نادين الراسي

"خلافات حادة وفقدان شقيقها".. أزمات عائلية صعبة واجهتها نادين الراسي في حياتها وخرجت منها أقوى من السابق

محمد عبد المنعم
9 نوفمبر 2023

النجمة اللبنانية نادين الراسي من أكثر النجمات اللواتي تعرضن لأزمات عائلية ومواقف شخصية صعبة في حياتها، خاصة في السنوات الأخيرة، والتي واجهت بها نادين الراسي عدة أزمات قوية جعلتها مثار حديث الجمهور، ولكنها اعتادت أن تخرج من كل أزمة أقوى من السابق.

قصة مشاجرة نادين الراسي مع شقيقها أحدث أزماتها العائلية

وعادت أخبار النجمة اللبنانية نادين الراسي العائلية لتصدر الواجهة مرة أخرى هذه الأيام، وذلك بعد فترة من الهدوء في حياتها في الأشهر الأخيرة، بعد تفجر قصة خلافها الحاد مع شقيقها الأصغر، وتداول الجمهور عدة فيديوهات لنادين الراسي أثناء مشاجرتها مع شقيقها في المستشفى، أثناء زيارتها لوالدتها التي كانت تعاني من أزمة صحية دقيقة مؤخراً، وتداول الجمهور أيضاً عدة صور تظهر الإصابات التي تعرضت لها نادين الراسي في المشاجرة، ولكنها لم تعلق على هذه الواقعة على حساباتها رغم قلق الجمهور عليها.

نادين الراسي
نادين الراسي

ولكن نادين الراسي فضلت هذه المرة أن تتعامل مع الأزمة العائلية التي تعيشها بطريقة أكثر هدوءْ، حيث رفضت تصعيد الأمر أو الهجوم على شقيقها، ووجهت رسالة غير مباشرة حول هذه الواقعة على حسابها بانستقرام وقالت: "الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله.. لكل محب شكراً على صلواتكن.. وأنا من الله ومنكن بخير.. من منكم بلا خطيئة فليرجمه بحجر"، وأغلقت بذلك نادين الراسي التكهنات حول أزمتها مع شقيقها، وطمأنت في الوقت نفسه الجمهور على حالة والدتها الصحية وأكدت مغادرتها المستشفى.

نادين الراسي وابنها
نادين الراسي وابنها الأكبر

أزمات عائلية صعبة واجهتها نادين الراسي في حياتها

وواجهت النجمة اللبنانية نادين الراسي العديد من الأزمات العائلية الصعبة في حياتها، خاصة في الفترة التي تلت طلاقها من زوجها جيسكار أبي نادر في عام 2016، حيث انتقل الخلاف بينهما إلى ساحات المحاكم حول عدة خلافات، وعلى رأسها التنازع على حضانة الأطفال، وهو الأمر الذي كان له تأثير سلبي كبير على حياة ونفسية الفنانة نادين الراسي، خاصة بعدما كشفت في 2019 عن منعها من رؤية ابنها الأصغر "مارسيل"، وقالت في رسالة لها وقتها في عيد ميلاده: "صاروا ١١ سنة يا إمي، وعقبال ال ١٠٠ يا روح إمّك يا مرسال وتكون هيدي أول وآخر شمعة تنطفي وأنا بعيدة عنك مرغمة يا إمي".

نادين الراسي
نادين الراسي ووالدتها

وواجهت نادين الراسي بعد ذلك أزمة عائلية أخرى بعد تشاجرها مع ابنها الأكبر "مارك" في 2018، وانتقلت هذه الأزمة إلى العلن بعد تصريحات نادين وابنها على مواقع التواصل، حيث تبادلت نادين الراسي الاتهامات مع ابنها في تسجيلات صوتية وتدوينات على مواقع التواصل، قبل أن يكشف ابنها أن والدته تعاني من أزمة نفسية تهدد حياتها، وهو الأمر الذي أكدته بعد ذلك نادين الراسي واعترفت بمرورها بأزمة نفسية جعلتها تشعر بأفكار انتحارية، وانتهت الأزمة بينهما بعد تقديم مارك اعتذار لوالدته وظهورهما بعد ذلك في عدة مناسبات معاً، ووجهت له رسالة وقتها وقالت: " مثلك يا مارك ما في لهيك غلطة صغيرة منك بتنهي بنظري الكون وما فيه".

نادين الراسي
النجمة نادين الراسي 

وكشفت أيضاً نادين الراسي في عام 2018 عن مرورها بعدة خلافات عائلية، وظهرت وقتها في برنامج "منا وجر"، وكشفت عن مرورها بأزمة مالية كبيرة ولم تتلق المساعدة من أسرتها رغم أنها قامت بمراعاة أهلها ودعمهم كثيراً، وقالت إنه حينما تعثرت في حياتها تخلو جميعاً عنها واشتكت أيضاً من عدم تواصل أسرتها معها والإطمئنان عليها، ولكن تظل الأزمة الأكبر التي مرت بها نادين الراسي، هي حادث وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي في 2022، وهو الحدث الذي أثر كثيراً على حالة نادين الراسي النفسية.

نادين الراسي
الفنانة اللبنانية نادين الراسي 

كيف تتغلب نادين الراسي على الأزمات العائلية؟

ورغم الأزمات، إلا أن النجمة نادين الراسي تلقى الإعجاب من قبل جمهورها بسبب قوتها وقدرتها على تجاوز هذه الأزمات والعودة إلى فنها وأعمالها، وتحقيقها لنجاحات على المستوى الفني أيضاً، وكشفت نادين الراسي عن الأشياء التي تغيرت بها مؤخراً، في لقاء لها هذا العام مع برنامج "إي تي بالعربي"، وكشفت نادين الراسي عن عدة قرارات عاطفية لها في الفترة الحالية من حياتها، وكشفت في تصريحاتها للبرنامج عن انفصالها عن خطيبها، بعد سنوات من الارتباط، وقالت إنها في الفترة الحالية غير مستعدة للحب والارتباط مرة أخرى، لأنها غير جاهزة نفسياً وفكرياً في الوقت الحالي، لذلك فإنها تؤجل خطوة الارتباط حالياً، لأنها حينما تكون في علاقة عاطفية فهي تكون بكامل حياتها ووقتها واهتمامها مع شريكها، ونفت الشائعات حول ارتباطها في الفترة الحالية.

نادين الراسي
نادين الراسي 

وقالت نادين الراسي إنها بذلك تحاول حماية نفسها وحالتها النفسية والعاطفية، وبسبب التجارب التي مرت بها وتحاول تفادي آثارها، وأهدت نادين الراسي مؤخراً أحدث أعمالها الفنية إلى روح شقيقها جورج الراسي، ونشرت في سبتمبر الماضي صوراً من مسلسلها الجديد "عرابة بيروت" وقالت: "لَعيونك حبيبي جورج الراسي.. التَّحَدّي كان كبير والوَجَع كان أكبر، إني أوقف على خشبة مسرح بتذكرني بآخر حفلة عشاق حضرتها لخيي جورج وعزمني أرقص عالمسرح حدو.. شو حسّيت صعبي أوصف.. كيف أديت الدور؟ بقدر إلكن العيون حوالَيي كانِت عم تلمع وأصوات الممثلين كلها فرح ودعم ومحبة وحتى كل القَيمين على العمل والفريق كلو فرحان.. الاتكال على الله وعلَيكن وكل الشكر والدعاء بالخير لكل من كان ولا زال سبب باستمراري بالرغم من كل الظروف".

الصور من حساب نادين الراسي على انستقرام.