انفصال النجوم الأتراك

بالصور والتفاصيل.. مشاهير أتراك أعلنوا انفصالهم خلال عام 2023

نور الهدى محمد
15 ديسمبر 2023

رغم أن عام 2023 شهد العديد من العلاقات العاطفية الناجحة لعدد كبير من المشاهير الأتراك، إلا أنه شهد أيضا انفصال الكثير منهم بعد قصص حب أسطورية دامت لسنوات أو حتى بعد أشهر قليلة استمرت فيها علاقاتهم. وفي هذا التقرير نستعرض معا أبرز العلاقات التي انتهت لمشاهير تركيا في 2023 الذي اقترب من نهايته.

ديميت وأوغوزهان

بعد أقل من 8 أشهر على الزواج، انفصلت الممثلة التركية ديميت أوزديمير بطلة مسلسل "الطائر المبكر"، عن زوجها المغني أوغوزهان كوتش في شهر مايو الماضي.

وتم طلاق المغني أوغوزهان كوتش والممثلة ديميت أوزديمير في جلسة استماع واحدة في محكمة أدالار.

وكان قد تزوج الثنائي في حفل زفاف رائع في أغسطس 2022. وأعلنا أنهما قررا الطلاق من خلال الإدلاء ببيان مشترك في الشهر الثامن من زواجهما، حيث قالا إنهما يعانيان من أزمة في زواجهما منذ فترة.

وأضاف الزوجان في بيانهما بحس ما نقلت صحيفة "ntv" التركية: "صحيح أننا رأينا أننا لم نتمكن من إدارة زواجنا لفترة من الوقت وقررنا إنهاءه. ونحن نعلم أن هذا القرار الذي اتخذناه في إطار الاحترام والتفاهم المتبادل سيؤثر أيضًا على عائلاتنا؛ نحن نبذل قصارى جهدنا لتنفيذ هذه العملية بأكثر الطرق حساسية دون إزعاجهم أو إرهاقهم. ونرجو منكم، أنتم أعضاء الصحافة، أن تتعاملوا مع هذه العملية بنفس الحساسية".

ل

ديلان ومارت

مثلما ارتبط الثنائي التركي ديلان دينيز ومارت يازجي أوغلو سريعا، انفصلا سريعا، حيث لم تدم علاقتهما سوى بضع أشهر.

وعقب الانفصال ألغى الثنائي متابعة بعضهما البعض على مواقع التواصل الاجتماعي وحذفا الصور التي جمعتهما سويا.

ووفقا لما نقل موقع "haberler" التركي، فإن الثنائي ديلان ومارت انفصلا بسبب الخلافات والاختلافات في الرأي بينهما. ولم يصدر أي بيان من الثنائي.

تر

شاتاي ودويجو

الوسيم التركي شاتاي أولسوي الشهير باسم "أمير" أنهى هذا العام أيضا علاقته مع حبيبته الممثلة دويجو ساريشين.

الثنائي التركي وقعا في العشق خلال تصوير مسلسل "في الداخل"، واستمرت علاقتهما لمدة 5 سنوات كاملة، لتنتهي أوائل العام الجاري الذي يقترب من نهايته.

يذكر أن أكثر العلاقات تأثيرا في شاتاي أولسوي كانت علاقته مع النجمة التركية سيريناي ساريكايا، وتقول صحيفة "ntv" التركية إنه لا يزال يحبها حتى الآن رغم دخوله في علاقات أخرى.

ل

بورا ونيلوفر

وفي جلسة واحدة، انفصل الممثل التركي بورا جولسوي بطل مسلسل "عودة مهند" عن زوجته نيلوفر جورباز.

وأنهى الثنائي زواجهما الذي استمر ما يقرب من 5 سنوات، وأثمر عن طفل واحد أطلقوا عليه "جيم"، بالتراضي والاتفاق دون حدوث أي مشاكل.

وبحسب ما نقل موقع "neselisusevim" التركي، فإن الزوجان، اللذان لم يتمكنا من إنجاح زواجهما بسبب خلافاتهما في الرأي، سيستمران في الالتقاء كأصدقاء من أجل ابنهما.

ل

أوزجي وجوكبيرك

بعد أن تحول حبهما في مسلسل "اليمين" إلى قصة واقعية منذ العام 2019، قرر الثنائي التركي جوكبيرك ديميرجي وأوزجي ياغيز الانفصال بشكل مفاجئ في وقت كان ينتظر فيه خبر زفافهما.

ولم يدل أي من الثنائي ببيان عن سبب الانفصال المفاجئ.

تر

افرا ومارت

بعد أن حققا نجاحا مدويا في مسلسل "الطائر الرفراف"، أعلن الثنائي التركي افرا ساراتش أوغلو ومارت رمضان ديمير عن علاقتهما، حيث تحولت قصة الحب الخيالية إلى واقع.

ولكن انتهت هذه العلاقة بشكل مفاجئ، حتى أن افرا ساراتش أوغلو ظهرت في حفل عيد ميلادها الأخير بمفردها مع أصدقائها بدون حضور مارت رمضان ديمير.

وقالت افرا ساراتش أوغلو في يوم عيد ميلادها إنها ومارت أصدقاء ولا توجد علاقة بينهما.

وبحسب ما نشره أحد المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، وفقا لما نقل موقع "ekranhaber" التركي، فإنه لم تكن هناك علاقة عاطفية بين الاثنين على الإطلاق. حتى أنه زُعم أن افرا ساراش أوغلو أخبرت أصدقائها عن علاقتها، "لا أعرف ما نحن عليه، لا أستطيع تسميتها. نحن فقط نتسكع يومًا ما، يومًا كهذا...".

وكانت افرا ساراتش أوغلو ارتبطت بمارت رمضان ديمير خلال علاقتها مع الممثل مارت يازجي أوغلو، مما عرضها للمزيد من الانتقادات وتوجيه اتهامات لها بالخيانة.
ترجميع الصور من انستجرام النجوم الأتراك.