أسرة ماكولاي كولكين

تشابه يصل لحد التطابق..هكذا أعاد ابن ماكولاي كولكين نجم "Home Alone" ذكريات طفولة والده بالفيلم الشهير

محمود صلاح
2 ديسمبر 2023

ماكولاي كولكين كرم على مسيرته الطويلة التي بدأها منذ مرحلة الطفولة، وقدم مجموعة من الأفلام الناجحة التي لا تزال معلقة في أذهان محبي السينما، ولذلك كان حضور ماكولاي لممر المشاهير للحصول على نجمة تكريما له، حدثا مهما لفت الأنظار بشدة، تحديدا بعدما ظهر النجم الأمريكي مع طفله الذي ربطه البعض بأن هناك تشابه كبير يجمعهما، وبات حديث وسائل الإعلام أيضا، خصوصا أن الأب لا يفضل ظهور أبنائه بشكل مستمر في مثل تلك الأحداث.

ماكولاي كولكين يحصل على نجمة في ممر المشاهير

ماكولاي كولكين احتفل بشكل مبسط وسط مجموعة من أصدقائه وأفراد عائلته، بحصوله على نجمة في ممر المشاهير، والتي تعد تكريما مهما لكل ممثل أو فنان قدم أعمال مؤثرة خلال مسيرته الطويلة، النجم الأمريكي البالغ من العمر 42 عاما، خطف الأنظار بظهوره الملفت مع أفراد عائلته وأيضا خطيبته بريندا سونج، بالإضافة لطفليهما، والتقطت عدسات الكاميرات صورا للعائلة، وتعامل ماكولاي كولكين مع طفليه بعدما أصبح أحدهما محور حديث الجمهور في الساعات الاخيرة، كما حرص بطل فيلم "Home Alone" أن يوجه الشكر لأسرته على دعمه المستمر، وأيضا خطيبته التي ساندته بقوة.

ماكولاي كولكين يحصل على نجمة في ممر المشاهير
ماكولاي كولكين يحصل على نجمة في ممر المشاهير

ابن ماكولاي كولكين يثير ضجة بسبب تشابهما

ظهور عائلة ماكولاي كولكين في الحفل المصغر الذي أقيم على هامش تكريم النجم الأمريكي وحصوله على نجمة في ممر المشاهير، أحدث ضجة كبيرة بسبب داكوتا الابن الأكبر لماكولاي كولكين الذي حضر أيضا مع ابنه الأصغر هذا الحدث، وكانت إطلالة داكوتا وقصة شعره وملابسه وملامحه هي النقاط الأبرز التي سجلت اهتمام الجمهور بهذا الظهور الاستثنائي لابن بطل فيلم "Home Alone".

ابن ماكولاي كولكين يثير ضجة بسبب تشابهما
ابن ماكولاي كولكين يثير ضجة بسبب تشابهما

ماكولاي كولكين قد خطف الانظار خلال الفيلم ودور "كيفن" بسبب طريقته وقصة شعره وملامحه الطفولية، وكان ظهور ابنه داكوتا في الحدث يعد عودة للوراء، حيث ظهر الطفل كنسخة طبق الأصل من والده من ناحية الملامح وقصة الشعر وكذلك طريقته ونظرة العين التي عرف بها في الكثير من مشاهد الفيلم، مما جعل الجمهور يضع المقارنات بين الثنائي، وأنهما متطابقان بشكل كامل من ناحية الشكل، لذلك عندما انتشرت صورة الابن عبر السوشيال ميديا، كان الحديث الأبرز يتصدره التشابه بين الابن ووالده وتحديدا في فيلم "Home Alone".

ابن ماكولاي كولكين مع والديه
ابن ماكولاي كولكين مع والديه

استقرار عائلي يعيشه النجم ماكولاي كولكين

يعيش نجم فيلم "Home Alone" حالة من الاستقرار العائلي الواضح في السنوات الأخيرة، وتحديدا بعد ارتباطه من الممثلة بريندا سونج، حيث فضل الثنائي فرض حالة من الاستقرار على علاقتهما بداية من الحفاظ على الخصوصية التي فرضت على كافة التفاصيل التي تخص تلك العلاقة، وأيضا الظهور على السوشيال ميديا، حيث سعى الثنائي أن يحافظا على هذا الاستقرار بشكل مستمر.

وتحدثت الممثلة الامريكية عن هذا في لقاء لها مع مجلة "The Cut"، في العام الماضي وأشارت إلى حجم التعاون الذي سعى الثنائي لتنفيذه في كافة النقاط الخاصة بعلاقتهما خصوصا أنهما رزقا بالأطفال في بداية حياتهما، وهو الأمر الذي جعل كلاهما يدرك ضرورة المساندة المستمرة ، نظرا لما يتطلبه الأمر من مساعدة والتركيز في كافة التفاصيل المهمة للأطفال في بداية تلك المرحلة، وقد رزق الثنائي ماكولاي كولكين وبريندا سونج بطفلهما الأول داكوتا في 5 أبريل 2021، ثم طفلهما الثاني خلال الفترة الأخيرة، كما تم الكشف عن خطوبتهما أوائل العام الماضي.

استقرار عائلي يعيشه النجم ماكولاي كولكين
استقرار عائلي يعيشه النجم ماكولاي كولكين

خطوات مهمة على المستوى الفني لماكولاي كولكين

الفترة الأخيرة شهدت تحولات كبيرة وواضحة في حياة النجم ماكولاي كولكين التي استقرت كثيرا بعد ارتباطه ووجود أبناء في حياته، حيث شارك النجم الشهير خلال السنوات الماضية في مجموعة من الأعمال التي أعادته من جديد بشكل واضح للنجومية فشارك في بطولة أكثر من مسلسل تليفزيوني آخرها " The Paloni Show! Halloween Special"، كما يستعد لعرض فيلم  موسيقي جديد يحمل عنوان " Dangerous: The Short Films"، يشارك فيه بأدائه الصوتي.

ماكولاي كولكين
ماكولاي كولكين

وكان ماكولاي كولكين قد أعلن عن بداية التخطيط لعمل وثائقي عبر تغريدة كتبها نجم فيلم "Home Alone"، في أغسطس 2020، حيث كتب على حسابه بتويتر: "مرحبًا يا رفاق، هل تريدون أن تشعروا بالشيخوخة؟ أنا 40،على الرحب والسعة"، وقالت الشركة المنتجة في بيان لـ موقع ديدلاين: "يظل ماكولاي مبدعًا ومحبوبًا كما كان دائمًا، ويثير تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي وشخصًا مجتهدًا على الرغم من كل الأزمات التي مر بها"، ويتناول العمل بعض الأسئلة مثل، كيف يجب أن نتبنى التقدم في السن في مجتمع مهووس بالشباب؟ وكيف نتجاوز تلك الأزمة؟

الصور من حساب ماكولاي كولكين على انستجرام وafp.