بعد تأكيد طلاقها.. كيف نجحت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي في تحقيق نجومية لافتة على السوشيال ميديا؟

بعد تأكيد طلاقها.. كيف نجحت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي في تحقيق نجومية لافتة على السوشيال ميديا؟

إحسان علّوه
15 نوفمبر 2023

ابنة هيفاء وهبي، الفاشينيستا زينب فياض، أكدت خبر انفصالها عن زوجها رسمياً وذلك بعد تساؤلات عديدة من جمهورها في الفترة الماضية حول الشائعات التي طالت حياتها الزوجية وطلاقها، معتبرة بأن "كل شيء في هذه الحياة قسمة ونصيب".

وخلال السنوات الماضية، استطاعت زينب فياض التي أتمت عامها الثلاثين، جذب اهتمام الجمهور واستقطاب شعبية لافتة على السوشيال ميديا خاصة بكونها الابنة الوحيدة للنجمة هيفاء وهبي، كذلك فإنها استطاعت ايضا بأن تخترق عالم السوشيال ميديا بعدما تحولت الى فاشينيستا وافتتحت عيادة تجميل في مقر اقامتها في الكويت تستقبل فيها المشاهير اضافة الى مقاطع الصور والفيديوهات الطريفة التي تنشرها برفقة ابنتيها "رهف ودانييلا" واللتان ايضا تحققان شهرة واسعة بكونهما ايضا حفيدتا النجمة هيفاء وهبي.. فدعونا نلقي نظرة على محطات لافتة في مشوار نجومية زينب فياض على السوشيال ميديا.

زينب فياض
زينب فياض 

طلاق زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، زينب فياض، فاجأت اذاً متابعيها عبر خاصية القصص على انستغرام بتأكيد انفصالها عن زوجها من دون ان تكشف عن تاريخ الانفصال واكتفت بالقول ""كل شي بهالحياة قسمة ونصيب". ولدى زينب من زوجها الذي ارتبطت به قبل حوالي عشر سنوات ابنتان "رهف ودانييلا"، وتعد الصغرى دانييلا نسخة مصغرة عن جدتها هيفاء من حيث الملامح وفق تعليقات الجمهور على صورها.

طلاق زينب فياض ابنة هيفاء وهبي

وخلال الفترة الماضية، حامت الكثير من الشائعات حول طلاق زينب فياض لكنها كانت تفضل الصمت وعدم الرد وتكتفي بنشر صورها ومقاطع فيديوهات من يومياتها مع ابنتيها "رهف ودانييلا".

ابنة هيفاء وهبي تتحدث عن سبب شهرتها

ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، أطلت عام 2020 في برنامج ET بالعربي وفاجأت الجمهور بصراحتها والقول بأن سبب زيادة عدد متابعيها وشهرتها يرجع لشهرة والدتها، لكنها أكدت في نفس الوقت بأن متابعيها أحبوا عفويتها مع ابنتيها دانييلا ورهف.

ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي
زينب فياض ووالدتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

وتطرقت الى الشهرة الكبيرة التي اكتسبتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا عبر حسابها الرسمي على انستغرام في وقت قصير جداً حيث أكدت بأن الجمهور تابعها في البداية بسبب شهرة والدتها، ثم تعلّقوا لاحقاً بعفويتها مع بناتها قائلة في التسجيل الصوتي للبرنامج : "الناس تابعوني بسبب أمي، بس حبوني لعفويتي وحبوا ولادي".

زينب فياض
زينب فياض وابنتيها

ابنة هيفاء وهبي وفيديوات عائلية مع ابنتيها

وفي الفترة الماضية، حققت زينب فياض شهرة واسعة من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها برفقة ابنتيها، وتحديدا ابنتها الصغرى دانييلا. وظهرت الاثنتان بمقاطع فيديو على وقع أغاني النجمة هيفاء وهبي حيث كانتا ترددان بعض كلمات الأغنية بطريقة مشابهة جدا لأسلوب هيفاء، الأمر الذي كان يضعه الجمهور في اطار المقارنة والوراثة بين الجدّة والأم والابنة من حيث حركات الدلع والصوت وصولا الى التشابه في الملامح.

 

كذلك، فإن زينب فياض لم تبخل على متابعيها على انستغرام من وقت لآخر بنشر جلسات تصوير لابنتيها، وتنال هذه الجلسات تفاعلا واسعا من قبل الجمهور الذي يتغزل بجمال الطفلتين ويقارن كذلك ملامحهما بملامح جدتهما النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

زينب فياض وبناتها
زينب فياض مع ابنتيها

زينب فياض تدخل عالم الموضة

زينب فياض تدخل عالم الموضة

زينب فياض دخلت عالم السوشيال ميديا قبل سنوات من خلال بوابة "الفاشينيستا" حيث انطلقت في مشوار شهرتها باستعراضها لإطلالات ازيائها ومكياجها على انستغرام، لتتحول الى فاشينيستا تروج ايضا لعلامات تجارية شهيرة.  وهذا ما جعلها تحظى باهتمام كبير من قبل الجمهور على السوشيال ميديا خلال السنوات الأخيرة، خاصة مع اختياراتها التي يطغى عليها الطابع الأنثوي الناعم، والمواكب لأحدث صيحات الموضة، التي تلهم متابعيها عبر حسابها على انستجرام، كذلك تم وضع زينب فياض في موضع المقارنات مع والدتها أيقونة الموضة الفنانة هيفاء وهبي، حيث تتفق شريحة كبيرة من الجمهور على كونها شبيهة بوالدتها ليس فقط من ناحية الشكل، بل كذلك أسلوبها في تنسيق أزيائها، وهو ما جعلها محط الاهتمام الواسع.

 

زينب فياض تدخل عالم الموضة
زينب فياض تدخل عالم الموضة وبدا اسلوبها مشابها مع والدتها
 

زينب فياض ودخولها لعالم التجميل

ابنة هيفاء وهبي اكتسبت ايضا شهرة اضافية على السوشيال ميديا وبين الجمهور بعدما أطلقت العام الماضي مشروعاً خاصاً بها، اعتبرته هو حلم حياتها الذي كانت تسعى لتحقيقه منذ سنوات، ومن افتتاحها عيادة تجميل حيث نشرت حينها صورة من عيادتها وأرفقتها بالقول :"الحمد لله.. ما فيني أوصف فرحتي أنا وعم خبركن وأخيراً حلم حياتي تحقق..افتتاح عيادتي للتجميل ببلدي الثاني الكويت.. بحبكن يا عيلتي الكبيرة".

زينب فياض ودخولها لعالم التجميل
زينب فياض 

وكانت زينب فياض تمهد لخوض مجال التجميل من خلال صورها ومقاطع الفيديو التي تستعرض فيها في كل مرة نيو لوك مختلف لها بالشعر او بالمكياج، كذلك كانت توثق عمليات التجميل التي تجريها مثل عملية تجميل الأنف، وعملية تكبير الشفاه، وكونتور الوجه، وهذا ما جعلها ايضا أكثر قرباً من الجمهور حيث كانت تشاركه بيومياتها وتفاصيل عملياتها التجميلية.

زينب فياض
زينب فياض  استعرضت عمليات تجميلها

مصدر صور زينب فياض من حسابها على انستغرام.