ثراء جبيل ومختار الديناري

فيديوهات مميزة لثراء جبيل خلال زفافها وهذا سبب إقامة الحفل في الولايات المتحدة الأمريكية

محمود صلاح
30 ديسمبر 2023

عاشت الفنانة ثراء جبيل لحظات مميزة مع نهاية عام 2023، فكشفت عن إتمام زفافها على الفنان مختار الديناري الذي جاء بعد انتظار، بسبب الطروف التي مرت عليهما، والتي أوضحت ثراء تفاصيلها في الساعات الماضية، كما لفتت الأنظار بطريقة احتفالها بهذا الزفاف الذي تصدر محركات البحث، وأهتم به قطاع كبير من الجمهور، حيث أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، وحرصت ثراء جبيل أن تعلن عن السبب الذي جعل العروسين يقيمان حفل الزفاف هناك وبعيدا عن مصر.  

زواج الممثلة ثراء جبيل ومختار الديناري

خطفت ثراء جبيل الأنظار بعدما أعلنت عن زواجها من المخرج والفنان مختار الديناري ، حيث نشرت الفنانة المصرية صورة لجلسة تصوير خضعت لها منذ فترة مع خطيبها، ونشرتها عبر حسابها على انستجرام، وظهرت فيها ما بين الطبيعة والأجواء المميزة التي تعبر عن الريف المصري، واكتفت من خلالها بالإعلان عن زواجها في رسالة كتبت فيها: "ألف مبروك لزواج طويل وسعيد"، ولم تكشف الممثلة المصرية أي تفاصيل عقب نشرها لصور الجلسة، لكن بعد ساعات قليلة فاجئت متابعيها بصور وفيديوهات خلال تواجدهما في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تحتفل بإقامة مراسم حفل الزفاف هناك، وبعيدا عن أفراد أسرة العروسين.

زواج الممثلة ثراء جبيل ومختار الديناري
زواج الممثلة ثراء جبيل ومختار الديناري

سبب إقامة حفل زفاف ثراء جبيل في أمريكا

ثراء جبيل ظهرت في فيديو نشرته عبر حسابها على انستجرام، وهي تحتفل بزفافها وترتدي فستان الأبيض وتعيش لحظات مميزة، وفاجئت متابعيها بالإعلان عن تفاصيل هذا الحفل، والذي لم يظهر فيه أفراد من عائلة العروسين من خلال الفيديو الذي قامت بنشره عبر حسابها على انستجرام، والتي أوضحت فيه الكثير من التفاصيل أبرزها أن زوجها مختار الديناري يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة بعدما التحق بمنحة دراسية تابعة لفولبرايت.

ثراء جبيل أشارت أن المنحة التي حصل عليها زوجها تستمر لمدة عامين، لذلك كان هناك تفكير منهما لإتمام الزواج في الولايات المتحدة الأمريكية، واستغلال تواجدهما هناك للاحتفال أيضا بأجمل الأوقات التي تأتي مع الاحتفالات بنهاية العام، حيث أقيم حفل الزفاف يوم 25 ديسمبر، فكتبت ثراء جبيل تعلقا على زفافها: "بعد ما مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين، قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي.. في 25 ديسمبر 2023، وبعدين نفرح وسط حبايبنا في مصر".

سبب إقامة حفل زفاف ثراء جبيل في أمريكا
سبب إقامة حفل زفاف ثراء جبيل في أمريكا

ثراء جبيل تستعد للاحتفال بزفافها في مصر

ثراء جبيل ومختار الديناري ظهرا كلاهما في الفيديو التي نشرته الأولى، ووثق اللحظات المميزة التي جمعتهما بداية من وصول الفنانة المصرية إلى أمريكا وانتظار مختار الديناري لها بباقة ورد في أجواء رومانسية لم تتمالك فيها ثراء جبيل السيطرة على دموعها، وقام الثنائي كذلك بإتمام مراسم زفافهما في الولايات المتحدة الأمريكية، وتواجدهما في إحدى المطاعم من أجل الاحتفال بتلك المناسبة التي نشرت ثراء بعض اللقطات منها وهي ترتدي فستان الزفاف وتقوم بالاحتفال بنفسها.

ثراء جبيل تستعد للاحتفال بزفافها في مصر
ثراء جبيل تستعد للاحتفال بزفافها في مصر

ثراء جبيل حرصت أيضا على التوضيح أن أنهما يفكران أيضا في الاحتفال بزواجهما بمصر وذلك بعد عودتهما، لكي يشارك في هذا الاحتفال محبيهما وأفراد أسرتهما، وتلقت أثراء العديد من رسائل التهاني في هذه المناسبة من زملائها في الوسط الفني تتقدمهم الفنانة هنا الزاهد التي احتفلت بها، بالإضافة لكل من هدى المفتي وولاء الشريف ومريم الخشت وبسنت صيام، وأيضا ركين سعد وهند عبدالحليم.

ثراء جبيل ومختار الديناري قد كشفا عن خطوبتهما منذ أشهر، وحرص الثنائي على توثيق أجمل اللحظات التي جمعتهما في الفترة الماضية، وتحديدا خلال وجود مختار الدنياري في مصر وقبل رحيله إلى الولايات المتحدة الامريكية، حيث علق الأخير على الكثير من الصور التي نشرها عبر حسابه على انستجرام، وجمعته مع خطيبته ثراء جبيل وكان من أبرزها لحظة الموافقة بعد التقدم لخطوبتها، وإقامة حفل خطوبة تواجد فيه عدد من الأصدقاء وأفراد أسرتهما، وحرص فيه مختار الديناري على توجيه الشكر لكل من احتفل معهم، فعلق على الصور فكتب :" بالتأكيد قلت نعم.. لا أجد حتى الكلمات لأشكركم جميعاً.. لكم مني كل الحب والامتنان"

ثراء جبيل وزوجها
ثراء جبيل وزوجها

معلومات عن ثراء جبيل و مختار الديناري

ثراء حبيل من النجمات الصاعدات في السنوات الأخيرة، واستطاعت أن تشارك في عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية المهمة، حيث شاركت في بطولة مسلسل "ورق التوت" أحد الأعمال التي عرضت في الأسابيع الماضية، وسبقها كذلك عدد كبير من الأعمال التي شاركت فيها أيضا خلال دراما رمضان 2023، أهمها مسلسل "سوق الكانتو" مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل "تحت الوصايا"، وتقديمها لشخصية دلال في العمل الذي تصدرت بطولته الفنانة منى زكي.

كما كان لها أيضا حضور سينمائي ملفت فتواجدت في فيلم "اتنين للإيجار" الذي حقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر بالخليج، بالإضافة لفيلم "رهبة" مع أحمد الفيشاوي، ومن ضمن أعمالها أيضا كل من مسلسل "نصي التاني"، و"أسيل"، وشاركت في بطولة عرض مسرحي بعنوان "وعملت ايه فينا السنين"، والذي انطلق عرضه في شهر ديسمبر 2023 على مسرح الفلكي بمصر.

 ثراء جبيل
ثراء جبيل

مختار الديناري أيضا يعد من الممثلين الشباب الذين نجحوا في الفترة الأخيرة في إثبات حضورهما، فهو من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية، ويعمل على تطوير مواهبه في عالم المسرح والتمثيل بشكل عام، فضلا عن اهتمام بالإخراج، والرقص المعاصر، كما أنه شارك في بطولة مسلسل "ريفو 2" أحد الأعمال التي عرضت على منصة واتش ات في 2023، مع مجموعة من النجوم الشباب.

مختار الديناري
مختار الديناري

الصور من حسابات ثراء جبيل و مختار الديناري على انستجرام.