لا تفوتي فرصة الدخول لعالم رياضة المحركات في فعالية Girls on Track في الدرعية

في إطار استمرار الفعاليات والأنشطة والتجارب الفريدة التي تحتضنها الدرعية، ضمن المجهودات المتنوعة الرامية إلى تحويل الدرعية إلى إحدى أهم الوجهات التراثية والثقافية والترفيهية في العالم، تستعد الدرعية التاريخية لاستضافة سباق فورمولا اي 2024 من جديد مع الكثير من الفعاليات والأنشطة المذهلة .. ومن أبرز هذه الفعاليات المتميزة تأتي مبادرة "فتيات على الحلبة" Girls on Track  ضمن فعاليات الدرعية إي بري، في سباق فورمولا إي الدرعية لعام  2024.

لا تفوتي فرصة الدخول لعالم رياضة المحركات في فعالية Girls on Track في الدرعية

بطولة فورمولا إي الدرعية
بطولة فورمولا إي الدرعية

كشف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، عن إقامة مبادرة "فتيات على الحلبة" Girls on Track التي ستُقام بموسمها العاشر ضمن فعاليات الدرعية إي بري، في سباق فورمولا إي الدرعية لعام 2024 ، والمقرر إقامتها بتاريخ 25 يناير الجاري، ودعا الفتيات بألا يفوتن فرصة الدخول لعالم رياضة المحركات من خلال هذا الحدث المميز، الذي يتميز بأجواء حماسية ممتعة للشغوفات بعالم رياضة السيارات.

وتعد فعالية "فتيات على الحلبة" Girls on Track مبادرة عالمية ستُقام النسخة العاشرة منها ضمن أجندة الدرعية إي بري، والتي ستتضمن عدة أنشطة مثل ورش العمل التدريبة ومشاهدة ما وراء كواليس السباقات وفرص التحدث مع السيدات المؤثرات في مجال رياضة المحركات، وتهدف فعالية  Girls on Track إلى زيادة نسبة مشاركة الشابات في رياضة السيارات من خلال دعوة الشابات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 12 و18 عاماً لخوض المغامرة والتعرف على عالم رياضة السيارات المثير.

أبرز الفعاليات الترفيهية في بطولة فورمولا إي العالمية

تأتي الفعالية ضمن فعاليات الدرعية إي بري في سباق فورمولا إي الدرعية لعام 2024
تأتي الفعالية ضمن فعاليات الدرعية إي بري في سباق فورمولا إي الدرعية لعام 2024

تأتي بطولة العالم في سباق الدرعية فورمولا-إي  Formula-E  2024 في منطقة الدرعية، ضمن أبرز الفعاليات الرياضية التي يحتضنها موسم الدرعية بنسخته الثالثة والذي انطلق تحت شعار "أرض ترويك"، بحلة ثقافية وترفيهية جديدة لتكون الوجهة الأمثل لجميع الزوار المحليين والإقليميين والدوليين.

ويُقام سباق الدرعية فورمولا-إي  Formula-E  هذا الحدث السنوي على حلبة الدرعية لمدة يومين وذلك بتاريخ 26 و 27 يناير الجاري، ضمن الجولتين الثانية والثالثة من الموسم العاشر لمنافسات بطولة العالم، مع الكثير من الفعاليات والأنشطة المذهلة من العروض الترفيهية الحية والحفلات الموسيقية بمشاركة ألمع النجوم، وبالتأكيد السباقات المليئة بالسرعة والتحدي وسط أجواء رائعة وحماسية، والعديد من الفعاليات المحلية والعالمية، المصاحبة لسباق لأفضل سيارات فورومولا كهربائية في العالم بأجواء متنوعة مليئة بالحماس والإثارة.

ومن أبرز هذه الفعاليات الترفيهية:

حفلات موسيقية ممتعة
حفلات موسيقية ممتعة

- الحفلات الموسيقية الرئيسية: يستمع زوار البطولة  في قرية  Allianz Fan، وهي ساحة لعب كهربائية تحتوي على كل ما يتعلق بـفورمولا إي، بأجواء من الإثارة والمتعة عند انتهاء السباق، للاستمتاع بليالي حافلة بالترفيه على منصة التتويج، مع حفلات موسيقية رئيسية تختتم كل ليلة من ليالي سباق الدرعية إي بري بأسلوب رائع.

- جلسة التوقيع: تتيح هذه الفعالية الفرصة للزوار والزائرات للحصول على توقيعات نجوم سباقات Formula E  والالتقاء بنجوم سباق السيارات الكهربائية بالكامل المفضلين لديهم.

- منطقة الألعاب: تعد منطقة الألعاب الوجهة الترفيهية الممتعة لجميع الأعمار في البطولة العالمية، حيث تحتضن أجهزة محاكاة السباق في منطقة الألعاب، وتعد نسخة افتراضية من الحلبة الحقيقية.

- منطقة الأطفال والشباب: تتيح هذه المنطقة لزوارها من الأطفال والشباب الاستكشاف المليء بالأنشطة التي تتحدى خيال المعجبين الشباب والفتيات، والتي من شأنها تشجيع فضولهم حول الابتكار والاستدامة.

مبادرة فتيات على الحلبة Girls on Track
مبادرة فتيات على الحلبة Girls on Track

- العروض الموسيقية: تحتضن بطولة فورمولا إي العالمية الكثير من العروض الموسيقية الحية، والتي تتميز بأجوائها الحماسية والممتعة بمشاركة أبرز وأشهر الفنانين والنجوم.

- ترفيه متنقل: يحظى زوار البطولة بالكثير من الإثارة بعيدا عن المضمار مع مجموعة متنوعة من العروض الترفيهية العالمية حول هذا الحدث الضخم.

الصور من موقع وحسابات فورمولا إي الدرعية والاتحاد السعودي للسيارات.