نجاة الصغيرة

أصداء وكواليس مستمرة من حفل 2024 Joy Awards.. لقطات جديدة لـ نجاة الصغيرة تخطف القلوب

محمد عبد المنعم
22 يناير 2024

مازالت الأصداء مستمرة على حفل توزيع جوائز الترفيه 2024 Joy Awards، والذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض أمس، وسط حضور كبير من نجوم الفن العرب والعالميين، والذين شاركوا الجمهور لقطات جديدة من كواليس حضورهم لحفل جوائز الترفيه.

كواليس جديدة من حفل توزيع جوائز 2024 Joy Awards

وشارك معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الجمهور اليوم عدة صور ولقطات جديدة من كواليس حفل توزيع جوائز 2024 Joy Awards، وكشف عن لقطات جديدة من مسرح الحفل، والتي كشفت عن حجم الحضور الكبير للنجوم، بالإضافة إلى عدة لقطات من أداء النجوم على المسرح ومنهم أصالة وشيرين عبد الوهاب والنجمة العالمية بيبي ريكسا وغلوريا جاينور وعمرو دياب، وكشف عن كواليس تكريم النجوم على المسرح ومنهم أنتوني هوبكنز ومارتن لورانس ومنى واصف وإسعاد يونس والفنان السعودي علي المدفع وغيرهم.

النجوم المصريين مع معالي المستشار تركي آل شيخ
النجوم المصريين مع معالي المستشار تركي آل شيخ

كما شارك الجمهور صورة جماعية للنجوم المصريين في كواليس الحفل، وهي الصورة التي لاقت تفاعل كبير من الجمهور بسبب اجتماع عدد من النجوم في صورة واحدة برفقة معالي المستشار تركي آل شيخ، وعلى رأسهم أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد عز وكريم عبد العزيز وآسر ياسين ومنة شلبي وأحمد السقا ومحمد إمام ورامي إمام وشيكو وكريم محمود عبد العزيز وغيرهم.

إلهام علي وخالد صقر
إلهام علي وخالد صقر

وشارك عدد من النجوم كواليس جديدة من مشاركتهم في حفل 2024 Joy Awards، بالإضافة إلى تعليقات بعض النجوم على الأحداث الهامة التي جرت في الحفل، حيث نشرت الفنانة السعودية إلهام علي عدة صور لها من الحفل وقالت في رسائلها: "اسمحولي اقدم شكر لكل المحبين والداعمين، اسمحوا لي اقول وصولي لمراحل نهائية في حفل Joy Awards، بحد ذاته فوز أنا عندي نعم كل يوم اشكر الله عليها..".

النجوم في حفل جوائز الترفيه
النجوم في حفل جوائز الترفيه

تعليقات ورسائل من النجوم على حفل 2024 Joy Awards

وتابعت إلهام علي في رسالتها: "أنا أملك عائلة فنية رائعة، زوج محب، أسرة داعمة، طموح في العمل وصحة للثبات وقوة في الإرادة وحلم كبير وبلد معطاء معيشني أمن وأمان واضم صوتي مع الفنان اللي نعشقه رابح صقر حنا كل يوم مكرمين لأننا سعوديين اللهم لك الحمد وترا جائزتي كنت شايلتها في يدي طوال الحفل..  شكراً لكم عائلتي اللي دعمتني حتى وصلت لهذه المرحلة وباذن الله القادم اجمل، ومبروك لكل الفائزين والمكرمين".

عمرو دياب
عمرو دياب

أما الفنانة نجوى كرم فنشرت تعليق لها على حسابها على منصة "إكس"، وذلك بعد تكريمها في حفل جوائز الترفيه، وقالت: "بدّي أشكر المملكة العربية السعودية، وهيئة الترفيه، على رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ على جائزة صنّاع الترفيه الفخرية اللي منحوني اياها، واللي بدوري بحب إهديها لوطني الحبيب لبنان "لأنّي غنّيت كرمالو" بتمنى كون قدّ مسؤولية بلدي ووصل رسالتي بكلّ أمانة وفخر".

أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

وكذلك شاركت الفنانة أصالة الجمهور عدة كواليس من الحفل بمشاركة زوجها فائق حسن، ووجهت له رسالة قالت بها: "إلك روحي لأنك اعتنيت فيها إلك قلبي لأنك داريته شكراً سيّدي ياحبيبي شكراً أبي على إهتمامك فيّي تعلمت معك الحب على أصوله والفن على أصوله وأهم شي شفت معك الدّنيي دنيي إلك بهديك نفسي وكلّ شي سوا نحنا عم نصنعه ونتايجه إلنا نحنا الاتنين سوا ياجوزي العظيم"، وشاركت أيضاً الفنانة منى زكي صور رومانسية لها مع أحمد حلمي في الحفل.

بيبي ريكسا
بيبي ريكسا في الحفل

في حين وجهت الفنانة نيللي كريم رسالة بعد تكريمها قالت بها: "يزيدني شرفا تكريمي بجوار الزعيم عادل إمام والنجم العالمي أنتوني هوبكنز والنجمة نجاة الصغيرة ونجوم الفن والسينما والموسيقي والرياضة.. مبروك لكل الزملاء والأصدقاء على جوائزهم ومبروك للهيئة العامة للترفيه علي النجاح الكبير لهذا الحدث الاستثنائي الذي يقرب منطقتنا إلى العالمية.. الى اللقاء في الدورة القادمة".

تكريم الفنانة نجاة الصغيرة
تكريم الفنانة نجاة الصغيرة

لقطات خاطفة للقلوب من ظهور نجاة الصغيرة في حفل 2024 Joy Awards

وكشف معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن لقطات جديدة خاطفة للقلوب للفنانة نجاة الصغيرة، وذلك من ظهورها المفاجئ في حفل 2024 Joy Awards، وعلق على صور تكريم نجاة الصغيرة في الحفل وقال: "نجاة الصغيرة الكبيرة في قلوبنا"، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور، خاصة أن ظهورها كان الحدث الذي استحوذ على اهتمام الجميع.

نجاة الصغيرة
نجاة الصغيرة في الحفل

وكانت المفاجأة الأضخم في حفل توزيع جوائز الترفيه Joy Awards 2024، في ظهور الفنانة القديرة نجاة الصغيرة على خشبة المسرح بعد غياب سنوات طويلة لها، وفوجئ الحضور بظهورها على المسرح لأداء أغنيتها الشهيرة "عيون القلب"، وحازت على تفاعل كبير من الحضور وكذلك الجمهور على مواقع التواصل، الذين احتفلوا بظهورها الخاص والخاطف، وهو الظهور العلني الأول لها على المسرح بعد غياب ما يقارب 25 عاما، حيث فضلت الابتعاد عن الأضواء طوال تلك المدة، قبل أن تفاجيء الجمهور بظهورها الخاطف والمؤثر في حفل النسخة الرابعة من جوائز الترفيه، وذلك لأول مرة بعد غياب سنوات طويلة.