مروان خوري تقدم في العمر فجأة!..كيف أربكت وفاة الأم حياة النجوم ومازالوا متأثرين بسببها رغم مرور سنوات؟

مروان خوري تقدم في العمر فجأة!..كيف أربكت وفاة الأم حياة النجوم ومازالوا متأثرين بسببها رغم مرور سنوات؟

سما جابر
30 أكتوبر 2023

عدد من النجوم والمشاهير فقدوا أمهاتهم قبل سنوات لكنهم مازالوا يذوقون مرارة فقدان الأم عند الحديث عنها في أي من اللقاءات الإعلامية، ويكشفون ما الذي تغير فيهم بعد وفاة والدتهم وكيف أربك هذا الأمر حساباتهم وغير من شخصيتهم بشكل مفاجئ، ومن بين هؤلاء مروان خوري وإلهام شاهين وهالة صدقي ويسرا وغيرهم.

مروان خوري 

النجم مروان خوري تحدث في أحدث ظهور إعلامي له خلال استضافته في برنامج "زمن"، عن والدته الراحلة وكيف تأثر بوفاتها رغم أنها رحلت عنه قبل 4 أعوام، وأكد أن والدته غابت عن نظره لكنها لم تغب عن خياله أبدًا، لافتًا إلى أنه خسر بغياب والدته الكثير لأنها كانت تملأ الكثير من النواحي في حياته، ولفت إلى أنه كرجل شعر بالكبر في السن فجأة بعد وفاة والدته الراحلة، موضحًا أن عقله لم يصدق فكرة موت والدته لكنه تأقلم على غيابها.

وأوضح كذلك أن وجع الفراق يقل تدريجيًا وأن المرء يتأقلم على غياب الأحباء، وأشار إلى أنه يفتقد فكرة سؤالها عنه ودعمها له، مضيفًا أن غياب الأم دائمًا ما يكون أصعب على العائلة.

إلهام شاهين 

النجمة إلهام شاهين من بين النجمات اللواتي عبرن عن مدى افتقادهن لأمهاتهن بالرغم من وفاتها منذ سنوات طويلة، حيث إنها بعدها ظلت فترة طويلة محافظة على الظهور بأزياء باللون الأسود في كافة المناسبات، بسبب شدة حزنها على الراحلة.

وفي إحدى البرامج التلفزيونية دخلت إلهام شاهين، في نوبة بكاء بسبب حديثها عن والدتها الراحلة، وقالت حينها: "كنت أتمنى الرحيل مع والدتي.. الفراق صعب على أي إنسان"، ولفتت إلى أن الأم شيء غال كثيرًا عليها، وأنها أحيانًا كانت ترد على والدتها بطريقة غير جيدة أو حتى تظهر طفولتها عليها، وعبرت كذلك عن مدى ندمها من اللحظات التي لم تعطها فيها الحب والاهتمام. 

ع

هالة صدقي 

النجمة هالة صدقي التي توفيت والدتها قبل 4 سنوات كذلك، يبدو أنها لم تستطع الاعتياد على غيابها عن المنزل، وظهرت من قبل في أحد البرامج وقالت إن والدتها توفيت بسبب الأزمات التي مرت بها هالة مع زوجها السابق، وأضافت: "مشاكلي وجعت قلبها"، وبكت الفنانة حينها خلال استضافتها في البرنامج لحزنها على فراق والدتها، مؤكدة أنها غير قادرة على الوجود في منزلها، وأوضحت أن والدتها كتب كل ما تمتلك لأولادها.

يسرا 

النجمة يسرا التي فقدت والدتها قبل سنوات، مازالت حريصة على توجيه الدعاء للراحلة ونشر صورها عبر حسابها على انستجرام ومطالبة الجمهور بالدعاء لها وتذكر أبرز اللحظات معها، وسبق ووصفت يسرا مشاعرها بعد وفاة والدتها وقالت: "بعد ما فقدتها حسيت اني تايهة ماليش لازمة في الدنيا وبقول نفسي لو ترجع ساعة بس، ياريتها تيجي كل يوم وتزعق لي".

كما أكدت يسرا في تصريحات سابقة وهي تبكي والدتها بشدة، أنها كانت تعتبر والدتها كل شيء في حياتها، كما تذكرت وصيتها لها قبل رحيلها، بأن تعتني بنفسها.

تر
يسرا ووالدتها

سهير رمزي 

النجمة المصرية سهير رمزي من بين النجمات اللواتي تأثرن برحيل أمهاتهن أيضًا رغم مرور أعوام على رحيلها، حيث قالت في أحد البرامج التلفزيونية إنه بعد الأم لا يوجد عائلة، وأاضفت: "أمي رحمة الله عليها كانت روحي، وكل شئ بالنسبة لي.. هي نور عيني، وحبي الأول والأخير، وهي كل حاجة حلوة".

وأشارت سهير رمزي إلى أن الأم لن تعوض، ونصحت متابعيها بأن أي شخص والدته على قيد الحياة يجب أن يهتم بها، ويستمتع بكل لحظة وهي على قيد الحياة، وتابعت: "كنت بحب أسافر و نخرج، ونعمل كل حاجة أنا وأمي مع بعض، وبعد الوفاة لم أشعر بطعم السعادة في أي شئ".

ع
سهير رمزي 

عاصي الحلاني 

المطرب اللبناني عاصي الحلاني تحدث كذلك من قبل عن معاناته مع وفاة والدته الراحلة قبل سنوات طويلة، وأكد أن والدته قد مرت بأزمة صحية صعبة وكانت في غيبوبة قبل وفاتها، لكنه قرر الحديث معها قبل ساعات من رحيلها وبالفعل تجاوبت معه وأدمعت عيناها، وتوفيت في صباح اليوم التالي.

وعن أغنية "باب عم يبكي" التي أطلقها بعد رحيل والدته، أكد عاصي الحلاني أن الأغنية كانت مكتوبة قبل فترة طويلة من رحيلها، وكان مؤلفها كتبها بحزن بعدما علم بزواج حبيبته من شخص آخر، وفي أثناء تسجيل الأغنية تعرضت والدته إلى وعكة صحية ثم توفت بعدها، فقرر أن يكون كليب الأغنية عن فراق الأم.

كاظم الساهر 

النجم كاظم الساهر تردد أنه بعد وفاة والدته أصيب بحالة هستيرية، حيث كانت والدته تتلقى العلاج بإحدى المستشفيات بمصر، بينما هو كان يتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية، ووقتها دخل القيصر في نوبة بكاء هستيرية مرددًا جملة "جعل الله الجنة تحت أقدامك يا أمي"، بحسب ما ذكره مدير أعماله.

وعندما ظهر في إحدى حلقات برنامج "ذا فويس" وهو يستمع لأحد المتسابقين الذين يغنون أغنية عن الأم؛ أدمعت عيني كاظم الساهر بعدما تذكر والدته هو الآخر.

ع

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام