حالة خاصة

4 أمور جعلتنا نعيش داخل "حالة خاصة" بكل عواطفنا وعلاقة نديم ورام الله أبرزها

سما جابر
26 يناير 2024

مسلسل "حالة خاصة" يعتبر من بين أبرز المسلسلات التي نجحت مؤخرًا في خطف الأنظار بمجرد عرضها عبر منصة واتش ات، حيث كانت هناك العديد من العوامل التي جعلت المسلسل يتصدر الترند عند طرح كل حلقة، سواء بسبب أداء الأبطال أو الأحداث التي نالت تفاعل الجمهور، وفيما يلي نرصد أبرز تلك العوامل التي جذبت الأنظار في مسلسل "حالة خاصة.

علاقة نديم ورام الله

مسلسل "حالة خاصة" تدور أحداثه الرئيسية حول شخصية نديم الذي يقوم بدوره الفنان طه دسوقي، والذي يعاني من التوحد ويعمل كمحام في أحد مكاتب المحاماة الشهيرة في مصر، ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله محل اهتمام من حوله.

ه
طه دسوقي في شخصية نديم

وخلال عمله بمكتب المحاماة يتعرف نديم على شخصية رام الله التي تقدم دورها الفنانة الشابة هاجر السراج، حيث تنشأ بينهما علاقة صداقة في البداية ثم حب، ونالت علاقة نديم ورام الله تفاعل قطاع كبير من الجمهور، فالبعض اعتبر أن رام الله أحبت نديم بصدق، فيما اعتبر البعض الآخر أنها تقوم باستغلاله من أجل مصلحتها، والوصول لأهدافها الشخصية، خاصة وأنها كانت قد دخلت في علاقات أخرى عاطفية متعددة مع عدد من أبطال المسلسل، وهو ما جعل بعض المتابعين كارهين لها في الكثير من الأحيان، لكن في المشاهد التي تجمعها بنديم يظهر جانب آخر من شخصيتها، ويتأكد الجمهور من أنها تكن مشاعر خاصة لنديم.

طريقة نديم في حل القضايا

من بين الأمور التي جعلتنا نقع في غرام مسلسل "حالة خاصة" هي طريقة نديم غير المألوفة في حل القضايا المستعصية، حيث إنه ينجح في ملاحظة أدق التفاصيل في القضايا التي يترافع فيها أو التي يقوم فيها بمساعدة زملائه من أجل حلها.

ودائمًا ما تكون الطريقة التي يسعى من خلالها نديم لحل القضايا؛ تتسم بالطرافة والغرابة أحيانًا، حيث إنه يركز على بعض التفاصيل ويطرح أسئلة يعتبرها من حوله غير منطقية، لكن في النهاية يقوم بكشف اللغز من خلالها ويتبين الفاعل الأصلي للجرائم التي يترافع فيها.

ل
طه دسوقي في ظهور سابق 

كيفية تفاعل المتوحد مع البيئة المحيطة

مسلسل "حالة خاصة" من بين الأعمال التي جعلتنا نعيش حالة مختلفة ونتعمق فيها داخل كل ما يشعر به الشخص الذي يعاني من التوحد، ويحاول التأقلم مع المجتمع من حوله، منذ صغر سنه وحتى مع تقدمه في العمر.

فنجد نديم يكشف عن تأثره بحالة التنمر التي عانى منها في الصغر، ولكنه يحاول التغلب عليها في الكبر بذكائه اللافت وقدرته على حل الأزمات، بل ومحاولته في التفاعل مع من حوله ولكن بطريقته الخاصة المتفردة التي قد تنال تعجب واستغراب البعض أحيانًا، كما أنه يساهم في إعطاء بعض الأفكار والنصائح التي تجعل المحامية أماني التي تقوم بدورها الفنانة غادة عادل؛ تستطيع المساهمة في تربية ابنها الذي يعاني من نفس الأمر.

غ
كواليس مسلسل حالة خاصة

أداء غادة عادل والنجوم

أداء غادة عادل ونجوم المسلسل الشهير كان من بين العوامل التي جذبت المشاهد لمتابعة مسلسل "حالة خاصة" منذ بدء عرضه، حيث نالت غادة عادل التي قدمت شخصية المحامية الشهيرة أماني؛ الإشادات بسبب قوة شخصيتها وقدرتها على التعامل مع الأزمات والمشاكل التي تتعرض لها.

أداء طه دسوقي كذلك كان من بين العوامل التي أبهرت الجمهور منذ عرض المسلسل، حيث نالت طريقته في أداء شخصية نديم إعجاب وتفاعل المتابعين خاصة وأن هذا المسلسل قدمه في مساحة كبيرة على عكس المسلسلات الأخرى التي شارك بها من قبل، شخصية رام الله كذلك نالت تفاعل الجمهور واستفزت بعضهم بسبب حيرتها ارتباطها بأكثر من شخص خلال الأحداث، أيضًا حسن أبو الروس قدم أداءًا ملفتًا نال تفاعل الجمهور.

ل
غادة عادل في حالة خاصة

معلومات عن مسلسل "حالة خاصة" 

الجدير بالذكر أن مسلسل "حالة خاصة" تدور أحداثه حول المحامي نديم أبو سريع الذي يمتلك قدرات خاصة ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه اماني النجار، حيث إن رحلة نديم مليئة بالتحديات، لم تكن سهلة أبدًا، رغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائماً منقذين له.

المسلسل من بطولة غادة عادل وطه دسوقي وهاجر السراج وحسن أبو الروس ونبيل علي ماهر ووئام مجدي وأحمد الأزعر وآدم وهدان وعلي السبع وآدم النحاس وأحمد طارق 

ه
هاجر السراج في مسلسل حالة خاصة

الصور من حسابات النجوم المذكورين وشركة الإنتاج على انستجرام