ديمي لوفاتو

يحتفلان برومانسية فائقة.. محطات في علاقة ديمي لوفاتو مع جوردان لوتس قبل الإعلان عن خطبتهما رسمياً

محمد عبد المنعم
18 ديسمبر 2023

احتفلت النجمة ديمي لوفاتو اليوم بخطبتها رسمياً من الموسيقي جوردان لوتس الملقب بـ"جوتس"، ونشرت خبر خطبتها اليوم واستعرضت رومانسيتها الفائقة معه على حسابها بانستقرام، وفاجأت الجمهور بهذه الخطوة بعد ما يقارب عام من ارتباطها به.

تفاصيل حفل خطوبة ديمي لوفاتو وجوردان لوتس 

وانتقل الثنائي ديمي لوفاتو وجوردان لوتس إلى انستقرام لاستكمال الاحتفالات الرومانسية بينهما بعد خطبتهما، وذلك بعدما تم الكشف عن خطبتهما قبل الإعلان الرسمي منهما بساعات، حيث فاجأ جوردان لوتس النجمة ديمي لوفاتو بطلب الزواج منها، وقدم لها عرضاً رومانسياً بالإضافة إلى خاتم خطوبة من الماس على شكل كمثرى، مصمم خصيصًا من قبل شركة N.Y.C، واحتفل الثنائي بخطبتهما في أحد المطاعم المفضلة إليهما في لوس أنجلوس، وكانا بصحبة عدد من أفراد أسرتهما وأصدقائهما.

ديمي لوفاتو وجوردان لوتس
ديمي لوفاتو وجوردان لوتس في حفل خطبتهما

واستعرضت ديمي لوفاتو خاتم الخطوبة في صورها على انستقرام، وكذلك تغزلت بخطيبها برسالة رومانسية عبرت بها عن سعادتها الكبيرة بهذه المفاجأة، كما عبرت عن انتظارها للزفاف وقالت في أول تعليق لها بعد خطبتها: "ما زلت عاجزة عن الكلام، الليلة الماضية كانت أفضل ليلة في حياتي ولا أصدق أنني سأتزوج حب حياتي.. حبيبي، أنا متحمسة للغاية للزواج منك.. كل يوم أمضيته معك كان بمثابة حلم تحقق ولا أستطيع الانتظار حتى أحبك وأعتز بك إلى الأبد.. وهنا لبقية حياتنا.. أحبك حبيبي".

ديمي لوفاتو وجوردان لوتس
ديمي لوفاتو وجوردان لوتس يستعرضان خاتم الخطوبة

ديمي لوفاتو وجوردان لوتس يتبادلان الرسائل الرومانسية بعد خطبتهما

ونشر كذلك الموسيقي جوردان لوتس العديد من الرسائل الرومانسية في تعليقه على صور حفل خطوبته على ديمي لوفاتو، ووجه إليها رسالة رومانسية قال بها: "لا أعرف ما الذي فعلته لأستحقك.. أحبك كثيراً"، وقال أيضاً في رسالة إليها بعد خطبتهما: "بالأمس طلبت من صديقتي المفضلة أن تتزوجني وقالت نعم.. لا أستطيع أن أتخيل حياتي بدونك والحمد لله الآن لن أضطر إلى ذلك أبدًا.. أشعر وكأنني أسعد رجل على قيد الحياة الآن.. أنا أحبك جدًا".

ديمي لوفاتو وجوردان لوتس
ديمي لوفاتو وجوردان لوتس

وشهدت الفترة الأخيرة من علاقة ديمي لوفاتو وجوردان لوتس العديد من الرسائل الرومانسية بينهما، وذلك قبل أيام من إعلان الخطوبة، حيث كشفت ديمي لوفاتو في شهر سبتمبر الماضي عن رغبتها في الزواج من جوردان لوتس، ووصفت علاقتهما بـ"المذهلة"، وقالت عنه: "صديقي أكبر مني بسنة، ونحن ننمو معًا ونشعر بصحة جيدة، لقد التقينا في الواقع في الاستوديو، إذن فهو فنان، لكنه أيضًا كاتب أغاني، لقد جاء ليكتب في إحدى جلساتي وكنت في الاستوديو وانجذبت إليه على الفور".

ديمي لوفاتو وجوردان لوتس
رومانسية ديمي لوفاتو وجوردان لوتس

محطات في علاقة ديمي لوفاتو وجوردان لوتس قبل خطبتهما رسمياً

وتحدث الثنائي ديمي لوفاتو وجوردان لوتس عن خططهما لمستقبل علاقتهما وموعد زواجهما، وقالا في وقت سابق: " لقد تحدثنا عن الزواج، لقد مر حوالي عام ونصف من علاقتنا، لذلك نحن نأخذ وقتنا معها قليلاً، هل تعلم؟ أعتقد أنه من المهم عدم التسرع في ذلك.. لقد بدأنا كأصدقاء، وقمنا ببناء أساس الصداقة هذا أولاً.. هناك هذه الشراكة التي تتسم بالجاذبية الشديدة، والطريقة التي نضحك بها معًا، إنها بلا توقف.. أعتقد أنه إذا تمكنت من العثور على شخص يجعلك تشعر بالأمان، وتنجذب إليه بشدة، وتضحك معه باستمرار، فهذه هي صيغة العلاقة الرائعة حقًا".

ديمي لوفاتو وجوردان لوتس
ديمي لوفاتو وجوردان لوتس

والتقت ديمي لوفاتو بالموسيقي جوردان لوتس لأول مرة داخل الاستديو أثناء المشاركة في كتابة أغنيتها "Substance" في ألبومها عام 2022، وظلا أصدقاء لعدة أشهر قبل أن تتوطد علاقتهما في نهاية 2022، حيث ظهرا في العديد من المناسبات العلنية معاً واستعرضا رومانسيتهما باستمرار، وقالت ديمي لوفاتو في بداية علاقتها به: "لقد أصبحنا أصدقاء أولاً، لقد كنا أصدقاء لعدة أشهر ثم قررنا أن نبدأ المواعدة جيدًا، بعد أن أخبرنا بعضنا البعض بما نشعر به، أنا سعيدة للغاية، وهو أفضل صديق لي".

ديمي لوفاتو
ديمي لوفاتو

وتبادل الثنائي ديمي لوفاتو وجوردان لوتس الرسائل الرومانسية في الفترة الأخيرة وأحدثها في شهر أغسطس الماضي، حيث نشر لوتس عدة صور له مع ديمي لوفاتو وتغزل بها قائلاً: "أجمل شخص وموهبة للقيام بذلك على الإطلاق، أنت تجعليني ابكي من الضحك، لقد غير قلبك الحياة في جميع أنحاء الكوكب، لم أكن أعلم أن الشخص المثالي موجود حتى التقيت بك، ولكن الآن بعد أن عرفتك، سأقضي بقية حياتي في حمايتك وأفعل كل ما بوسعي لأرسم ابتسامة أخرى.."، وردت ديمي لوفاتو على رسالته الرومانسية واحتفلت بعيد ميلاده وقاتها وقالت: "يا ملاكي الجميل، إنه عيد ميلادك رسميًا، لا أستطيع أن أكون أكثر حماسًا للاحتفال بك لأنني لا أستطيع أن أحب شخصيتك الرائعة والمضحكة والمثيرة والموهوبة، لقد انتظرت حياتي كلها لأجدك ولا أستطيع الانتظار للاحتفال بالعديد من أعياد الميلاد معًا.. أنت حلم حقيقي أصبح حقيقة وأنا ممتن جدًا لدعوتك لي.. أتمنى لك أفضل عيد ميلاد حبيبي.. أنت تستحق ذلك، والعالم وأكثر.. أحبك".

الصور من حساب ديمي لوفاتو وجوردان لوتس على انستقرام.