هذا قد يبدو أمرًا منطقيًا عند الخروج من السيارة، إلا أنه أيضًا إشارة غير واعية للعقل ليضع تركيزه في الحدث".

الأمير وليام
الأمير وليام

تتابع نور: "على الرغم من أن حياته الشخصية قد تبدو مضطربة بسبب القلق من إصابة والده بالسرطان، وتعافي كيت من بين أمور أخرى، إلا أنه الآن محط أنظار الجمهور، لذلك، من خلال إجراء تعديلات طفيفة على مظهره الجسدي الخارجي، أشار إلى تحول في مظهره الخارجي، سلوكه وطاقته لأنه كان مستعدًا للخروج من وضع الزوج / الابن إلى وضع الأمير في وضع أعين الجمهور".