تقمص الشخصيات السينمائية والدمى الشهيرة شعار نجمات "آل كارداشيان" في الهالوين..كيف احتفلن بهذه المناسبة؟

تقمص الشخصيات السينمائية والدمى الشهيرة شعار نجمات "آل كارداشيان" في الهالوين..كيف احتفلن بهذه المناسبة؟

سما جابر
1 نوفمبر 2023

يعد يوم الهالوين الذي يحتفل به الجميع يوم 31 أكتوبر من كل عام، هو المناسبة الأبرز التي تحرص نساء عائلة "كارداشيان" على الاحتفال بها بحماس، ومشاركة جمهورهن على انستجرام بالشخصيات التي يقمن بتقمصها تزامنًا مع هذه المناسبة، وهذا العام قررت نجمات "آل كارداشيان" الاتجاه لعدد من الشخصيات الدرامية التي ظهرت في الأفلام القديمة وأيضًا بعض الشخصيات الأخرى الشهيرة.

كيم كارداشيان وابنتها تتقمصان شخصيات فيلم "Clueless"

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وابنتها نورث ويست، حرصت كل منهما على تقمص الشخصيات الرئيسية في الفيلم الشهير "Clueless"، حيث ارتدت كيم ملابس النجمة أليسيا سيلفرستون في الفيلم الشهير والتي كانت عبارة عن تنورة وبليزر قصير بنقشة الكاروهات باللونين الأصفر والأسود، بينما ارتدت نورث ويست الزي الذي سبق وارتدته نجمة العمل ستايشي داش في الفيلم من قبل.

ل
كيم كارداشيان وابنتها نورث ويست تتقمصان شخصيات فيلم Clueless

وظهرت كيم وابنتها في لقطات عفوية ومرحة جعلتهما حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، خاصة وأنهما قررا تقمص اثنين من أشهر الشخصيات السينمائية، وأصبحت ملامحهما متقاربة جدًا لشخصيات الفيلم الشهير "Clueless"

ع
كيم كارداشيان وابنتها نورث ويست تحتفلان بالهالوين على طريقتهما الخاصة

كيم ظهرت أيضًا في جلسة تصوير خلال الساعات الماضية تزامنًا مع احتفالها بالهالوين؛ وتقمصت شخصية إحدى دمى براتز الشهيرة، فوجدناها متألقة في إطلالة باللونين الوردي والأبيض، وكانت حركاتها ومكياجها حديث الجمهور خاصة وأنها ظهرت بشكل مماثل للغاية للدمى البلاستيكية.

تر
كيم كارداشيان تتقمص دمية براتز في أحدث ظهور احتفالًا بالهالوين

كلوي كارداشيان ودمية براتز 

النجمة كلوي كارداشيان أيضًا قررت أن تتقمص في هيئة دمية أخرى من دمى براتز الشهيرة، على خطى شقيقتها كيم، فظهرت مرتدية فستان باللون الأصفر المنقوش بالمربعات السوداء الكبيرة، مع التوب الأبيض ذو الأكمام الطويلة، ووضعت قبعة مماثلة على شعرها المستعار الطويل الأشقر.

وبدت كلوي بملامح غريبة في الصور التي شاركتها مع الجمهور، حيث كان لون بشرتها أغمق، كما أنها استعانت بمكياج صاخب لتصبح ملامحها مشابهة لملامح الدمية المعروفة، وباتت كلوي حديث الجمهور بسبب صورها التي نشرتها على انستجرام.

ل
كلوي كارداشيان ودمية براتز 

كيندال جينر بين مارلين مونرو و"Wonder Woman"

كيندال جينر العارضة الشهيرة والأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان؛ باتت حديث الجمهورمؤخرًا بعدما قامت بتقليد مارلين مونرو، حيث أطلت كيندال بإطلالة أيقونية تشبه إحدى إطلالات مارلين السابقة، فارتدت سروال ضيق باللون الأبيض، ونسقت معه توب باللون الأسود بأكمام طويلة وتصميم ضيق ورقبة مرتفعة، وحرصت على أن تجعل شعرها باللون الأصفر ومنسق بنفس التسريحة الشهيرة الخاصة بالراحلة مارلين مونرو، ولاقت الصور التي نشرتها كيندال عبر انستجرام؛ إعجاب وتفاعل قطاع واسع من الجمهور، واعتبرها البعض لديها القدرة على تقليد مارلين مونرو بشكل كبير.

تر
كيندال جينر تقلد شخصية مارلين مونرو 

وفي ظهور جديد أيضًا بمناسبة الهالوين، أطلت كيندال بالزي الخاص بالشخصية الشهيرة "Wonder Woman" التي ظهرت في دي سي كوميكس، حيث ارتدت البودي سوت الذي سيطر عليه اللون الأزرق والأحمر والذهبي والأبيض، ووضعت على رأسها التاج الذهبي كذلك.

ف
كيندال جينر بزي Wonder Woman

كايلي جينر بإطلالة مرعبة مناسبة لأجواء الهالوين 

كايلي جينر ظهرت في جلسة تصوير مع شقيقتها كيندال جينر بالتزامن مع الاحتفال بالهالوين، حيث أطلت بإطلالة سوداء مناسبة لأجواء الهالوين المرعبة، ووضعت شعر مستعار طويل وضخم باللونين الأسود والأحمر، إضافة إلى المكياج الصاخب والاكسسوارات الفضية الضخمة، فيما ظهر كيندال بإطلالة وملامح هادئة للغاية باللون الأبيض.

ه
كايلي جينر بإطلالة مرعبة مع شقيقتها كيندال

أجواء "Beetlejuice" تسيطر على كورتني كارداشيان وترافيس باركر

كورتني كارداشيان وزوجها ترافيس باركر اختار كل منهما تقمص الأدوار الرئيسية في فيلم الفانتازيا الشهير "Beetlejuice"، حيث ظهرت كورتني مرتدية الفستان الأحمر الطويل المنفوش مع الطرحة القصيرة الحمراء، ووضعت المكياج القوي المخيف، لتتقمص بذلك شخصية وينونا رايدر، فيما ظهر ترافيس باركر بالبدلة الحمراء والملامح المرعبة التي سبق وظهر بها مايكل كيتون مؤدي شخصية بيتلجوس في الفيلم الشهير.

ع
كورتني كارداشيان وترافيس باركر يتقمصان شخصيات فيلم Beetlejuice
تر
كورتني كارداشيان وترافيس باركر يحتفلان بالهالوين 

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام