فيكتوريا مونيه

نجمات عشن قصص ملهمة قبل التتويج بجائزة غرامي 2024.. بعضهن اقتربن من الاعتزال بسبب الإحباط!

محمد عبد المنعم
7 فبراير 2024

شهد حفل توزيع جوائز غرامي 2024 مؤخراً العديد من الأرقام القياسية والإنجازات الكبيرة للنجمات، والتي أضافت أرقام مميزة في تاريخ جائزة جرامي، ولكنه شهد أيضاً العديد من القصص الملهمة لبعض النجمات في الحفل بحصولهن على الجوائز بعد قصص مؤثرة في حياتهن.

لايني ويلسون من العمل بالزراعة إلى غرامي 2024

ومن أبرز القصص الملهمة التي قدمتها النجمات في حفل توزيع جوائز النسخة 66 من جرامي 2024، قصة صعود المغنية لايني ويلسون، والتي فازت بأول جائزة جرامي في مسيرتها، وحصلت في الحفل على جائزة أفضل ألبوم كانتري عن ألبومها Bell Bottom Country، واستشهدت لايني ويلسون بقصة صعودها الملهمة في خطاب فوزها، وتذكرت عملها في مهنة الزراعة مع والدها قبل العمل في مجال الموسيقي، وهي القصة التي حازت على إعجاب وتقدير الجمهور.

لايني ويلسون
لايني ويلسون

وقالت لايني ويلسون على مسرح جرامي: "هذا أمر غريب للغاية، هذه هي أول جائزة جرامي لي، أنا من مجتمع زراعي في شمال شرق لويزيانا، بلدة صغيرة يبلغ عدد سكانها 200 شخص، أنا ابنة مزارع من الجيل الخامس وأعتبر نفسي مزارعة أيضًا.. وكل من أحيط بنفسي، أعتقد أنهم مزارعون أيضًا، لكنهم مزارعو القصة، يتعلق الأمر بالاستيقاظ كل يوم وزرع تلك البذور وسقيها ومشاهدتها وهي تنمو، وفي بعض الأحيان عندما تجد المجتمع الزراعي المناسب، يمكنك الحصول على محصول العمر، وأنا أؤمن بذلك حقًا وأعتقد بالضبط ما هي هذه الليلة، وكشفت لايني ويلسون في وقت سابق عن عملها مع والدها في مهنة الزراعة منذ صغرها، وكشفت أن هذه النشأة ساعدتها في العمل الموسيقي.

بيلي إيليش
بيلي إيليش

بيلي إيليش تتخلص من حالة اليأس والإحباط في غرامي 2024

ورغم تحقيق بيلي إيليش للعديد من الإنجازات وجوائز جرامي في مسيرتها، إلا أنها فاجأت الجمهور بحديثها عن مرورها بفترة إحباط مظلمة في حياتها قبل تقديم أغنيتها "What Was I Made For?" الفائزة بجائزة جرامي 2024، وتحدثت عن هذه الفترة الصعبة في حياتها على هامش حفل جرامي وقالت: "لم نكن نكتب شيئًا على الإطلاق قبل أن تتاح لنا الفرصة للكتابة لباربي، كنا نعمل ثلاثة أيام في الأسبوع ولم نخرج بأشياء، وحتى لو كنا نتوصل إلى أشياء، لم يكن الأمر على ما يرام، ولم أشعر أنني بحالة جيدة، ولم يكن حقيقيًا.. لقد كنت قلقة، لقد شعرت بالتوتر، شعرت أن الأمر سينتهي قليلاً.. لقد كنت في مكان مظلم حقًا، مكان مظلم حقًا، ومن الصعب التفكير فيه مرة أخرى."

بيلي إيليش
بيلي إيليش في حفل جرامي

ونسبت بيلي إيليش الفضل إلى جريتا جيرويج، مخرجة فيلم "باربي" في خروجها من هذا المأزق، وقالت إنها وعدتها بتقديم شيء سيغير الحياة، وكشفت أنها بعد مشاهدة الفيلم صنعت الأغنية في أقل من ساعتين، وقالت: "وبصراحة، منذ ذلك الحين فصاعدًا، عدنا مبدعين مرة أخرى.. لا أعرف، لقد أيقظنا ذلك وأعادنا إلى ما قمنا به وكان مميزًا وقويًا حقًا وأنا أحمله عميقًا وعزيزًا على قلبي.. أشعر بأنني مرئية للغاية، أشعر بأنني مسموعة للغاية، ولم أتوقع ذلك مع هذه الأغنية، شعرت قبلها بأنني خارج الصندوق نوعًا ما، شعرت بالعزلة في عالمي الخاص، وكنت حقًا في فترة من حياتي لم أشعر فيها بأنني مرئية على الإطلاق، ثم الطريقة التي كان رد فعل الناس عندما خرج بها الأمر، أذهلتني تمامًا الطريقة التي شعرت بها بالفهم.. وهذا يذهب إلى أبعد من ذلك."

فيكتوريا مونيه
فيكتوريا مونيه

فيكتوريا مونيه حققت حلمها في جرامي بعد 15 عاما

وتوجت المغنية فيكتوريا مونيه بجائزة أفضل فنانة صاعدة في جرامي 2024، وتحدثت عن قصتها الملهمة في الفوز بالجائزة بعد فترة من الإحباط الشديد في حياتها للدرجة أنها فكرت في الاعتزال أكثر من مرة بسبب عدم تحقيقها النجاح، وكشفت أنها كانت تحلم بالفوز بالجائزة منذ 15 عاما، وقالت في خطاب فوزها: ": "أريد فقط أن أقول لكل شخص لديه حلم، أريدك أن تنظر إلى هذا على أنه حلم.. انتقلت إلى لوس أنجلوس في عام 2009 وأحب أن أشبه نفسي بالنبات الذي تم زرعه، ويمكنك النظر إلى صناعة الموسيقى على أنها تربة، ويمكنك النظر إليها على أنها قذرة أو يمكن النظر إليها على أنها مصدر للمغذيات والمياه، وجذوري كانت تنمو تحت الأرض دون أن أراها لفترة طويلة، وأشعر وكأنني اليوم أنبت أخيرًا فوق الأرض".

SZA
SZA

SZA تبكي بعد تذكر صعوبات حياتها في حفل جرامي

ومرت أيضاً المغنية sza بلحظة عاطفية ومؤثرة على مسرح جرامي، بعد فوزها بجائزة أفضل أغنية R&B عن أغنيتها "Snooze"، ولم تتمالك دموعها أثناء استلام الجائزة وقالت: "أود أن أشكر والدي، أمي وأبي، يا الله.. أنا آسفة، أنا مرهقة للغاية.. أنت لا تفهم حقًا، لقد قطعت شوطًا طويلاً جدًا ولا أستطيع أن أصدق أن هذا يحدث ويبدو الأمر مزيفًا للغاية.."، وأثارت تعاطف الجميع في الحفل خاصة أنها كشفت في وقت سابق عن تفكيرها في الاعتزال بسبب الضغوط النفسية الصعبة التي تواجهها بسبب الانتقادات وضغط الشهرة ورسائل الكراهية التي تتلقاها على مواقع التواصل وغيرها من الصعوبات التي واجهت مسيرتها قبل التتويج بجائزة جرامي.

الصور من حساب جرامي والنجمات على انستقرام.