أنغام وأصالة وإليسا

تفتحان صفحة جديدة من الرياض.. هكذا نجحت مصالحة أنغام وأصالة أخيراً بعد 5 سنوات من القطيعة

محمد عبد المنعم
31 ديسمبر 2023

بعد العديد من الرسائل والوساطات والمحاولات، نجحت أخيراً مصالحة أنغام وأصالة بعد ما يقارب من 5 سنوات من القطيعة والخلافات بينهما، وبعد اجتماع النجمتين في العديد من الحفلات في السنوات الماضية، إلا أن المصالحة تمت أخيراً في "ليلة نجمات العرب" في الرياض الليلة.

مصالحة أصالة وأنغام في "ليلة نجمات العرب" في الرياض

وفوجئ جمهور النجمتين أصالة وأنغام اليوم باجتماعهما أخيراً بعد سنوات من القطيعة والتوتر في علاقتهما، وذلك في أول لقاء وتواصل حقيقي بينهما بعد ما يقارب من 5 سنوات من القطيعة بينهما، حيث اجتمعت أنغام مع أصالة في ليلة نجمات العرب في الرياض الليلة، وذلك احتفالاً برأس السنة 2024، في حفل يضم عدد من النجمات العرب بجانب أنغام وأصالة وعلى رأسهن أحلام وإليسا ونانسي عجرم وأسما لمنور.

أنغام وأصالة وإليسا وسالم الهندي
أنغام وأصالة وإليسا وسالم الهندي

وكشف حساب شركة روتانا على انستقرام كواليس مصالحة أصالة وأنغام في كواليس الحفل، ونشرت الشركة فيديو ظهرت به أصالة وهي تلتقي أنغام على هامش الحفل، وتتواصل معها وتتبادل معها القبلات والأحاديث وسط تصفيق الجميع من حولهما، وذلك بحضور النجمة إليسا والموسيقار هاني فرحات وكذلك سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، والذي جاءت المصالحة برعايته، حيث وجهت إليه إليسا الشكر بعد المصالحة على دوره ومساعيه لإنهاء الخلافات والقطيعة بين النجمتين.

أصالة
أصالة

وعلقت شركة روتانا، المنظمة لحفل "ليلة نجمات العرب" في الرياض، على صورة لقاء أنغام وأصالة بحضور إليسا وسالم الهندي في كواليس الحفل ومصالحتهما أخيراً وذكرت: "الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ميوزك أ. سالم الهندي برفقة أصالة أنغام وإليسا.. كواليس ليلة نجمات العرب"، ورحب أيضاً معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بمصالحة أصالة وأنغام في كواليس حفل ليلة نجمات العرب في الرياض، وأعاد نشر الصورة عبر حسابه بمنصة "إكس" وقال: "سنة جديدة يكون عنوانها المحبة.. الرسالة من موسم الرياض رسالة حب وابداع وسعادة".

أنغام
أنغام

هكذا نجحت مصالحة أنغام وأصالة بعد 5 سنوات من القطيعة

ونجحت مصالحة أنغام وأصالة هذه المرة في الرياض، بعد العديد من المحاولات في السنوات السابقة، حيث اجتمعت أنغام مع أصالة في العديد من الحفلات في السنوات الأخيرة خاصة في السعودية، ومنها حفل رأس السنة العام الماضي، ولكن المصالحة لم تتم وقتها، رغم تدخل العديد من المحيطين بهما من أجل إتمام المصالحة، ومن بينهم الفنانة أحلام وإليسا، وكذلك الفنانة سميرة سعيد،  والتي كشفت عن محاولاتها للصلح بينهما، ولكنها فشلت في ذلك الأمر، وأضافت أن كل واحدة لديها وجهة نظر في المعركة، وكل واحدة لديها الحق، ولا تستطيع أن تقول من المخطيء في الأمر، وأنها دائماً تقول أن الوقت قادر على حسم هذه الأمور والمساعدة في نسيان تلك الخلافات.

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة

وكانت محاولات الصلح بين أنغام وأصالة قد بدأت في عام 2021 بعد عامين من القطيعة بينهما، حيث وجهت وقتها أصالة رسالة اعتذار لأنغام عبر حسابها بانستقرام وقالت: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار.. لو شو ماكان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض.. كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة".

أنغام وأصالة
أنغام وأصالة

ورغم إعلان أنغام قبول اعتذار أصالة العلني وقتها، وقالت في ردها على انستقرام: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف"، إلا أن أنغام استمرت في قطيعتها مع أصالة، وعلقت بعدها عن سبب رفضها التواصل مع أصالة وقالت: "الأمور دي مش بتاعة واتس آب ولا سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقى بينك وبينك نفسك وبين ربنا، والشخص اللي ممكن يكون حصل خلاف بينكم، الأمور دي الصح أوي فيها انها تكون جوة الإطار الشخصي، ومن هنا تحسي أكتر انها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقة للمسامحة والتسامح ماتبقاش للعرض ولا الشو".

أصالة
الفنانة أصالة

عودة صداقة أنغام وأصالة من الرياض

وعبرت أصالة في أكثر من مناسبة عن حرصها على إتمام المصالحة مع أنغام، ووجهت إلى الأخيرة عدة رسائل ومنها رسالة في فترة مرض أنغام، وقالت في إحدى المرات أنها مستعدة للذهاب إلى منزل أنغام من أجل مصالحتها وقالت: "دقيت لها 3 مرات ماردتش عليّ، وبعت لها 3 رسائل، برضه ماردتش عليّ، قلت لها في آخر رسالة أنها إن لم ترد على اتصالاتي أو رسائلي فسأذهب إلى منزلها لكي نتفاهم، فهذا نداء لنغومة، ردي على رسائلي".

أنغام
الفنانة أنغام

علاقة أنغام وأصالة لم تبدأ في يوم وليلة مؤخرًا، لكنا بدأت منذ أكثر من 15 عامًا بعدما دخلا في مجال الغناء وحققت كل منهما شهرة كبيرة، وعلى عكس المعتاد، لم تؤثر النجومية عليهما ولم تتسبب في وجود غيرة فنية بينهما، بل كانت صداقتهما تتوطد أكثر فأكثر، وانعكست تلك الصداقة على تصرفاتهما أمام الجمهور، فتشاركا في إحياء بعض الحفلات سويًا بكل الحب، بالإضافة إلى التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي سواء بالإعجاب أو التعليقات الإيجابية، وامتدت علاقة أصالة وأنغام إلى ظهورهما أكثر من مرة بعيدًا عن الفعاليات الفنية وانعكست أيضا على أبنائهما "خالد وعمر" بوجود علاقة صداقة عائلية أيضاً، والتي ينتظر الجمهور عودتها من الرياض بعد مصالحتهما أخيراً.

الصور من حساب أنغام وأصالة وروتانا على انستقرام.