أنجلينا جولي

أناقة وبساطة إطلالات أنجلينا جولي دليلك في المناسبات الاستثنائية..اكتشفي معنا أجمل أزيائها

سما جابر
2 نوفمبر 2023

النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie من بين النجمات اللواتي يتمتعن بستايل خاص وأنيق في اختيار إطلالاتها، حيث إنها تعتمد على الأزياء المريحة الأنيقة التي يغلب عليها أحيانًا اللون الأسود والتي تنسقها لتناسب كافة المناسبات والفعاليات، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتها

إطلالات أنجلينا جولي في اللون الأسود

النجمة أنجلينا جولي تألقت في أكثر من إطلالة سابقة باللون الأسود، حيث ظهرت في إحدى المرات بفستان بسيط وجذاب بهذا اللون المميز، جاء مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، مع صيحة الكتف الواحد الذي انسدل منه وشاح طويل غطى الذراع وانسدل طويلًا ليصبح بنفس طول الفستان.

ف
أنجلينا جولي بفستان بسيط وجذاب بهذا اللون المميز، جاء مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، مع صيحة الكتف الواحد الذي انسدل منه وشاح طويل

وفي إطلالة أخرى خلال احتفالها بأحد أفلامها، تألقت أنجلينا جولي بفستان ميدي مجسم باللون الأسود بقماش جلدي ذو لمعة خفيفة، مع صيحة الكب المزينة بزمزمة من المنتصف، أعطته أناقة استثنائية.

ف
أنجلينا جولي بفستان ميدي مجسم باللون الأسود بقماش جلدي ذو لمعة خفيفة، مع صيحة الكب المزينة بزمزمة من المنتصف

وخلال احتفالها بفيلم آخر، ارتدت النجمة العالمية فستان طويل ومجسم باللون الأسود البراق انسدل حتى أسفل مع صيحة الكب وقصة الكورسيه من الأعلى، والكشكش الذي زين منطقة الخصر، مع فتحة ساق جانبية قصيرة.

ع
أنجلينا جولي بفستان طويل ومجسم باللون الأسود البراق انسدل حتى أسفل مع صيحة الكب وقصة الكورسيه من الأعلى، والكشكش الذي زين منطقة الخصر

أنجلينا جولي بأزياء بلمسات كلاسيكية

أنجلينا جولي سبق وقد أطلت بإطلالات جذابة ظهرت فيها بمظهر كلاسيكي أحيانًا، من بينها عندما أطلت بزي من توقيع فالنتينو صمم خصيصًا لها، حيث ارتدت قميص باللون الأبيض ونسقت فوقه جاكيت كلاسيكي باللون الأسود واكتمل اللوك بالتنورة الماكسي السوداء التي تميزت بقصتها المتدفقة والواسعة، وجمعت إطلالة أنجيلينا جولي بين اللوك الكلاسيكي في الجزء العلوي من الإطلالة، مع لمسة عصرية من خلال تنسيق البليزر مع التنورة الطويلة المنفوخة.

ع
أنحلينا جولي بقميص باللون الأبيض ونسقت فوقه جاكيت كلاسيكي باللون الأسود واكتمل اللوك بالتنورة الماكسي السوداء التي تميزت بقصتها المتدفقة والواسعة

وفي ظهور آخر مع ابنتها، تألقت أنجلينا جولي بإطلالة كلاسيكية عبارة عن تنورة مريحة بتصميم ميدي باللون الأسود مع بليزر طويل باللون نفسه جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة وياقة عريضة وحزام حدد منطقة الخصر، ونسقت أسفله توب أسود ضيق.

تر
أنجلينا جولي بتنورة مريحة بتصميم ميدي باللون الأسود مع بليزر طويل باللون نفسه جاء بتصميم مريح وأكمام طويلة وياقة عريضة وحزام حدد منطقة الخصر

كما تألقت في مرة أخرى بإطلالة كلاسيكية عبارة عن فستان طويل باللون الكريمي مزين بالثنيات في جميع أنحائه مع فتحة صدر على شكل حرف v، ووضعت فوقه بليزر باللون الكريمي كذلك بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا.

تر
أنجلينا جولي بفستان طويل باللون الكريمي مزين بالثنيات في جميع أنحائه مع فتحة صدر على شكل حرف v، ووضعت فوقه بليزر باللون الكريمي

أجمل إطلالات أنجلينا جولي

أنجلينا جولي سبق وقد أطلت بإطلالة ساحرة خطفت بها الأنظار، وارتدت فستان طويل بصيحة الكب باللون الأخضر الزيتوني المائل للبيج وتحديدًا درجة البرونز، من توقيع بالمان Balmain، ونسقته مع بعض الأساور وأقراط بسيطة، واكسسوار لافت على الشفاه، والفستان مصمم بطريقة مميزة عبارة عن طبقة واسعة، تم تنسيقها وقصها بشكل مميز محكم من على الصدر، وتتدرج بعد ذلك بشكل انسيابي على القوام.

تر
أنجلينا جولي بفستان طويل بصيحة الكب باللون الأخضر الزيتوني المائل للبيج وتحديدًا درجة البرونز، من توقيع بالمان

كما ظهرت مرتدية فستان آخر بصيحة الكب باللون البرونزي البراق الذي جاء مجسمًا وطويلًا مع كشكش عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان بشكل مريح وأنيق، فيما اختارت في ظهور سابق، فستان باللون الرمادي الفاتح المائل للأبيض، الذي جاء مجسمًا من الأعلى مع الأكتاف التي انسدلت على شكل وشاح طويل، وبقصة الكورسيه عند الصدر، ثم انسدل الفستان بشكل مريح بداية من الخصر، وتزين في بعض من أنحائه بالفصوص البراقة التي زادت من أناقته.

ع
أنجلينا جولي بفستان برونزي 
تر
أناقة أنجلينا جولي 

معلومات عن أنجلينا جولي 

الجدير بالذكر أن النجمة أنجلينا جولي خرجت عن صمتها خلال الساعات الماضية، ووجهت نداء إنساني عبر حسابها بانستجرام، وطالبت بحماية المدنيين والأطفال في غزة، ووجهت نداءها إلى قادة العالم من أجل التدخل لحماية أهالي قطاع غزة، في ظل الأوضاع المأساوية الحالية، ووقوع عشرات الضحايا في غزة، وقالت أنجلينا جولي في رسالتها: "هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه. لقد ظلت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية".

ع

وتابعت النجمة أنجلينا جولي في رسالتها: "40% من القتلى أطفال أبرياء/ عائلات بأكملها تُقتل.. وبينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض الملايين من المدنيين الفلسطينيين - الأطفال والنساء والأسر - للعقاب الجماعي وتجريدهم من إنسانيتهم..".

واختتمت أنجلينا جولي رسالتها قائلة: "كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية، وهو ما يتعارض مع القانون الدولي.. ومن خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض وقف إطلاق النار على كلا الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم".

تر

الصور من حساب أنجلينا جولي على انستجرام وAFP.