تايلور سويفت

كيف ساهمت كيلي كلاركسون في تغيير مسار مسيرة تايلور سويفت الفنية في السنوات الأخيرة؟

محمد عبد المنعم
12 نوفمبر 2023

النجمة تايلور سويفت أصبحت نموذج مثالي في السنوات الأخيرة في إدارة الأعمال وفي تحقيق النجاحات التجارية الكبيرة من خلال أعمالها الموسيقية وأنشطتها الفنية في الفترة الأخيرة، وكشفت كيلي كلاركسون عن سر جديد في العلاقة بينها وبين تايلور سويفت والمرتبطة بنجاحات الأخيرة هذا العام.

لماذا ترسل تايلور سويفت الهدايا باستمرار إلى كيلي كلاركسون؟

وكشفت النجمة كيلي كلاركسون مؤخراً عن سر جديد في علاقتها بالنجمة تايلور سويفت، وكشفت عن العلاقة الودية المميزة التي تجمعهما، بالإضافة إلى كشف كلاركسون عن قيام تايلور سويفت بالعديد من اللفتات الطيبة معها، وعلى رأسها حرص تايلور سويفت على إرسال الهدايا وباقات الورود بانتظام إلى كيلي كلاركسون، وكشفت الاخيرة عن اعتيادها استقبال الورود من تايلور سويفت في كل مرة تصدر بها إصدار غنائي جديد، بالإضافة إلى استقبالها هدية أخرى من قبل عبارة عن سترة تحمل عنوان ألبوم تايلور سويفت "1989".

كيلي كلاركسون
كيلي كلاركسون

وقالت كيلي كلاركسون في تصريحات تلفزيونية مؤخراً لها عن تايلور سويفت: "هل تعرف ما هو المضحك؟ لقد أرسلت لي الزهور للتو.. إنها لطيفة جدًا، لقد فعلت ذلك في كل مرة أقوم فيها بإصدار شيء ما.. لأنها فعلت ذلك للتو في ألبوم 1989.. حصلت على تلك السترة الجذابة أيضًا"، وجاء هذا الاهتمام من تايلور سويفت بكيلي كلاركسون بعد نصيحة الأخيرة لها والتي طبقتها تايلور سويفت بالفعل، وكان لها تأثير كبير على مسيرتها الفنية مؤخراً.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

كيف غيرت نصيحة كيلي كلاركسون من مسيرة تايلور سويفت؟

وبدأت العلاقة القوية بين كيلي كلاركسون وتايلور سويفت، بعدما وقعت الأخيرة في مشكلة إنتاجية كبيرة في عام 2019، بعد بيع الأرشيف الخاص بها، بسبب استحواذ شركة شركة Ithaca Holdings LLC التابعة لشركة Scooter Braun على الشركة المنتجة لألبومات تايلور سويفت Big Machine Label Group، وهو ما جعل تايلور سويفت تفقد السيطرة على أرشيفها الغنائي، وخاضت حروب عديدة في تلك الفترة في مسيرتها من أجل استعادة موسيقاها، قبل أن تستمع إلى نصيحة كيلي كلاركسون في تلك الفترة.

كيلي كلاركسون
كيلي كلاركسون

ونشرت كيلي كلاركسون في تلك الفترة تغريدة قدمت بها الدعم إلى تايلور سويفت ونصحتها بإعادة تسجيل ألبوماتها القديمة مرة أخرى من أجل استعادة حقوقها، وهي الفكرة التي طبقتها تايلور سويفت بالفعل في السنوات الأخيرة، وقالت كلاركسون وقتها في تغريدتها التي وجهتها إلى تايلور سويفت: "مجرد فكرة، يجب عليك الدخول وإعادة تسجيل جميع الأغاني التي لا تملكينها من قبل الشركة، حول الطريقة التي قمت بها بالضبط ولكن ضعي فنًا جديدًا ونوعًا من الحوافز حتى لا يشتري المعجبون الأغاني القديمة بعد الآن.. سأشتري جميع الإصدارات الجديدة فقط لإثبات نقطة ما".

تايلور سويفت
تايلور سويفت

ورغم اتباع تايلور سويفت نصيحة كيلي كلاركسون، وتحقيقها نجاحات استثنائية في الفترة الاخيرة بسبب مبيعات ألبومها التي أعادت تسجيلها، إلا أن كيلي كلاركسون ترفض نسب ذلك الفضل إليها، وتشير إلى أن تايلور سويفت كانت لتكتشف ذلك الحل بنفسها وقالت في تصريحاتها: ""أنا أحب مدى لطفها، إنها سيدة أعمال ذكية جدًا.. لذا كانت ستفكر في ذلك، لكن الأمر سيء للغاية عندما ترى فنانين تحبهم وتحترمهم ويرغبون حقًا في شيء ما وهو أمر مميز بالنسبة لهم، أنت تعرف ما إذا كانوا سيجدون ثغرة أم لا، وقد فعلت ذلك وهي حرفيًا الفنانة الأكثر مبيعًا التي أشعر بها على الإطلاق، إنه لأمر رائع أن ترى قاعدة جماهيرية تدعمها حقًا في ذلك أيضًا لأنه أمر مهم، إنها معروفة بكونها كاتبة أغاني رائعة وموسيقى تصويرية لحياة الكثير من الناس وهذه هي حياتها.. لذا يجب أن يكون لديك خيار امتلاك ذلك".

تايلور سويفت
تايلور سويفت

أرشيف تايلور سويفت يقودها إلى القمة مجدداً

وعكفت تايلور سويفت مؤخراً على إعادة تسجيل ألبوماتها الستة القديمة لاستعادة ملكيتها للأغاني، وحققت من خلال النسخ الجديدة مبيعات ضخمة، طرحت هذا العام ألبوم "Speak Now" وألبوم "1989"، وأعادت طرحهما بنسخ جديدة بعنوان "نسخة تايلور"، وهو النهج الذي اتبعته منذ سنوات بعد خلافها الكبير مع شركات الإنتاج، بسبب رغبتها في امتلاك حقوق أعمالها الغنائية، ودخلت عدة معارك كبيرة في تلك الفترة قبل أن تقرر التحايل على الأمر من خلال إعادة تسجيل ألبوماتها القديمة بالكامل وطرحها بنسخ جديدة خاصة بها، وأعلنت عن هذه الخطة في عام 2019، وبدأتها في عام 2021 بطرح أول ألبومين من إنتاجها الخاص.

تايلور سويفت
النجمة تايلور سويفت

وطرحت تايلور سويفت نسختها الخاصة من ألبومها القديم Fearless والذي طرحته لأول مرة في عام 2009، وأعادت تسجيله وطرحه في 2021، ونفس الأمر مع ألبومها Red ألذي أطلقته لأول مرة في عام 2012 قبل إعادة تسجيله وطرحه من خلال "نسخة تايلور" في 2021، ويتبقى لتايلور سويفت في خطتها لإعادة إحياء ألبوماتها من خلال نسخها الخاصة ألبومين فقط، وهي ألبوم "تايلور سويفت 2006"  وألبوم " Reputation" الذي طرحته في عام 2017.

الصور من حساب تايلور سويفت وكيلي كلاركسون على انستقرام.