لماذا استبدل والدا كيت ميدلتون منزلهم عندما تزوجت من العائلة المالكة؟

لماذا استبدل والدا كيت ميدلتون منزلهم عندما تزوجت من العائلة المالكة؟

عبد الرحمن الحاج
25 ديسمبر 2023

بعد أن تزوجت كيت ميدلتون من الأمير وليام في عام 2011، بعد 12 شهرًا، قرر والدا الدوقة، كارول ومايكل ميدلتون الانفصال عن منزل عائلتهما، والذي انتقلت إليه كيت عندما كانت تبلغ من العمر 13 عامًا، وأمضت سنوات مراهقتها في عقار بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني يُدعى أوك أكر في قرية بوكلبوري، لكن والديها قررا الترقية إلى منزل باكلبوري مانور الذي تبلغ قيمته 4.7 مليون جنيه إسترليني بعد أن اعتبروه ليس خاصًا بدرجة كافية.

لماذا استبدل والدا الدوقة كيت منزلاً بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني؟

ويحتوي موقع العقار على نقاط وصول عامة تسمح للمارة بالاطلاع عليه، ونظرًا للوضع الملكي الجديد لابنتهم، لم يرغبوا في المخاطرة والعيش فيه بسبب الازدحام المحاط به.

لماذا استبدل والدا الدوقة كيت منزلاً بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني؟
لماذا استبدل والدا الدوقة كيت منزلاً بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني؟

ويقع في بيركشاير، التي احتلت مرتبة أعلى من وندسور في قائمة أفضل الأماكن للعيش في إنجلترا، ويضمن التصميم الخارجي المبني من الطوب الأحمر والنوافذ ذات الطراز الجورجي والأسقف المدببة لمنزلهم السابق أنه يتماشى مع جمالية المنطقة.

وتظهر الصور أنها تحتوي على مروج مشذبة وأحواض زهور مغمورة بالمياه ووفرة من الأشجار، حيث إنه يقع أيضًا ضمن فدان ونصف من الأراضي الجميلة.

والتحق جميع أطفال كارول ومايكل بكلية مارلبورو، التي تقع على بعد 40 دقيقة بالسيارة من المنطقة.

والتحق جميع أطفال كارول ومايكل بكلية مارلبورو
التحق جميع أطفال كارول ومايكل بكلية مارلبورو

ولا تزال عائلة ميدلتون أعضاء مستقرين جدًا في القرية، حتى أن الأمير وليام وكيت ميدلتون قاما بدعوة مالك الحانة المحلية لحضور حفل زفافهما في عام 2011.

ومنزل كارول ومايكل الحالي عبارة عن قصر جورجي مكون من سبع غرف نوم ومدرج من الدرجة الثانية وهو أكثر عزلة، وبقي جيمس، شقيق كيت، هناك لفترة في أثناء وباء فيروس كورونا المستجد، مما أعطى لمحة داخل أراضيه الجميلة.

ويُعتقد أيضًا أن الأمير جورج قضى الأشهر القليلة الأولى من حياته في هذا المنزل الريفي المثالي عندما كانت كيت أمًا جديدة.

 الأمير جورج
الأمير جورج

وتعيش الدوقة الآن مع زوجها الأمير وليام وأطفالهما الأمير جورج Prince George والأميرة تشارلوت Princess Charlotte والأمير لويس Prince Louis، في منزلهم الجديد أديلايد كوتيدج Adelaide Cottage في وندسور في مقاطعة بيركشاير البريطانية، بالإضافة إلى مقر إقامتهم، تمتلك العائلة ملاذًا ريفيًا في نورفولك يسمى أنمر هول، وبالنظر إلى أن الدوقة نشأت في الريف، فلا يمكننا إلا أن نتخيل أنها تستمتع كثيرًا بالمناطق الهادئة المحيطة بمنزلها الثاني.

ر
كيت ووليام واطفالهم الثلاثة

من هما والدي كيت ميدلتون؟.. مايكل وكارول ميدلتون

وقبل أن تصبح كيت ميدلتون أميرة ويلز، نشأت في بوكلبوري، إنجلترا، مع والديها مايكل وكارول ميدلتون، وبعد الزواج في عام 1980، رحب مايكل وكارول بكيت في عام 1980، وأنجبا طفلين آخرين، الابنة بيبا والابن جيمس.

Kate Middleton's parents
والدي كيت ميدلتون

ومنذ زفاف كيت إلى الأمير وليام في أبريل 2011، طورت عائلة ميدلتون علاقة قوية مع العائلة المالكة البريطانية، وكانت لكارول علاقة وثيقة بشكل خاص مع الملكة إليزابيث الراحلة، التي أدركت تأثير كارول ومايكل على الأمير وليام عندما بدأ هو وكيت علاقتهما.

قالت إنجريد سيوارد، المطلعة الملكية والمؤلفة، لمجلة PEOPLE في عام 2016: "بسبب ظروف طفولة وليام، بذلت الملكة جهدًا كبيرًا لضم عائلة ميدلتون أكثر بكثير مما كانت ستفعله بطريقة أخرى، حيث إنها تدرك أن لديهم دورًا كبيرًا في حياة عائلتها – وهي سعيدة بذلك".

طورت عائلة ميدلتون علاقة قوية مع العائلة المالكة البريطانية
طورت عائلة ميدلتون علاقة قوية مع العائلة المالكة البريطانية

كما احتفل والدا الأميرة كيت بالمناسبات الكبيرة والصغيرة مع العائلة المالكة، على سبيل المثال حضر مايكل وكارول تتويج الملك تشارلز في مايو 2023 وحفل كيت السنوي "Royal Carols: Together At Christmas" في كنيسة وستمنستر في ديسمبر 2023.

وبدءًا من بدء أعمالهم التجارية الخاصة بمستلزمات الحفلات وحتى تربية أحد أفراد العائلة المالكة في المستقبل، إليكِ لمحة عن والدي كيت ميدلتون، مايكل وكارول ميدلتون.

التقى مايكل وكارول في أثناء العمل في الخطوط الجوية البريطانية

كان مايكل وكارول يعملان في الخطوط الجوية البريطانية عندما التقيا في السبعينيات، وعملت كارول كمضيفة طيران، بينما كان مايكل مرسل طيران، وتزوجا في عام 1980، حيث تزوج الثنائي في باكينجهامشير، إنجلترا، في 21 يونيو 1980، أي قبل عامين بالضبط من ولادة صهرهما المستقبلي، الأمير وليام، للملك تشارلز والأميرة ديانا.

مايكل وكارول يعملان في الخطوط الجوية البريطانية
مايكل وكارول يعملان في الخطوط الجوية البريطانية

وفي حين أن كارول ومايكل لم يشاركا أبدًا صورًا علنية ليوم زفافهما، فقد حصل المعجبون على لمحة عن فستان زفاف كارول عندما تزوج ابنهما جيمس من أليزي ثيفينيت في عام 2021.

كما قامت كارول ومايكل بتربية أطفالهما في قرية بوكلبوري بإنجلترا، وساهمت تربية الأميرة كيت في البلاد في حبها للهواء الطلق، وفي عام 2019، وصفت "القفز على الصخور في منطقة البحيرة" كأحد ذكرياتها السعيدة.

وتحدثت كيت أيضًا عن طفولتها خلال ظهورها عام 2020 في برنامج Happy Mum, Happy Baby podcast، وبعد مشاركة أنها تستمتع بقضاء الوقت في الخارج مع عائلتها، أوضحت الأميرة: "أتذكر ذلك منذ طفولتي - القيام بالأشياء البسيطة، والذهاب في نزهة معًا، وهذا حقًا ما أحاول فعله مع أطفالي أيضًا لأنه يزيل تمامًا كل التعقيدات، وكل الضغوط كوالدة، وأعتقد أن هذه التجارب تعني أيضًا الكثير للأطفال وللعالم الذي يعيشونه، حيث تعتبر مغامرة حقيقية بالنسبة لهم في هذا العمر".

 برنامج Happy Mum, Happy Baby podcast
برنامج Happy Mum, Happy Baby podcast

تأسيس شركة لوازم الحفلات الخاصة بهم Party Pieces في عام 1987

وأنشأ مايكل وكارول شركة مستلزمات الحفلات Party Pieces في عام 1987، وقد ألهمت كارول لبدء العمل في  أثناء البحث عن ديكورات لحفلة عيد ميلاد كيت الخامسة.

تأسيس شركة لوازم الحفلات الخاصة بهم Party Pieces في عام 1987
تأسيس شركة لوازم الحفلات الخاصة بهم Party Pieces في عام 1987

وقالت لصحيفة ديلي ميل في عام 2021: “لقد ألهم أطفالي عملي وشاركوا منذ البداية ولقد ساعدنا النجاح الذي حققناه في بناء الحياة التي نعيشها حاليًا، أشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني وجدت الإنجاز المهني الذي أردته دائمًا."