بريتني سبيرز

تعتذر وتشعر بتأنيب ضمير.. هل ندمت بريتني سبيرز على إطلاق مذكراتها؟

محمد عبد المنعم
29 يناير 2024

الدراما لا تنتهي في حياة بريتني سبيرز، ومازالت أصداء مذكراتها الأخيرة "The Woman in Me" مستمرة بعد أشهر من طرحها، حيث عادت بريتني سبيرز للحديث عن بعض الأسرار التي كشفتها في مذكراتها وتوجه اعتذارات للبعض وذلك بعد شعورها بتأنيب الضمير عن بعض الأسرار التي كشفتها.

بريتني سبيرز تتفوق على جاستين تيمبرليك بأغنية عمرها 13 عاما!

وعاد إسم بريتني سبيرز لتصدر مواقع التواصل مجدداً وذلك بعد الضجة الكبيرة مؤخراً حول أغنية جاستين تيمبرليك الجديدة "selfish"، والتي تحمل نفس إسم أغنية سابقة لبريتني سبيرز، كانت قد طرحتها قبل 13 عاما، وبسبب العلاقة السابقة بين جاستين تيمبرليك وبريتني سبيرز، هاجم جمهور بريتني سبيرز الأول كثيراً، ودشنوا حملة من أجل إفشال أغنيته الجديدة من خلال دعم أغنية بريتني سبيرز، والتي عادت إلى الواجهة مرة أخرى بسبب هذه الحملة، وكانت المفاجأة أنها تفوقت على أغنية جاستين تيمبرليك الجديدة.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وتصدرت أغنية بريتني سبيرز التي تحمل نفس إسم أغنية جاستين تيمبرليك قائمة أفضل الأغاني في iTunes، متفوقة على أغنية الأول بعد يوم فقط من طرحها، ويبدو أن هذا الأمر جعل بريتني سبيرز تشعر بتأنيب الضمير، خاصة أن حملة جمهورها ضد تيمبرليك جاءت بعد أشهر من هجومهم عليه بسبب الأسرار التي كشفتها بريتني سبيرز عن فترة علاقتها به في عام 1999 إلى 2002، وكشفها عن تعرضها للإجهاض وغيرها من الأمور، والتي جعلت جمهورها في عداوة مع جاستين تيمبرلك بسبب تعاطفهم مع بريتني سبيرز.

بريتني سبيرز
النجمة بريتني سبيرز

بريتني سبيرز تشعر بتأنيب الضمير بعد إطلاق مذكراتها

وصدمت بريتني سبيرز الجمهور بالقرارات العديدة التي اتخذتها في حياتها في الفترة الأخيرة بعد إطلاق مذكراتها، وعلى رأسها إغلاق انستقرام على متابعيها الحاليين فقط، والذي جاء بالتزامن مع نشرها اعتذار إلى جاستين تيمبرليك على انستقرام، بالإضافة إلى اعتذارها عن بعض الأسرار التي كشفتها في مذكراتها الصادمة مؤخراً، ونشرت بريتني سبيرز فيديو من أغنية جاستين تيمبرليك الجديدة وقالت في رسالة لها: "أريد أن أعتذر عن بعض الأشياء التي كتبت عنها في كتابي، إذا كنت قد أساءت إلى أي من الأشخاص الذين أهتم بهم حقًا، فأنا آسف للغاية، أردت أيضًا أن أقول إنني أحب أغنية جاستن تيمبرليك الجديدة "Selfish"، إنها جيدة جدًا وكيف أنه في كل مرة أرى جاستن وجيمي  فالون معًا أضحك بشدة".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وجاء ذلك بعد اعترافات بريتني سبيرز الصادمة عن فترة علاقتها بجاستين تيمبرليك في مذكراتها الأخيرة، وعلى رأسها قصة تعرضها للإجهاض وخيانته لها، وقالت بريتني سبيرز إنها كانت تتوقع أن يكون لديها عائلة معه ذات يوم، خاصة بعد حملها منه، وزعمت أنه لم يكن مستعدًا، وتحدثت عن خيانة جاستين تيمبرليك لها في تلك الفترة وقالت:"بعد ذلك، كنت في حالة من الفوضى لفترة من الوقت، خاصة لأنني ما زلت أحب جاستن كثيرًا، لقد كان مدى حبي له جنونيًا، وبالنسبة لي، كان الأمر مؤسفًا”، وقالت إنها لن تكشف عن هوية السيدة التي خانها معها لأنها تحظى بشعبية كبيرة ولديها أطفال الآن، ولا تريدها أن تشعر بالسوء، وكشفت أنها بقيت مع تيمبرليك خلال فترة خيانته لها لأنها كانت مفتونة جدًا ومغرمة جدًا به.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

كيف تغيرت حياة بريتني سبيرز بعد إطلاق مذكراتها؟

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تعتذر بها بريتني سبيرز عن بعض الأسرار التي كشفتها في مذكراتها، حيث أغلقت حسابها على انستقرام من قبل ونشرت توضيحاً حول التأويلات والتكهنات المنتشرة حول مذكراتها، وقالت: "لم يكن الغرض من كتابي الإساءة لأي شخص بأي شكل من الأشكال! كان ذلك أنا حينها... وهذا في الماضي! أنا لا أحب العناوين الرئيسية التي أقرأها.. ولهذا السبب بالضبط تركت العمل منذ أربع سنوات..معظم الكتاب يعود تاريخه إلى 20 عامًا مضت، لقد انتقلت إلى أبعد من ذلك، وهي صفحة بيضاء جميلة من هنا.. أنا هنا لأثبت الأمر بهذه الطريقة لبقية حياتي كلها.. وفي كلتا الحالتين، هذا هو الأخير.."، وأضافت بريتني سبيرز أن الكتاب قد أعطاها خاتمة فعلية للأشياء التي حدثت منذ سنوات من أجل مستقبل أفضل.

بريتني سبيرز
أصداء مستمرة لمذكرات بريتني سبيرز

وأضافت بريتني سبيرز في ردها القوي على الأصداء على مذكراتها: "هذا في الواقع كتاب لم أكن أعلم أنه يجب كتابته.. على الرغم من أن البعض قد يشعر بالإهانة، إلا أنه أعطاني نهاية لكل الأشياء من أجل مستقبل أفضل! آمل أن أتمكن من تنوير الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة بشكل خاص في معظم الحالات أو يتألمون أو يساء فهمهم.. مرة أخرى، لم يكن دافعي لهذا الكتاب هو العزف على تجاربي السابقة، وهو ما تفعله الصحافة وهو أمر غبي وسخيف! لقد انتقلت منذ ذلك الحين".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وجاءت هذه التوضيحات والاعتذارات بعد التغيرات العديدة التي طرأت في حياة بريتني سبيرز بعد إطلاق مذكراتها، وعلى رأسها استعادة علاقتها مع والدتها بعد فترة طويلة من التوتر في علاقتهما والخلافات بينهما، وكذلك استعادة علاقتها القوية مع شقيقتها، رغم التكهنات بتأثير مذكرات بريتني سبيرز على العلاقة مع أسرتها، ولكن تظل بريتني سبيرز في حالة قطيعة مع والدها والذي ترفض مصالحته بسبب قضية الوصاية عليها لسنوات طويلة، والتي ترى أنها كان لها أثراً سلبياً لا يمحى في حياتها.

الصور من حساب بريتني سبيرز على انستقرام.