إليسا تفتح قلبها بصراحة في "هي هب" وتكشف أسرارًا جديدة عن حياتها العاطفية

إليسا تفتح قلبها بصراحة في "هي هب" وتكشف أسرارًا جديدة عن حياتها العاطفية

سما جابر
8 نوفمبر 2023

عدد من النجمات والمشاهير، شاركن بحضورهن لفعاليات مؤتمر "هي هب" لعام 2023 الذي يعد أكبر مؤتمر للأزياء وأسلوب الحياة في المنطقة بالتعاون مع "مستقبل الأزياء Fashion Futures ، ويُقام "هي هب" في حي جاكس التاريخي بمدينة الرياض ويجمع عدداً من أبرز قادة صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى روّاد الموضة والمشاهير والمؤثرين الذين خطفوا الأنظار بإطلالات جذابة.

وكان من بين النجمات اللواتي التقين بالجمهور ضمن فعاليات مؤتمر هي هب؛ كانت النجمة اللبنانية إليسا التي اختتمت آخر أيام مؤتمر هي هب هذا العام وحاورتها الإعلامية ناديا بساط، وتحدثت عن أبرز اهتماماتها بجانب الفن وبعض من كواليس مسيرتها الفنية إضافة إلى بعض أسرار من حياتها الخاصة.

إليسا تشيد بـ"هي هب" وتوجه رسالة للجمهور السعودي

النجمة إليسا أشادت في البداية بمؤتمر هي هب والفخامة التي سيطرت على الحدث الذي يجمع المشاهير من جميع المجالات حول العالم، وقالت: "شيء جميل حدث بهذه الضخامة في دولة عربية، ولكن يتخطى حدود الأزياء، ويضم جلسات حوارية وورش عمل.. انتوا سباقين بها النقطة من العالم، وفي مبدعين بجميع مجالات الأزياء ودا شيء حلو".

ع
إليسا في جلسة حوارية بمؤتمر هي هب 2023 

النجمة اللبنانية إليسا أكدت على مدى فخرها بكونها فنانة لبنانية عربية تتشارك مع كثير من الناس في الأيام التي يعيشونها واللغة التي يتحدثون بها، كما أكدت على أن أكثر شيء يسعدها هو العمل الإنساني والمشاركة، لافتة إلى الإنسانية هي أساس الحياة، وتابعت: "احنا بالعالم العربي عندنا لغة واحدة بتجمعنا وقومية بتجمعنا عندنا طاقات مهمة كتير وصلت لبرة".

ع
إليسا في مؤتمر هي هب 2023 

وفي حديثها عن الجمهور السعودي، قالت إليسا إنها تحب الجمهور السعودي وهو يحبها أيضًا لأنه شعب يحب الحياة، وأن هذه الصفة هي أمر مشترك بينها وبينهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Magazine (@hiamag)

إليسا تتحدث عن مسيرتها الفنية بعد مرور أكثر من 20 عامًا

النجمة إليسا تحدثت كذلك عن تقييمها لمسيرتها الفنية بعد مرور ما يقرب من 20 عامًا، وأكدت فخورة بنفسها وأنها بنت تاريخها بنفسها، وأنها راضية تمام الرضا عن نفسها وما وصلت له، بالرغم من أنها ليس شخص كامل بحسب قولها، وأن لديها العديد من الأشياء التي لا تحبها في نفسها.

ع
إليسا تفتح قلبها للجمهور في هي هب 

النجمة اللبنانية أكدت أيضًا أن الثقة بالنفس هي أكثر الصفات التي تنعكس على شخصية صاحبها، وتزيد من ظهوره أمام الجميع خاصة وإن كانت الثقة حقيقية وليست مصطنعة، لافتة إلى أنها ليست مع المبالغة في أي شيء ومن بينها الأزياء، لأن المبالغة هي الحد الفاصل بالنسبة لها إذا كانت ستشبه نفسها أم ستصبح شبيهة لكل الناس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hia Hub (@hiahubofficial)

إليسا تتحدث عن حياتها العاطفية وهل ندمت على عدم الإنجاب؟ 

إليسا فتحت قلبها بكل صراحة أمام الجمهور في "هي هب 2023" حيث كشفت عن بعض من أسرار حياتها العاطفية، وأكدت أنها مرت ببعض العلاقات التي ندمت عليها مثلها مثل أي فتاة، وتابعت: "مريت بعلاقات حب فاشلة ومؤذية وفي حاجات ندمت عليها وحاجات لا، لأن في الحياة بتاخدي تجربة من هذه المواقف".

تر
إليسا خلال حضورها مؤتمر هي هب 2023 مع جمانا الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للابحاث والإعلام 

وعن فكرة عدم الإنجاب، شددت النجمة اللبنانية أن موضوع الإنجاب من عدمه لا يتعلق بالأنوثة، وأن ما لم يرزق بأطفال فهذا ليس دليل على نقص شيء من شخصيته أو حياته، لافتة إلى أن المرأة في المطلق تلعب العديد من الأدوار الكبرى بالحياة بخلاف دور الأم، فهي يمكن أن تكون صديقة أو أخت أو زوجة، وجميعها أدوار مهمة.

إليسا عبرت عن مدى كرهها لفكرة الإنجاب من أجل أن يصبح الأطفال سند لوالديهم في المستقبل، موضحة أن هناك الكثيرين ماتوا وحيدين وفي دور العجزة لأن أبنائهم قرروا التخلي عنهم والسفر بعيدًا، مشددة على أن هذا الموروث الاجتماعي لابد وأن ينتهي، وأن الأبناء ليسوا سندًا كما يعتقد البعض، بل يمكن أن يكون الصديق سندًا في الحياة، أو الزوج أيضًا.

ع
إليسا في أحدث ظهور 

معلومات عن هي هب 2023  

يذكر أن مؤتمر "هي هب" الذي حضرته إليسا مؤخرًا؛ استضاف مجموعة مميزة من رواد قطاع الأزياء وأسلوب الحياة تتضمن مدراء الإبداع في دار أوسكار دي لارنتا، ويون آن، هنداش، وغيرهم، كما ستكون نسخة هذا العام بالتعاون مع Fashion Futures لإضفاء المزيد من الثراء على فعالياته عبر مجموعة غنية من جلسات الحوار والحصص التعليمية وورش العمل والمعارض التفاعلية والعروض الفنية والعروض الموسيقية الحية، كما سيتم إلقاء الضوء على أحدث التوجهات في عالم الأزياء والجمال والفن والتصميم، بهدف إلهام الحضور من المحترفين في القطاع ومحبي الموضة والأزياء.

تر
النجمة إليسا