إليسا

رسائل ملهمة وتتصدر نتفليكس.. كيف استقبل النجوم والجمهور عمل إليسا الوثائقي "It's Ok"؟

محمد عبد المنعم
27 يناير 2024

النجمة اللبنانية إليسا تصدرت مواقع التواصل في اليومين الماضيين بعد الضجة الكبيرة التي حققتها بعد إطلاق العمل الوثائقي الخاص بها "It's Ok" على منصة "نتفليكس"، والذي حقق صدى واسع لدى الجمهور والنجوم وتفاعلوا مع الأسرار التي كشفتها إليسا عن حياتها.

إليسا تعلق على أصداء عملها الوثائقي الجديد "It's Ok"

ووجهت الفنانة إليسا العديد من الرسائل للجمهور بالتزامن مع عرض عملها الوثائقي الجديد "It's Ok"، والذي انتظره الجمهور في الفترة الأخيرة على منصة "نتفليكس"، ونشرت في البداية فيديو عبرت به عن سعادتها الكبير بهذا العمل، والذي وصفته بأنه العمل الأول في حياتها الذي لا ترغب به أن تظهر بأحسن صورة للجمهور ولكن أرادت أن تظهر حقيقية وتعرض أشياء عنها كما هي بدون تجميل، ولم تكن تتوقع أن تحكي هذه الأشياء والأسرار عنها من قبل، وقالت إن التجربة من أصعب التجارب التي مرت عليها في حياتها لأنها كانت تواجه نفسها.

إليسا
إليسا في عملها الوثائقي

وعلقت إليسا على الفيديو قائلة: "لقد تم وضع الكثير من قلبي وروحي في "It's Ok".. إن مشاركة حياتي معكم، خامة وغير مفلترة، لم أشعر أبدًا بأنها علاجية أكثر من أي وقت مضى، وآمل أن يجد كل واحد منكم الإلهام والأمل به.. من قلبي لكم"، ووجهت بعد ذلك إليسا الشكر إلى فريق العمل الذي شارك في صناعة العمل الوثائقي عن حياتها، بالإضافة إلى منصة نتفليكس التي وثقت بها وفي رؤيتها لهذا العمل.

إليسا
إليسا في إحدى لقطات العمل

إليسا تتصدر نتفليكس وتتلقى الدعم من النجوم

وتلقت النجمة إليسا العديد من رسائل الدعم من الجمهور والنجوم على مواقع التواصل، والذين تفاعلوا مع الأسرار التي كشفتها إليسا في العمل الوثائقي عن حياتها، وعلقت على الأصداء الواسعة على العمل وقالت: "لقد غمرتني تعليقاتكم على Its Ok وسعيدة للغاية لأن رسالتها وصلت إليكم تمامًا كما أردتها: حقيقية وخامة وغير مفلترة.. أعتذر عن عدم قدرتي على الرد عليكم جميعًا ولكني أعدكم بأنني أقرأ كل رسالة.. أحبكم جميعًا والأفضل لم يأت بعد".

إليسا
إليسا في عملها الوثائقي

كما تلقت النجمة إليسا العديد من الرسائل من الفنانين والمشاهير الذين تفاعلوا مع الأسرار التي كشفتها إليسا في العمل الوثائقي، ووجهوا إليها رسائل دعم على حساباتهم بمواقع التواصل، وعلى رأسهم الفنانة بلقيس التي قالت في رسالتها لإليسا: "الكثير من المحبة والتقدير والاحترام لبتفرج الوثائقي الخاص فيكي، انتي مدرسة بالصبر والتفاني والفن.. كنت بحبك وصرت بحبك اكثر"، ووجهت إليها الإعلامية كارلا حداد رسالة قالت بها: "لقد شاهدت Its Ok ويجب أن أقول إنني أحببت وأعجبت دائمًا بإليسا، إنها امرأة قوية بشكل لا يصدق، تعمل بجد ووطنية.. أنت ملهمة حقا، استمري في التألق".

إليسا
إليسا

ووجه الإعلامي نيشان رسالة إلى الفنانة إليسا بعد عرض الوثائقي الخاص بها وقال: "الحياة ما بتعطينا كُلّ شي، تقولها اليسا مُستعرِضَةً شريط طفولتها، مدرستها، مراهقتها، وتحوّلها من اليسار خوري إلى إليسا.. الأب، الأمّ، الانسلاخ عن الأسرة، الحنين، الموت، الأرق، السرطان، التّنمّر، الصّمود، وأطياف النّجاح جميعها في حياة اليسا.."، ووجهت الفنانة دانييلا رحمة رسالة مؤثرة إلى إليسا قالت بها: "لما الفنان يكون ملهم وفعلًا عندو رسالة ما بقدّم شي إلا ما بيعلّم.. شو حلو كيف قدرت إليسا الفنانة تعرفنا عالانسانة اللي جواتها واللي أفراحها وأحزانها وأوجاعها بتشبه كل واحد فينا.  ما قدرت ما اتأثر واتفاعل أنا وعم بحضر.. برافو إليسا".

إليسا
النجمة إليسا

أسرار إليسا في عملها الوثائقي الجديد

وتصدرت النجمة إليسا قوائم الأعمال الأكثر رواجاً على منصة "نتفليكس" في الساعات الأولى من عرض العمل على المنصة، وبات العمل حديث الجمهور بسبب المفاجآت التي تم الكشف عنها خلال الفيلم، حيث فاجأت النجمة اللبنانية محبيها بالحديث عن حبيبها وظهور والدتها معها والحديث عن مرضها وعن والدها الراحل، إضافة إلى الكشف عن أحدث مفاجآتها الغنائية، وفاجأت النجمة إليسا الجمهور كذلك بحديثها عن أنها تعيش قصة حب حاليًا، حيث إنها ظهرت وخي تتحدث مع حبيبها في إحدى اللقطات، فبمجرد أن هاتفها حبيبها ردت عليه لتطمئنه على حالها وتطمئن عليه، وتؤكد له على مدى حبها له واشتياقها له كذلك، وأضافت إليسا: "صار لي فترة عايشة ها الحالة.. حلو.. وأنا مسمياه ويلس، نص اسمي ونص اسمه".

إليسا
إليسا

وظهرت إليسا في إحدى فقرات العمل الوثائقي وهي تنهار في البكاء عندما استرجعت ذكرياتها مع والدها الراحل زكريا الخوري، حيث أكدت أن أكثر ما يحزنها أنها لم تستطع أن تفعل له الكثير مثلما فعل لها، حيث فعل لها ولأخواتها المستحيل حتى يدخلهم إلى المدرسة ويجعلهم يعيشون في أفضل وضع، وأوضحت أن بمجرد تذكرها لوالدها دائمًا ما تتأثر بشدة وتدخل في حالة من الانهيار، والجدير بالذكر أن إليسا في عدة لقطات بالبرومو الخاص بالوثائقي "It's Ok" وهي تتحدث عن الانطباع الخاطئ الذي قد يصل إلى البعض عنها من قبل معرفتها جيدًا حيث يرى البعض أنها تتسم بالغرور واللؤم لافتة إلى أن هؤلاء عندما يعرفونها على حقيقتها يعلمون جيدًا أنها ليست كذلك وأن تلك الصفات بعيدة تمامًا عنها.

الصور من حساب إليسا ونتفليكس على انستقرام.