هذا ما ينتظركِ في مهرجان مدل بيست ساوند ستورم 2023 في الرياض

هذا ما ينتظركِ في مهرجان مدل بيست ساوند ستورم 2023 في الرياض

شروق هشام
14 ديسمبر 2023

هنا تلقى جوك!".. هو شعار المهرجان العالمي ساوند ستورم 2023 في الرياض، المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر حماسًا في المنطقة والذي تنظمه "مدل بيست" منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية، والذي يعود في نسخته الجديدة لهذا العام ليقدم للجمهور تجارب فريدة ومتميزة بأجواء موسيقية عالمية، وبفعاليات موسيقية لا مثيل لها، بمشاركة نجوم عالميين وعرب بارزين وعروض رقص دولية بالإضافة إلى نخبة من المواهب المحلية في عالم صناعة الموسيقى.. فاستعدي للمهرجان الموسيقي الأضخم في المنطقة، وتعرفي على أبرز ما ينتظركِ في مهرجان مدل بيست ساوند ستورم 2023 في الرياض.

انطلاق مهرجان مدل بيست ساوند ستورم 2023 في الرياض

يقام مهرجان ساوند ستورم 2023 على ثمانية مسارح عالمية
يقام مهرجان ساوند ستورم 2023 على ثمانية مسارح عالمية

ينطلق مساء اليوم الخميس المهرجان العالمي "ساوند ستورم" في "بنبان" بالرياض، والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، من المتعة والمرح والأجواء الموسيقية العالمية، وذلك خلال الفترة من 14 حتى 16 ديسمبر الجاري.

مهرجان مدل بيست ساوند ستورم 2023
مهرجان مدل بيست ساوند ستورم 2023

وفي إطار ذلك أعلنت شركة الترفيه الموسيقي السعودية "مدل بيست" عن استعدادها لاستقبال أكثر من 200 فنان عربي وعالمي في مهرجان ساوند ستورم 2023 على ثمانية مسارح عالمية، وأشارت إلى أن شعار المهرجان في نسخته الحالية "هنا تلقى جوك" ليعيش زوار المهرجان الجو في ساوند ستورم 2023 للاستمتاع بأجواء موسيقية مذهلة والاستمتاع بألذ المأكولات والرقص على أحلى النغمات، حيث تحمل نسخة هذا العام من المهرجان مفاجآت مثيرة وأسماء لامعة من نجوم الموسيقى على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي.

عودة المهرجان الموسيقي الأضخم في المنطقة
عودة المهرجان الموسيقي الأضخم في المنطقة

وسيشهد مهرجان "ساوند ستورم 2023" تعزيزًا كبيرًا على مختلف الأصعدة مقارنة بالنسخ السابقة، سواء كانت من ناحية المتعة والترفيه أو من ناحية الأمن السلامة، إضافة إلى زيادة سعة المواقف، وتهيئة طرق جديدة والتي من شأنها تقليل وقت الوصول إلى المسارح، هذا بالإضافة إلى الاستمتاع بقرية الفعاليات في المهرجان، وهي مكان يجمع بين الماضي والحاضر، وتتيح لزوارها الاستمتاع بمجموعة من الألعاب التفاعلية والحماسية في منطقة الألعاب الرهيبة والتي تتضمن تجارب متميزة لا مثيل لها من ساوندستورم.

أكثر من 200 فنان عربي وعالمي في مهرجان ساوند ستورم

عمرو دياب في مشاركة سابقة مع مدل بيست
عمرو دياب في مشاركة سابقة مع مدل بيست

يحظى المهرجان العالمي "ساوند ستورم 2023" بمشاركة أكثر من 200 فنان عربي وعالمي، ويتضمن جدول حفلات المهرجان عروض موسيقية لمختلف الثقافات، وحفلات غنائية لكبار المطربين العرب، والعالميين، وحفلات موسيقية متنوعة لكافة الفنون الموسيقية.

ويشارك عدد كبير من نجوم الغناء العربي، في مهرجان ميدل بيست الرياض2023 ساوندستورم، من أبرزهم عمرو دياب، حميد الشاعري، وإليسا، ورامي صبري، نانسي عجرم، وأحمد سعد، وروبي، ومحمد رمضان، ومحمود العسيلي، وحسن أبو الروس، وداليا مبارك.

نانسي عجرم في مشاركتها السابقة في ساوند ستورم
نانسي عجرم في مشاركتها السابقة في ساوند ستورم

وتجمع الحفلات الموسيقية التي يحتضنها المهرجان بين نجوم البوب، والهاوس، والترانس، والراب، والإلكترونيك، والدي جي، ومن أبرز هؤلاء النجوم كالفين هاريس، وكريس براون، وجي بالفين، وسويدش هاوس مافيا، وأفرو جاك، وأرمن فان بورن، وكوزميكات، ودش داش.

مهرجان ساوند ستورم 2023 على ثمانية مسارح عالمية

مشاركة نخبة من الفنانين في مهرجان ساوند ستورم
مشاركة نخبة من الفنانين في مهرجان ساوند ستورم

جهزت مدل بيست لأكبر وأفضل وأعلى ساوند ستورم على الإطلاق ثمانية مسارح عالمية، حيث كل مسرح يتميز بجو وتجربة مختلفة لعشاق الموسيقى، ويختص في نوع معين من الموسيقى لإرضاء أذواق جميع الزائرين، بإستقطاب المواهب المحلية ونجوم العالم بالإضافة إلى العديد من العروض المتجولة والفرق الراقصة التي تتوزع في أرجاء المهرجان.

من فعاليات مسارح الـ أندر جراوند
من فعاليات مسارح الـ أندر جراوند

ويتصدر هذه المسارح مسرح "بيغ بيست" الذي يحتفظ بمكانته كأكبر مسرح على مستوى العالم، والذي سيستضيف كبار الفنانين وألمع نجوم الفن الموسيقي، والذي يتميز بملايين الإضاءات بتقنية "إل أي دي"، لإضافة المزيد من المتعة للحضور، وكذلك مكبرات الصوت عالية الجودة وشاشة فيديو عملاقة، والتي تزيد من إثارة المسرح وروعته.

كوزميكات في مشاركة سابقة مع مدل بيست
كوزميكات في مشاركة سابقة مع مدل بيست

فيما يعد مسرح "الداون بيست" هو المسرح المخصص للحفلات التي تستضيف نجوم وفنانين المهرجان بأجواء موسيقية ساحرة لعشاق موسيقى الإندي والآر أند بي، ولا تفوتوا زيارة "خيمة الرقص" وهو المسرح الذي يقام في الفضاء المخصص للرقص والاستمتاع بالإيقاعات، ولقد تم تخصيص خمسة مسارح الـ "أندر جراوند" لالتقاء المواهب الشابة والناشئة بالجمهور، والتي تلبي شغف محبي موسيقى الهاوس والديسكو.

فنون موسيقية متنوعة يحتضنها مهرجان ساوند ستورم
فنون موسيقية متنوعة يحتضنها مهرجان ساوند ستورم

الصور من الموقع والحساب الرسمي لـ "مدل بيست" MDLBEAST على "انستجرام".