شام الذهبي وحماتها

نجمات أثبتن قولا وفعلا أن حمواتهن بمثابة أمهات حقيقيات لهن..صور تعبر عن المحبة الخالصة

محمود صلاح
13 يناير 2024

تتعدد المشاهد الملفتة التي تجمع النجمات والمشاهير مع حمواتهن في مختلف المناسبات، حيث تصدرت صور مميزة تكشف عن مدى العلاقة القوية التي تربطهن ورسائل المحبة الواضحة والأدوار الداعمة بقوة للنجمات من قبل حمواتهن مما جعلهن أكثر رغبة في الكشف عن تفاصيل تلك العلاقة، وكانت شام الذهبي الأبرز في الفترة الأخيرة في الحديث عن والدة زوجها أحمد هلال والذي أطلقت اسمها على مولودتها الأولى، كما أن هناك الكثير من النجمات اللاتي رغبن أيضا في التأكيد على المساندة اللاتي يحصلن عليها من حمواتهن.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد حماتها جيهان نظير

شام الذهبي وجهت رسالة تحتفل بعيد ميلاد حماتها السيدة جيهان نظير وذلك عبر حسابها على انستجرام، وذلك بعد أيام قليلة من ولادة ابنة الفنانة أصالة لمولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم جيهان تيمنًا بحماتها، ونشرت شام بعض الصور عبر حسابها على انستجرام، كشفت من خلالها ولأول مرة مدى العلاقة القوية التي تجمعها بوالدة زوجها أحمد هلال، وكيف تتسم تلك العلاقة بحالة من الإنسجام في جميع تفاصيلها.

شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد حماتها جيهان نذير
شام الذهبي تحتفل بعيد ميلاد حماتها جيهان نظير

صور شام مع حماتها قدمت لمحة عن حالة الترابط القوي الذي يجمع خبيرة التجميل مع حماتها، التي وصفتها بالأم وأكثر أصدقائها قربا لها، في تأكيد منها أن هناك الكثير من النقاط التي تجمعهما وتميز علاقتهما، وأظهرت الصور تواجد الثنائي في العديد من المناسبات المختلفة، والتفاهم الواضح، وقدمت شام التهنئة لحماتها في تعليقها على الصور التي قامت بنشرها فكتبت : "كل سنة ونت مالية حياتنا بالبركة والطمأنينة والسعادة يا امي و حبيبتي و انتيمتي، ربنا يحفظك لينا يارب ويخليكي تاج فوق راسنا العمر كله".

شام الذهبي مع حماتها ووالدتها
شام الذهبي مع حماتها ووالدتها

لحظات مميزة لدرة مع حماتها

درة كشفت أيضا عن اللحظات المميزة التي تجمعها بوالدة زوجها السيدة جيهان سكر، فكان الظهور الأول للثنائي معا في صورة جمعتهما مع هاني سعد ونشرتها درة عبر حسابها على انستجرام، لتظهر أهم اللحظات الجديدة في حياتها بعد الزواج، خصوصا أن والدة هاني سعد ظهرت وهي ممسكة بيد زوجة ابنها في حالة من الود بين الثنائي، وفي تأكيد من درة على مدى التوافق الذي يجمع عائلتها، حيث علقت على الصور فكتبت: "الحياة الجيدة عبارة عن مجموعة من اللحظات السعيدة".

درة حرصت درة أيضا على أن تحتفل بعيد ميلاد حماتها في شهر سبتمبر الماضي، وقدمت التهنئة في هذه المناسبة، بعدما نشر زوجها عدد من الصور التي تجمعه بوالدته، وحرصت النجمة التونسية أن توجه التهنئة لحماتها في تلك المناسبة في تعليق قالت فيها: "كل سنة وانتي طيبة وبخير وصحة وسعادة يا حبيبتي، الله يحفظك ويخليكي لينا".

لحظات مميزة لدرة مع حماتها
لحظات مميزة لدرة مع حماتها

ود متبادل يجمع كندة علوش ووالدة زوجها عمرو يوسف

كندة علوش من أبرز النجمات اللاتي كشفن في الفترات الماضية عن مدى قربهن من حمواتهن، فأكدت النجمة السورية في أكثر من مناسبة أنها تعتبر والدة زوجها الفنان عمرو يوسف بمثابة الأم الثانية التي تتلقى منها الحب والدعم، وأن في كل لحظة تحتاج فيها إلى حماتها تجدها بجوارها، لذلك وصفت الفنانة السورية نفسها بالمحظوظة بسبب تلك العلاقة، لذلك نشرت صور مميزة تجمعها مع حماتها عبر حسابها على انستجرام، قدمت من خلالها التهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها فكتبت: "كل سنة وانت طيبة حبيبتي.. كل سنة وانت بصحة وسعادة وحبايبك حواليكي، أنا محظوظة ان عندي ام تانية بتحبني وبتخاف عليا وبلاقيها قبل ما احتاجها وان حياة عندها نانا زيك ربنا يخليكي لينا".

ود متبادل يجمع كندة علوش ووالدة زوجها عمرو يوسف
ود متبادل يجمع كندة علوش ووالدة زوجها عمرو يوسف

إيمي سمير غانم تكشف عن علاقتها القوية مع حماتها  

إيمي سمير غانم كانت حريصة كذلك في الكثير من اللقاءات وأيضا الصور التي نشرتها عبر حسابها على انستجرام، أن تتحدث عن حماتها الراحلة فادة الرداد، ووالدة زوجها الفنان حسن الرداد، حيث اتسمت تلك العلاقة بالقرب والود الكبير، فلم تترك إيمي سمير غانم الفرصة وإلا وتحدثت عن حماتها ومدى تأثير الكبير على حياتها وهي وزوجها والفراغ الذي تركته برحيلها، حيث وصفتها بـ"أعظم أم" وأنها كانت دائما تساندها وتدعمها في كافة المواقف، فكتبت: "حبيبة قلبي حماتي وصاحبتي وأمي..هيوحشني حبك ليا وبوستك ليا كل يوم الصبح.. فادية الرداد يا أعظم أم و أحن قلب طول عمرك في ضهري وواقفه في صفي عشان حبتيني زي ما بحبك.. ربنا يرحمك و اشوفك في الجنة و احضنك.. بحبك".

إيمي سمير غانم تكشف عن علاقتها القوية مع حماتها  
إيمي سمير غانم تكشف عن علاقتها القوية مع حماتها

دور الفنانة ليلى طاهر كأم مع عزة لبيب زوجة ابنها

الفنانة عزة لبيب التي قدمت مجموعة من الأدوار المميزة في الدراما والسينما المصرية، هي زوجة نجل الفنانة ليلى طاهر، وكشفت الأولى في أكثر من لقاء عن العلاقة القوية التي تجمعها مع حماتها الفنانة ليلى طاهر، وظهرت تفاصيل تلك العلاقة القوية في الفترة الماضية وتحديدا بعد تعرض الفنانة ليلى طاهر لأزمة صحية، لتصبح عزة لبيب المتحدثة مع وسائل الإعلام عن حالة حماتها، رغم أن الأخيرة تجلس بجوارها دائما خلال تلك المحادثات، حيث يسكن كلاهما في منزل واحد، وأوضحت عزة لبيب أنها لا تعتبرها والدة زوجها فقط بل هي أم لها، بينما أشارت الفنانة ليلى طاهر في لقاء أيضا إلى هذا الأمر وأوضحت عمق العلاقة القوية التي تجمعها بزوجة ابنها عزة لبيب.

عزة لبيب زوجة ابن الفنانة ليلى طاهر
عزة لبيب زوجة ابن الفنانة ليلى طاهر

الصور من حسابات النجمات على انستجرام.