كنزة مرسلي

تزامنًا مع عيد الاتحاد.. حصيلة جديدة من النجوم المنضمين لقائمة الإقامة الذهبية في الإمارات

سما جابر
29 نوفمبر 2023

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الذي يوافق 2 ديسمبر من كل عام، حيث يحتفل به عدد من المشاهير سواء عن طريق الحفلات الغنائية والفعاليات الفنية أو عن طريق حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتزامن مع هذا اليوم نرد لكم أبرز النجوم الذين حصلوا على الإقامة الذهبية في الإمارات واعتبروا هذا الحديث استثنائيًا في حياتهم.

تولين البكري 

أعلنت الممثلة السورية تولين البكري مؤخرًا حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، لفئة المبدعين والمستثمرين، حيث عبرت عن مدى سعادتها وامتنانها لهذا الحدث، كما وجهت الشكر للمسؤولين عن الأمر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووقتها نشرت صورة الإقامة وعلقت عليها وكتبت: "أشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على منحي الإقامة الذهبية، وأشكر لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي لدعم الإعلاميين والفنانين والمواهب، والشكر موصول لهيئة دبي للثقافة والفنون".

تر
تولين البكري

بتول الحداد 

الفنانة بتول الحداد، حصلتأيضًا مؤخرًا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعبرت عن مدى سعادتها بهذا الأمر، موجهة الشكر للحكومة الإماراتية على منحها الإقامة.

ونشرت بتول الحداد، صور لها بعد حصولها على الإقامة الذهبية في دبي، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: "شكرًا دولة الإمارات العربية المتحدة وحكومة دبي على منحي الإقامة الذهبية فئة ممثل، وأشكر لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي لدعم الإعلاميين والفنانين والمواهب".

ع
بتول الحداد 

فاتي جمالي 

الفنانة المغربية فاتي جمالي، شاركت محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ تسلمها الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، الذي عبرت عن سعادتها الشديدة به، ونشرت ملكة جمال المغرب السابقة عبر انستجرام صورة توثق لحظة تسلمها الإقامة الذهبية.

وأرفقت فاتي جمالي الصورة بتعليق جاء فيه: "أشكر دولة الإمارات العربية المتحدة على الإقامة الذهبية.. وأشكر لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي".

ع
فاتي جمالي في دبي 

كنزة مرسلي

الفنانة الجزائرية كنزة مرسلي أعلنت مؤخرًا أيضًا عن حصولها على البطاقة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة عشرة سنوات ووجهت الشكر للمسؤولين بالإمارات على منحها هذه الإقامة 

إيهاب فهمي 

الفنان المصري إيهاب فهمي احتفل كذلك بحصوله على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرًا، حيث نشر صورة له عبر انستجرام ظهر فيها خلال تواجده هناك، وعلق على الصورة وكتب: "شكرًا دولة الإمارات العربية الشقيقة على منحي الإقامة الذهبية".

تر
إيهاب فهمي

وقبل هؤلاء أعلن عدد من النجوم العرب والعالميين عن منحهم الإقامة الذهبية من دولة الإمارات ومن بينهم النجم كريستيانو رونالدو نجم كرة القدم العالمية ومنتخب البرتغال، ونادي النصر السعودي، بالإضافة إلى شاروخان وكل من نوفاك ديوكوفيتش أحد أبرز نجوم رياضة التنس، وهو أيضا حريص بشكل مستمر على التواجد في دولة الإمارات، بالإضافة كذلك لكل من جورجيو أرماني المصمم الإيطالي الشهير الذي نال هذه الإقامة نظرا لدوره البارز في عالم الموضة، أما النجوم العرب الذين حصلوا أيضا على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات أبرزهم قصي خولي، وتيم حسن، ومحمد رمضان، وميريام فارس، ولطيفة، وياسمين عبد العزيز، ونيللي كريم، ومي عمر ومحمد سامي وهاني شاكر وخالد سليم ونبيلة عبيد وبوسي شلبي ومنة فضالي ورانيا يوسف ووفاء كيلاني وغيرهم.

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام