رانيا يوسف وابنتها نانسي

5 مشاهد أثبتت أن نانسي ابنة رانيا يوسف الصغرى تسير على خطى والدتها ببراعة

محمود صلاح
24 يناير 2024

كشفت عدد من المشاهد على مدى الارتباط الواضح الذي يجمع ابنة رانيا يوسف بوالدتها، وكيف تسير على خطاها، وتحديدا بعد ظهورهما الأخير معا، في حفل صناع الترفيه Joy Awards لعام 2024، في المملكة العربية السعودية، وقد سبق هذا الظهور لقطات ومشاهدة مميزة لنانسي مختار ابنة رانيا يوسف، بداية من ظهورها مع والدتها في الأحداث الفنية البارزة، وأيضا اهتمامها بعالم الموضة، وكذلك الدخول إلى عالم الفن، ومشاركتها في بطولة عمل درامي جديد، وقد كشفت جميع تلك المشاهد عن مدى ارتباط الابنة بوالدتها والسير على خطاها، وتشاركهما نفس الاهتمامات من ناحية عالم الفن، أو الموضة، وكذلك التواجد معا في المناسبات الفنية.

نانسي مختار تلفت الأنظار مع والدتها في حفل Joy Awards 

أطلت نانسي مختار ابنة الفنانة رانيا يوسف مع والدتها خلال حفل صناع الترفيه Joy Awards لعام 2024، في المملكة العربية السعودية، بحضور كوكبة من أشهر نجوم العرب والعالم، وخطفت نانسي مختار الأنظار بهذا الظهور مع والدتها، ونجحت أيضا في الكشف عن اختياراتها الملفتة، حيث ارتدت إطلالة قريبة من فستان عارضة الأزياء كايلي جينر عام 2022، في دلالة جديدة على اهتمامها الكبير بالموضة ولفت الأنظار من خلال الموضة، مثل والدتها النجمة المصرية التي دائما محط الاهتمام مع كل ظهور لها على السجادة الحمراء.

نانسي مختار تلفت الأنظار مع والدتها في حفل Joy Awards 
نانسي مختار تلفت الأنظار مع والدتها في حفل Joy Awards 

نانسي مختار عبرت عن سعادتها بالتواجد في المملكة العربية السعودية، وتواجدها للمرة الأولى في حفل Joy Awards، مؤكدة على حماسها للعودة من جديد للعاصمة السعودية، فكتبت تعليقا على الصور التي جمعتها مع والدتها ونشرتها عبر حسابها على انستجرام، قالت فيه: "المرة الأولى في حفل Joy Awards - أشعر بالفخر الشديد لكوني جزءًا من هذه الليلة الساحرة! متحمس للعودة إلى الرياض الجميلة قريبًا! شكرًا جزيلاً لفريقي الرائع على عملهم الرائع! شعرت وكأني أميرة حقيقية!".

نانسي مختار مع والدتها رانيا يوسف
نانسي مختار مع والدتها رانيا يوسف

نانسي مختار تشارك في بطولة مسلسل "فوبيا"

نانسي مختار قررت كذلك أن تدخل عالم التمثيل وتسير على خطى والدتها الفنانة رانيا يوسف، فبعد أن شاركت الفنانة الشابة قبل 9 سنوات في مسلسل "أسرار" وظهرت بدور طفلة، ثم مشاركتها في بطولة مسلسل "أسوار عالية"، الذي عرض في 2020، وقدمت دور فتاة تدعى "تمارا"، عادت بقوة للتمثيل وتشارك في بطولة عمل درامي يحمل عنوان "فوبيا"، وهو من عمل ذات الحلقات المحدودة، منتظر عرضه خلال الفترة المقبلة حسب ما أعلنت الفنانة رانيا يوسف عبر حسابها على انستجرام، حيث نشرت صورة تجمعها بابنتها وكذلك الفنانة سوسن بدر، وعلقت على الصورة فكتبت: "حتشوفه قريب إن شاء الله مسلسل (فوبيا) إخراج رؤوف عبد العزيز ‏أول البطولة لبنتي حبيبتي".

نانسي مختار تشارك في بطولة مسلسل "فوبيا"
نانسي مختار تشارك في بطولة مسلسل "فوبيا"

رانيا يوسف المثل الأعلى لابنتها نانسي مختار

نانسي مختار ابنة رانيا يوسف كشفت كذلك خلال لقاء جمعها مع برنامج "بالعربي ET"، عن مدى العلاقة القوية التي تجمعها بوالدتها، وحرصها أن تكون معها في كل اللحظات ومساندتها، فكلاهما صديقة مقربة للأخرى، وأشارت الفنانة الشابة أنها تشعر بالراحة خلال تواجدها بجوار والدتها في الأحداث المختلفة خصوصا أنها مثلها الأعلى، فقالت نانسي مختار: "أحب أن أدعم والدتي وأن أتالق في اختيار ملابسي، وعندما أذهب معها إلى المهرجانات أشعر بشيء جيد، أهمها الراحة وهي بجانبي، ومشاهدتها تحت الأضواء أمر مميز، لكونها أيضا مثلي الأعلي".

وأكدت ابنة رانيا يوسف أنها دائما تساند والدتها وتدعمها في كل الأوقات، وأن منتقديها هم من يدفعونها للنجاح، فقالت نانسي مختار: "الكارهون هم من دوافع النجاح، في نهاية المطاف هي لن تتوقف عن أن تبدو جميلة، هي صديقتي المفضلة والعكس، ونتحدث عن مشاكلنا، وإساندها بقوة وأقف في ضهرها، وكل الأمور السلبية لا تؤثر علينا".

ابنة رانيا يوسف تهتم بعالم الموضة

رانيا يوسف دائما ما تفضل الظهور بإطلالات مختلفة عبر حسابها على انستجرام، وأيضا خلال الفعاليات الفنية الكبرى التي تشارك فيها، وتتسم بعض إطلالاتها بالجرأة، ويبدو أن نانسي مختار من محبي عالم الموضة وفعالياتها، حيث تواجدت في أسبوع الموضة المصري الذي أقيم في شهر مايو الماضي، بمشاركة واسعة من صناع الموضة والمهتمين بهذا العالم، وعلقت ابنة رانيا يوسف على تلك المشاركة بنشر مجموعة صور وفيديوهات عبر حسابها على انستجرام، خلال تواجدها في الفعاليات فكتبت: "في رهبة هذا الإنجاز! ممتنة ومشرفة لهذه الفرصة حقا، ووجودي في أسبوع الموضة المصري الأول هو نعمة كبيرة".

ابنة رانيا يوسف تهتم بعالم الموضة
ابنة رانيا يوسف تهتم بعالم الموضة

الظهور الأول لابنة رانيا يوسف على السجادة الحمراء

نانسي مختار كان ظهورها الأول على السجادة الحمراء في حدث فني مهم مع والدتها في عام 2020، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بمصر، وجاء الظهور ملفتا بسبب ارتداء الابنة نفس الفستان الذي قامت والدتها رانيا يوسف بإرتدائه ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، وأحدث ضجة كبيرة بسب البطانة، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور، مما جعل الفنانة ترد على تلك التساؤلات من خلال حديثها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة"، وأشارت أن الفستان لم يكن بنفس تأثير والضجة التي حدثت عندما ظهرت به في حفل افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي، وأن اختيار الأزياء بالنسبة لها وابنتها يخضع لمعايير أهمها أن يكون مناسبا للحدث الذي تشارك فيه.

الظهور الأول لابنة رانيا يوسف على السجادة الحمراء
الظهور الأول لابنة رانيا يوسف على السجادة الحمراء

الصور من حساب ابنة رانيا يوسف ووالدتها على انستجرام.