هالي بيري

نيكولاس كيج وهالي بيري الأبرز.. مفاجآت متواصلة في قائمة نجوم الجلسات النقاشية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

محمد عبد المنعم
6 ديسمبر 2023

مفاجآت مستمرة ومتواصلة في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، المقامة حالياً في جدة، حيث كشفت إدارة المهرجان عن مفاجآت جديدة اليوم في قائمة النجوم المشاركين في الندوات والجلسات النقاشية على هامش المهرجان، وذلك بعد مشاركة العديد من النجوم مؤخراً ومنهم ويل سميث وكريس هيمسورث وغيرهم.

نيكولاس كيدج ينضم إلى قائمة نجوم الجلسات الحوارية في مهرجان البحر الأحمر

وكشفت إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن المفاجآت الجديدة في قائمة الضيوف من النجوم في الجلسات النقاشية في الدورة الثالثة من المهرجان، وعلى رأسها مشاركة النجم نيكولاس كيدج بجلسة نقاشية على هامش المهرجان، وذلك بعد مشاركة عدد من النجوم مؤخراً في الجلسات النقاشية ومنهم ويل سميث وكريس هيمسورث وغيرهم، وكشف حساب مهرجان البحر الأحمر السينمائي على انستقرام عن تفاصيل الندوة النقاشية مع نيكولاس كيج وموعد إقامتها.

نيكولاس كيج
نيكولاس كيج

وذكر حساب المهرجان على انستقرام: "ترقّبوا جلسة حوارية لا ثُنسى مع الأسطورة نيكولاس كيدج.. انضموا إلينا في 7 ديسمبر الساعة 4:00 مساءً لِنغوص سويًا في أعماق عالم هذا الممثل والمخرج والمنتج الشهير التي امتدت مسيرته إلى أكثر من 4 عقود.. خلّد نيكولاس اسمه في تاريخ الفن، بدءًا من الأفلام الكلاسيكية، مثل فيلم "فتاة الوادي" و"ريسينغ أريزونا"، وصولًا إلى الفيلم الناجح والذي تصدر شبّاك التذاكر "الصخرة".. استعدوا لِاستكشاف خبايا وكواليس مسيرته في تجسيده المتميّز لِأدوار حاز عليها على عدّة جوائز، مثل دوره في "مغادرة لاس فيغاس" و"التكيف"، بالإضافة إلى أحدث أعماله المبهرة، مثل "بيج" و "دريم سيناريو"..".

هالي بيري وريا أبي راشد
هالي بيري وريا أبي راشد

هالي بيري مفاجأة الجلسات النقاشية في مهرجان البحر الأحمر

ولم تتوقف المفاجآت الجديدة عند نيكولاس كيج، إذ أعلن حساب المهرجان على انستقرام عن قائمة جديدة من نجوم العالم المشاركين في الجلسات النقاشية في الدورة الثالثة من المهرجان، وعلى رأسهم النجمة هالي بيري، والتي تحاورها الإعلامية ريا أبي راشد في الجلسة الحوارية، وذكر حساب المهرجان: "انضموا إلينا ضمن جلسة حوارية مشوّقة مع النجمة الرائدة هالي بيري، حيث ستحاورها المذيعة المتألّقة ريا أبي راشد.. ستأخذنا هالي بيري، الممثلة الأوسكارية والمخرجة والمنتجة، في رحلة فريدة من نوعها إلى أعماق مشوارها المهني الذي بلغ قمّة المجد الفنّي.. لا تفوّتوا فرصة لقائها في 6 ديسمبر، الساعة 5:30 مساء، في سوق السينما ضمن فندق الريتز كارلتون.. انضموا إلينا واستمتعوا بحوارها عن مسيرتها الزاخرة بالأدوار والإنجازات البارزة، كما ستشاركنا أيضًا لمحاتٍ من أحدث مشاريعها في الصناعة".

محمد التركي وأندرو جارفيلد
محمد التركي وأندرو جارفيلد

وكذلك أعلن المهرجان عن إدارة محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي لندوة نقاشية مع النجم أندرو غارفليد، وذكرت إدارة المهرجان تفاصيلها: " انضموا إلينا في جلسة حوارية استثنائية وحصرية مع النجم أندرو غارفيلد يديرها الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي.. ولِكونه ترشّح مرتان للأوسكار وحاز على جائزة الغولدن غلوب وجائزة توني، سيأخذنا غارفيلد في رحلة فريدة لاستكشاف مسيرته في عالم السينما.. 7 ديسمبر، السّاعة 2:00 مساءً".

جمانا الراشد وغوينيث بالترو
جمانا الراشد وغوينيث بالترو

بالإضافة إلى إدارة جمانا الراشد، الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيسة مجلس أمناء مؤسّسة البحر الأحمر السينمائي، لندوة نقاشية مع النجمة غوينيث بالترو، وكشفت إدارة المهرجان تفاصيل الندوة وذكرت: "نتطلّع إلى استضافة الممثلة الحائزة على الأوسكار ورائدة الأعمال جوينيث بالترو؛ التي ارتقت بنشرتها البريدية الصحّية "جوب" إلى إمبراطورية تجارية تقدّر بالملايين، وذلك ضمن جلسة حوارية مع الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيسة مجلس أمناء مؤسّسة البحر الأحمر السينمائي؛ جمانا الراشد، للنقاش حول أهمية السينما واستراتيجيات القيادة، ودروس إنشاء العلامات التجارية من الصفر. بالإضافة إلى نصائح قيّمة للمبدعين وروّاد الأعمال.. انضموا إلينا في جلسة حوارية ثريّة وقيّمة، في سينما السوق، ضمن فندق الريتز كارلتون، يوم الأربعاء، الموافق 6 ديسمبر، الساعة 9:00 مساءً".

ويل سميث
ويل سميث في مهرجان البحر الأحمر

نجوم العالم في جلسات نقاشية في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وينتظر الجمهور في مهرجان البحر الأحمر السينمائي العديد من الجلسات الحوارية مع نجوم العالم، ومنهم أيضاً النجمة ميشيل رودريغيز، والتي تقيم ندوة اليوم في المهرجان بإدارة الفنان السعودي إبراهيم الحجاج، وذكرت إدارة المهرجان تفاصيل الندوة وذكرت: "منذ دخولها لعالم السينما من خلال فيلم "معركة فتيات"، وصولاً إلى أدوارها في أحد أنجح أفلام شبّاك التذاكر، مثل سلسلة: "السرعة والغضب" و "آڤاتار"، تُعدّ ميشيل رودريغيز أحدى أقوى الأصوات النسائية المؤثّرة ضمن جيلها، بفضل موهبتها التمثيلية وقوّة حضورها.

 ترقّبوا جلستنا الحواريّة مع ميشيل رودريغيز ضمن فعالية أيَّام المواهب، حيث يتطلّع النجم السعودي ابراهيم الحجّاج لمحاورتها..".

عاليه بهات
عاليه بهات

وأعلنت إدارة المهرجان عن جلسات نقاشية أخرى، بعد جلسات مؤخراً للنجوم والتي حازت على اهتمام كبير من الجمهور وحضور المهرجان ومنها ندوة ويل سميث وكريس هيمسورث وياسمين صبري وغيرهم، وشوقت إدارة المهرجان الجمهور لجلسة نقاشية مع النجمة عاليه بهات وذكرت: "تعرفوا على الفنانة عاليه بهات، النجمة العالمية والسيدة الرائدة في صناعة بوليوود.. اشتهرت بأدائها المميز وشخصيتها الفريدة خارج الشاشة، وكان لها أداء مذهل في فيلم "غانغباي كاثياوادي"، وفازت بهات بأول جائزة وطنية لها في عام 2023".

الصور من حساب النجوم ومهرجان البحر الأحمر على انستقرام.