مسلسل للموت

إبراهيم تشيليكول بطل النسخة التركية من مسلسل "للموت".. كل ما تريدون معرفته عن العمل المنتظر

سما جابر
23 نوفمبر 2023

مفاجآت جديدة بدأت تنكشف حول النسخة التركية من مسلسل "للموت" الذي سبق وتم تقديمه على مدار أكثر من جزء ولعبت بطولته النجمتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، حيث إن المسلسل العربي بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، أعلن المنتج جمال سنان، صاحب شركة إيغل فيلمز المنتجة للمسلسل الشهير عن عقد اتفاقية بينه وبين شركة D Media، ومراد يانسي رئيس مجلس إدارة Demirören TV Group من أجل تقديم النسخة التركية من مسلسل "للموت" تحت عنوان "حتى الموت".

من هو نجم مسلسل "للموت" بنسخته التركية؟

ومؤخرًا كشفت بعض من وسائل الإعلام التركية عن تفاصيل جديدة عن المسلسل الذي يتم التحضير له حاليًا، حيث تم التأكيد على أن النجم التركي، إبراهيم تشيليكول قد اتفق على بطولة العمل، ليجسد شخصية هاكان داغستان، مالك إحدى أكبر شركات البناء في تركيا، وأن النجم التركي ينتظر حالياً أن يوقع عقد انضمامه لفريق العمل، بحسب ما ذكرته صحيفة Milliyet.

ع
إبراهيم تشيليكول  في ظهور سابق 

"Kanal D" القناة الناقلة للعمل المنتظر أكدت هذا الاتفاق رسميا، حيث نشر الحساب الرسمي للقناة على انستجرام، رسالة ترحيبية بالنجم التركي مرفقة بصورة له، وتم التعليق بجملة جاء فيها: "أهلاً بعودتك مرة أخرى"، لكن يبدو أن العمل على اختيار نجوم المسلسل الآخرين؛ مازال جاريًا، خاصة تلك النجمة التي سوف تقف أمام إبراهيم تشيليكول وتجسد شخصية زوجته إريم، إضافة إلى النجمة التي ستجسد دور صحراء المرتبطة بماضي إريم.

ف
النجم التركي إبراهيم تشيليكول 

معلومات جديدة عن "حتى الموت" النسخة التركية من "للموت"

وتردد في بعض وسائل الإعلام أن النجمة التركية شيفال سام بطلة مسلسل "التفاح الحرام"، سوف تجسد الشخصية التركية المقابلة لشخصية سحر، التي قدمتها بوغصن في النسخة العربية، كما تردد أنه من المقرر أن يشرف على إخراج العمل المخرج التركي سردار قوزلكلي، الذي سبق أن أخرج العديد من المسلسلات المهمة مثل "حكايتنا، والعشق الفاخر، ووجع القلب، والمدار".

وقد تم الإعلان أن العمل التركي المقتبس عن مسلسل "للموت" سوف يرفع شعار "الحب ليس بقدر ما تعتقد، بل بقدر ما تشعر به"، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل المنتظر قريبًا عند الانتهاء من اختيار كافة أبطاله، ليصبح جاهزًا للعرض عام 2024.

تر
ماغي بو غصن ودانييلا رحمة في مسلسل للموت 

تفاصيل وقصة مسلسل "للموت"

ويعتبر بذلك مسلسل "للموت" هو أول عمل عربي يتحول إلى نسخة أجنبية و"فورمات"، وبالرغم من أنه تم الإعلان من قبل عن تحويل مسلسل "الهيبة" إلى نسخة تركية، حيث اشترت شركة القمر التركية وقتها حقوقه من المنتج صادق الصباح صاحب شركة سيدرز آرت؛ إلا أن العمل لم يخرج للنور حتى الآن، وبدلًا من ذلك تم الإعلان عن تنفيذ نسخة تركية من "للموت"

ومن المعروف أن الجزء الأول من المسلسل العربي "للموت" دارت أحداثه حول سحر وريم التي عانت كل منهما في الماضي بسبب حياة الفقر والظلم واتفقتا على سرقة أموال الرجال الأغنياء بعد أن شبتا سويا داخل أحد الملاجئ، وذلك بعد زواج ريم من هادي، لكن تنشأ علاقة بينه وبين سحر لتتسارع الأحداث.

ع
ماغي بو غصن في مشهد من مسلسل للموت 

أبرز نجوم مسلسل "للموت"

أما الجزء الثاني فقد دارت أحداثه حول تعرض ريم وسحر لمحاولة انتقام من هادي بعد انكشاف لعبتهما، كما أنه قام بخطفه ريم وتهديد سحر، وسرعان ما تنقلب صداقتهما إلى معركة بقاء شرسة تبدأ بفضح خفايا الماضي.

والمسلسل قام ببطولته كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومحمد الأحمد وخالد القيش وباسم مغنية ورندة كعدي وصباح الجزائري وفادي أبي سمرا وفيفيان أنطونيوس وفادية أبي شاهين وكارول عبود وختام اللحام

تر
مسلسل للموت 

الصور من حسابات النجوم والقنوات المذكورة على انستجرام