بيونسيه

مشاهد من كواليس حفل جرامي 2024 استحوذت على اهتمام الجمهور.. هل تجاهلت تايلور سويفت سيلين ديون؟

محمد عبد المنعم
6 فبراير 2024

مازالت أصداء حفل توزيع جوائز جرامي 2024 مستمرة، بعد الإعلان عن الفائزين بالجوائز أمس في حفل مميز شهد حضور نجوم الغناء والموسيقى حول العالم، وشهد الحفل العديد من الكواليس المرحلة بين النجوم، واستحوذت العديد من اللقطات والمشاهد على اهتمامات الجمهور على مواقع التواصل.

احتفالات جنونية لـ مايلي سايرس بعد الفوز بأول جائزة جرامي

وكانت مايلي سايرس من نجوم حفل توزيع جوائز جرامي 2024، وهو الحفل الذي شهد فوزها الأول بجائزة جرامي في مسيرتها الفنية، وتسبب ذلك الحدث في شعورها بفرحة عارمة، سيطرت عليها طوال الحفل، وهو ما جعل الجمهور يتداول لها العديد من اللقطات أثناء احتفالاتها الجنونية المتواصلة في الكواليس بفوزها الأول، وظهرت مايلي سايرس وهي تحتضن الجميع في الكواليس مثل ميريل ستريب وماريا كاري وغيرهن من النجمات، وذلك بعد فوزها بجائزة تسجيل العام وأفضل أداء بوب منفرد، كما أدت فقرة غنائية على مسرح جرامي.

مايلي سايرس
مايلي سايرس

وواصلت مايلي سايرس احتفالاتها على حسابها بانستقرام، ولكن بطريقة عقلانية هذه المرة، وقالت في أول رسالة لها بعد الفوز بجائزة جرامي: "كان لدي كل الأشياء المثالية لأقولها ولكن لم يتمكن أي منها من الخروج في لحظة الصدمة هذه، أنا سعيد لأنهم لم يفعلوا ذلك، لأن الكمال (لحسن الحظ) ليس قصتي، الحياة أكثر إثارة بهذه الطريقة، شكرًا ماريا كاري لكونك مبدعة للغاية.. إلى أمي أحبك أكثر من أي شيء آخر في الكون بأكمله، عائلتي، حبيبتي، أمي، أصدقائي، المتعاونين معي، كل شخص جعل هذه الأغنية والألبوم ممكنًا! فريقي.. قليل من الحب الإضافي لفريق التألق".

دوا ليبا وبيلي إيليش
دوا ليبا وبيلي إيليش

واختتمت مايلي سايرس رسالتها وقالت: "أنا أحتفل بمعجبيني قبل كل شيء، لا توجد جائزة تعني لي بقدر السنوات التي قضيناها معًا، لقد اعترفتم بي قبل هذا الاعتراف، لم أكن بحاجة إليها أبدًا لأنني أملككم، لا يمر يوم دون أن أقضي على الأقل لحظة في شكر السماء على إرسال ملائكة الأرض الداعمة لي.. أحبكم من كل قلبي.. لسنوات عديدة أخرى معا".

بيونسيه وجاي زي
بيونسيه وجاي زي

بيونسيه تصل متأخرة مع ابنتها

وكعادتها خطفت النجمة بيونسيه الأنظار في حفل جرامي 2024، خاصة في بدايته بعد ملاحظة عدم تواجدها في الحفل، قبل أن يكشف مقدم الحفل تريفور نوح عن حضورها الحفل، وبالفعل فاجأت بيونسيه الحضور بحضورها المتأخر للحفل برفقة زوجها جاي زي وابنتها بلو إيفي، وخطفت بيونسيه الأنظار في الحفل، خاصة بسبب ترحيب النجمات بها وحرصهن على التقاط الصور معها وعلى رأسهن كارول جي وفيكتوريا مونيه وغيرهن.

ميريل ستريب
ميريل ستريب

كما خطفت ابنة بيونسيه الأنظار بعد صعودها على المسرح برفقة والدها جاي زي، حيث حصل على تكريم خاص من الأكاديمية وحرص على الصعود برفقة ابنته بلو إيفي، وحصل جاي زي على جائزة Dr. Dre Global Impact السنوية الثانية خلال حفل توزيع الجوائز لتكريم إرثه المؤثر، وأحضر ابنته Blue Ivy البالغة من العمر 12 عامًا على المسرح للاحتفال، وبدأ كلامه قائلاً: "شكرًا جزيلاً لكم، كنت أقول إن درع الجائزة كان كوبًا للشرب بالنسبة لبلو، لكن بلو كبرت الآن ولم تعد تتناول أكواب الشرب، ولديها جوائز جرامي الخاصة بها."

تايلور سويفت
تايلور سويفت

لقطات مرحة تجمع النجمات مع تايلور سويفت في الكواليس

واستحوذت النجمة تايلور سويفت على أجواء حفل جرامي 2024 بسبب فوزها بالجوائز الرئيسية وعلى رأسها جائزة ألبوم العام وتحطيهما الرقم القياسي بفوزها بهذه الجائزة 4 مرات، وحازت لقطات تايلور سويفت في الحفل على اهتمام الجمهور، خاصة بسبب حماسها الشديد طوال الحفل وتفاعلها مع جميع العروض الغنائية لزملائها، خاصة عروض أوليفيا رودريغو ومايلي سايرس، كما حرصت على التقاط الصور مع معظم حضور الحفل وعلى رأسهن لانا ديل راي وsza وفيكتوريا مونيه وغيرهم، كما تلقت التحية من العديد من النجمات على المسرح ومن بينهن sza.

تايلور سويفت ولانا ديل راي
تايلور سويفت ولانا ديل راي

وبسبب اهتمام الجمهور الكبير بظهور تايلور سويفت في الحفل، تداول البعض مقاطع تزعم أن تايلور سويفت تجاهلت مصافحة النجمة سيلين ديون، أثناء تقديم الأخيرة لجائزة ألبوم العام إلى تايلور سويفت، حيث سيطرت الحماسة على تايلور سويفت على المسرح وربما كان السبب في عدم الالتفات بشكل جيد إلى سيلين ديون، وقالت تايلور سويفت بعد الفوز بالجائزة: "أود أن أخبركم أن هذه هي أفضل لحظة في حياتي، لكنني أشعر بالسعادة عندما أنهي أغنية أو عندما يتم تصويري وأنا أدرج فيديو موسيقي، أو عندما أتدرب مع الراقصين أو فرقتي أو عندما أستعد للذهاب إلى طوكيو لتقديم عرض."

سيلين ديون وتايلور سويفت
سيلين ديون وتايلور سويفت

وتابعت تايلور سويفت في رسالتها: "بالنسبة لي، الجائزة هي العمل، كل ما أريد القيام به هو الاستمرار في القدرة على القيام بذلك، أحب ذلك كثيرًا، إنه يجعلني سعيدًا للغاية، إنه يجعلني مندهشًة بشكل لا يصدق لأنه يجعل بعض الأشخاص سعداء الذين صوتوا لهذه الجائزة أيضًا، كل ما أريد القيام به هو الاستمرار في القيام بذلك، لذا أشكركم كثيرًا على إعطائي الفرصة للقيام بما أحبه كثيرًا"، وجاء ذلك قبل الكشف عن لقطات أخرى تظهر تايلور سويفت وهي تحتضن سيلين ديون في الكواليس، لتنفي تجاهلها لها، وذلك في أول ظهور علني لسيلين ديون بعد مرضها في العام الماضي.

الصور من حساب جرامي وmtv على انستقرام.